الوطن ا متابعات

قال  الرائد ” معتز الرقيعي ” المكلف بمتابعة مشروع صيانة مجمع سليمان الضراط الرياضي : أن أعمال صيانة وتجهيز المرحلة الأولى للمجمع قد شارفت على الانتهاء وسيتم الشروع في المرحلة الثانية بعد انتهاء منافسات تصفيات المجموعات الأفريقية للأندية لكرة السلة والمتكونة من مرحلتها التمهيدية من مجموعتين بمشاركة 48 فريقاً.

وأوضح الرائد ” الرقيعي ” في تصريح له أن أعمال الصيانة تتم بتنفيذ شركتي الشروق وإعمار ليبيا وتحت إشراف مباشر من العميد ركن ” خالد حفتر ” آمر رئاسة أركان الوحدات الأمنية بالقوات المسلحة.

وأفاد ” الرقيعي ” أن أعمال الصيانة شملت طلاء المجمع بالكامل من الداخل والخارج وترميم أرضية الملعب وصيانة منظومة تبريد الهواء المركزية بالمجمع حيث تم صيانة وإصلاح 20 وحدة تبريد مركزية من أصل 30 وحدة متهالكة.

وأضاف ” الرقيعي، “زوِّد المجمع بعدد 23 وحدة تبريد متنقلة لتحسين مستوى تبريد الهواء بصالة الملعب والمدرجات وسيتم تغيير اللوحات وحلقات الهدف في الملعب وفق أحدث الطرازات الحديثة وتركيب (44) مصباح إضاءة في أعلى سقف صالة المجمع و(16) مصباحا جانبيا لتوفير إنارة ممتازة لصالة الملعب بالمجمع”.

ونوه ” الرقيعي إلى أن أعمال التجهيز تشمل تركيب منظومة صوت حديثة تم ربطها بغرفة الإعلاميين الرياضيين الذين سيقومون بالتعليق على المباريات وتركيب منظومة كاميرات حديثة بداخل صالة المجمع الذي سيتم تزويده بخدمة انترنت عالي السرعة بالإضافة لتركيب ساعات رقمية حديثة.

كما أشار إلى أن أعمال الصيانة ستشمل تحديث المنصة الشرفية وصالة كبار الزوار المخصصة لاستقبال الضيوف الرسميين للبطولة وتحديث الغرف الخاصة بالحكام واللاعبين والممرات المؤدية لصالة الملعب ودورات المياه.

وأفاد ” الرقيعي، أنه بعد انتهاء البطولة سيدخل المجمع في المرحلة الثانية للصيانة والتي ستشمل تغيير وتركيب أرضية الملعب بالكامل بأرضية حديثة سيتم توريدها من الخارج وسيشهد المجمع أعمال توسعة من الداخل وزيادة سعة المدرجات لتستوعب عدد أكبر من الجماهير الرياضية.

يذكر أن مجمع سليمان الضراط الرياضي بمدينة بنغازي لم يشهد أعمال صيانة منذ حوالي أربعة عشر عاماً وتحديداً منذ اختتام بطولة الأمم الأفريقية التي استضافتها مدينة بنغازي في عام 2009 وتوج بها منتخب أنغولا

الوسوم#أعمال الصيانة #بنغازي ليبيا مجمع الضراط معتز الرقيعي

المصدر: صحيفة الوطن الليبية

كلمات دلالية: أعمال الصيانة بنغازي ليبيا أعمال الصیانة أن أعمال

إقرأ أيضاً:

غداً.. قطع المياه عن بعض مناطق شرق النيل ببنى سويف

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة بني سويف، أنه تقرر قطع المياه عن قرى "بياض العرب، الشيخ علي، الحمرايا"، مركز بني سويف شرق النيل، وذلك غدا الإثنين 1 يوليو 2024، اعتباراً من الساعة 7 صباحاً وحتى الساعة 12 ظهراً، وذلك بسبب أعمال الصيانة المقررة بالمحطة المغذية لتلك المناطق.

وتتقدم الشركة باعتذارها عن  قطع المياه خلال تلك الفترة، بسبب أعمال الصيانة  اللازمة بالمحطة لضمان انتظام تقديم الخدمة،مناشدة المواطنين، وأصحاب المخابز وكافة المنشآت الحيوية تدبير احتياجاتهم الأساسية من المياه خلال تلك الفترة، ومنوهة عن قيامها بتدبير سيارات مياه شرب نقية عند الحاجة إليها، مع التأكيد على الاتصال من أى تليفون أرضى على الخط الساخن 125 حال وجود شكوى في هذا الشأن.

مقالات مشابهة

  • الأربعاء.. بدء المرحلة الثالثة لأعمال صيانة وتطوير مجمع كباري الظهران
  • “البدري” يتابعزاعمال الصيانة بموقع اصلاح كوابل 220 ك.ف بحي السلام
  • مجمع الملك سلمان العالمي للغة العربية يُنظِّم شهر اللغة العربية في الهند
  • مجمع الملك سلمان العالمي للغة العربية يُعلن انتهاء مدة الترشيح لـ (جائزته في دورتها الثالثة)
  • مجمع الملك سلمان العالمي للغة العربية يُعلن انتهاء مدة الترشيح لجائزته
  • غداً.. قطع المياه عن بعض مناطق شرق النيل ببنى سويف
  • اكتمال المرحلة الأولى من أعمال مشروع "مسارات شوران" في المدينة المنورة
  • “حماد” يصدر تعليمات عاجلة لحل أزمة انقطاع الكهرباء في بنغازي
  • اكتمال المرحلة الأولى من أعمال مشروع “مسارات شوران” في المدينة المنورة
  • «مصر أكتوبر» يطلق مبادرة لدعم ومساندة مجمع الشيخ الشعراوي الطبي بالدقهلية