موسكو-سانا

أعلن وزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو عن تشكيل 9 أفواج احتياطية من الجنود المتعاقدين ضمن قوات الجيش الروسي في منطقة العملية العسكرية الخاصة.

جاء هذا الإعلان خلال اجتماع عقده شويغو اليوم في مقر مجموعة القوات المشتركة، حيث استمع إلى تقارير قادة مجموعات القوات العاملة في منطقة العملية الخاصة حول الوضع الحالي على محاور مسؤوليتهم والخطط المستقبلية.

وقال شويغو خلال الاجتماع: “فيما يتعلق بالجنود المتعاقدين قمنا وفقا لقرار هيئة الأركان العامة بتشكيل أفواج احتياطية لكل مجموعة من القوات، واليوم لدينا تسعة أفواج احتياطية يتم تدريبها وتجديدها بشكل طبيعي ومستمر”.

وأشار شويغو إلى أنه تم تجنيد 38 ألف متطوع في القوات المسلحة الروسية خلال الشهر الماضي، وأن جميع الضباط المدربين الروس الذين يقومون بتدريب إضافي للجنود على كل محاور العملية الخاصة يتمتعون بخبرة قتالية.

المصدر: الوكالة العربية السورية للأنباء

إقرأ أيضاً:

قائد منطقة العوتيب العسكرية يشيد بدعم المرور للمجهود الحربي

فى إطار سياسة وزارة الداخلية ورئاسة قوات الشرطة وبرعاية اللواء شرطة (حقوقى) د / سراج الدين منصور خالد مدير الإدارة العامة للمرور وإشراف العميد شرطة (حقوقى) فيصل وقيع الله تاج الدين مدير إدارة مرور ولاية نهر النيل تم تسيير قافلة الدعم والمؤازرة لقوات الشعب المسلحة الفرقة الثالثة مشاة بإرتكاز العوتيب شندي حيث كان فى إستقبال القافلة العقيد ركن مصطفي عقاد قائد منطقة العوتيب.وتفيد متابعات ( المكتب الصحفى للشرطة) أن القافلة تأتى من منطلق المسؤولية الوطنية التى تستلزم الوقوف صفا واحدا مع القوات المسلحة بتقديم الدعم والمساعدة حتى يتم دحر التمرد وتطهير البلاد وقد إشتملت القافلة علي مواد تموينية مختلفةمن جانبه أعرب قائد المنطقة العسكرية عن شكره وتقديره لهذه المبادرة التى تؤكد أن القوات النظامية على قلب رجل واحد فى صد عدوان المتمردين الذى يستهدف أمن المواطن ويهدد سيادة الوطن ووحدته .المكتب الصحفي للشرطةإنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • أوكرانيا: تسجيل 153 اشتباكا على طول خط المواجهة مع الجيش الروسي خلال 24 ساعة
  • بوتين: جميع أهداف العملية العسكرية الروسية ستتحقق
  • قائد منطقة العوتيب العسكرية يشيد بدعم المرور للمجهود الحربي
  • تصعيد العمليات العسكرية.. السبيل لردع الكيان الصهيوني
  • القوات الخاصة للأمن البيئي تضبط مقيمًا مخالفًا لنظام البيئة لارتكابه مخالفة التخييم في متنزه وطني في منطقة عسير
  • أوكرانيا: ارتفاع عدد قتلى الجيش الروسي إلى 651 ألفا و810 جنود منذ بدء العملية العسكرية
  • بالفيديو عاجل.. التحام جيش الكدرو بقوات كرري العسكرية والسيطرة على جسر الحلفايا بالخرطوم بحري
  • الجيش الروسي يستولي على قريتين في منطقة دونباس
  • جرد حساب للعمليات العسكرية في الخرطوم .. معاشيون الجيش يكشفون تفاصيل المعركة
  • الجيش الروسي ينفذ 33 ضربة مشتركة على مؤسسات المجمع الصناعي العسكري الأوكراني