شبوة (عدن الغد) احمد النقطاء

في ختام زياراته التفقدية لمدارس المركز التعليمي بالعرم بحبان محافظة شبوة - قام يوم امس آ/ عادل صالح الشكلية رئيس المركز التعليمي بالعرم يرافقه آ/ محمد عبدربه صرير من فريق التوجية التربوي بزيارة تفقدية لمدرستي الفرع والغريف للتعليم الآساسي .
    وخلال هذه الزيارة طاف بالفصول الدراسية لمدرستي  الفرع والغريف  يرافقة مدير مدرسة الفرع آ/ علي احمد محمد،ومدير مدرسة الغريف آ/ مقبل سالم لقطش للتعليم الآساسي .

   حيث عبر آ/ عادل صالح الشكلية عن اعجابة الشديد بالآلتزام والحضور من قبل معلمي وطلاب المدرستين منذ تدشين العام الدراسي الجديد 2024/2023م في وقته رغم الصعوبات التي رافقه سير الدراسة هنا.
   بعد ذلك عقد لقاء مع مدراء المدرستين كلاً على حده ،واستمع إلى شرحاً مفصلاً عن الصعوبات والنواقص التي رافقت سير الدراسة بمدرستي الفرع والغريف لكن تم تسيير الدراسة حسب الامكانيات المتاحة.
    من جانبه تطرق آ/ عادل صالح الشكلية رئيس المركز ا لتعليمي العرم في هذا اللقاء إلى جملة من الهموم والصعوبات التي تواجهها  جميع مدارس التعليم الآساسي ،والثانوي بالمركز التعليمي فهي كثيرة ومنها النقص في المعلمين والمعلمات المؤاهلين لتغطية العجز الحاصل ، بالإضافة إلى الكتاب المدرسي ،في بعض المواد في الفصول العليا ونحن من جانبنا سنعمل على حل بعض هذة الصعوبات حسب امكانيات المركز والبحث عن معلمين ومعلمات من المحافظات الآخرى او من داخل المنطقة نفسها ” كابدلآ” آو من ضمن التعاقدات المحافظة لتغطية جزء من النقص في المعلمين والمعلمات في مدارس المركز .
     شاكراً بذلك جهود إدارتي المدرستين والهيئة التعليمية على مايبذلوة من جهود في تسيير العملية التعليمية - شاكراً جهود مكتب التربية والتعليم بالمحافظة على تعاونه مع المركز التعليمي في تسهيل بعض الصعوبات التي تواجة مدارس المركز التعليمي. 
   بعد ذلك قام آ/ عادل صالح الشكلية رئيس المركز التعليمي العرم ومعة آ/ محمد عبدربه صرير من فريق التوجية ومدير مدرسة الغريف للتعليم الآساسي قاما : بتوزيع الحقيبة المدرسية على الطلاب من 1 حتى 6 من مدرسة الغريف نظراً لآرتفاع آسعار كثير من الملستلزمات الدراسية هذا العام-- من جانب اخر عبرت إدارة وطلاب المدرسة عن جزيل شكرها وتقديرها على هذة اللفتة الكريمة المتمثل بالحقيبة المدرسية لقيادة المركز التعليمي العرم .
     رافقه في هذه الزيارة
  رئيس قسم التعليم بالمركز آ/ احمد ناصر الحداد 
ورئيس الخارطة المدرسية بالمركز آ/ محمد باشافعي .

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: المرکز التعلیمی

إقرأ أيضاً:

نادي السد الرياضي يتوج بطلاً لتصفيات أندية محافظة مأرب.

 توج نادي السد بطلاً لتصفيات أندية المحافظة لدوري الدرجة الثالثة بعد الفوز على منافسه نادي الوطن حريب بهدفين مقابل هدف واحد في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب مأرب. 

 

وشهدت المباراة الختامية إنتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي غير إنه في الشوط الثاني سجل عاصم الشبيبي هدف أول للسد تبعه زميله مصعب المزري بهدف ثاني لكن الوطن عاد وقلص الفارق بهدف جاء بتسديدة علي دينيش لتنتهي المباراة بفوز سداوي وتحقيق لقب البطولة. 

 

عقب المباراة قام وكيل محافظة مأرب علي محمد الفاطمي ومعه مدير عام مكتب الشباب والرياضة الأستاذ علي حشوان ومدير عام مديرية المدينة محمد صالح فرحان بن جلال و رئيس فرع الإتحاد صالح الحواني بتتويج نادي السد بكأس المركز الأول والميداليات الذهبية ومبلغ مالي مليون ريال فيما جرى تكريم نادي الوطن بالميداليات الفضية ومبلغ مالي سبعمائة ألف ريال.

مقالات مشابهة

  • رئيس ليبيريا السابق يزور «متحف المستقبل» في دبي
  • هكذا كانت الزيارة التفقدية للسوق النموذجي سوق الربيع بمراكش.
  • الأربعاء.. رئيس وزراء بافاريا الألمانية يزور مصر لبحث تعزيز التعاون الاقتصادي
  • نجوم الفن في حفل زفاف المخرج ياسر عطية والفنانة فاطمة عادل
  • حادث مروري مروع في شبوة يسفر عن وفاة شخصين بمنطقة العرم
  • نادي السد الرياضي يتوج بطلاً لتصفيات أندية محافظة مأرب.
  • مجمع القاعية التعليمي يحتفل باليوم الوطني السعودي الـ 94
  • رئيس تعليم الكبار يشهد ختام البرنامج التدريبي للمنهاج العالمي
  • رئيس مجلس النواب الليبي يدعو لتحقيق المصالحة الوطنية ودعمها
  • قولولى متطلباتكم وأنا كفيل أوفرها.. رئيس جامعة بورسعيد يشارك الطلاب فرحة أول يوم جامعي