تحدث الفنان خالد زكي عن انتصارات حرب أكتوبر، تزامنا مع الاحتفال بالذكري الخمسين على النصر، والذي اعتبره إنجازا كبيرا، ووصف الجنود بالأبطال العظماء.

خالد زكي يتحدث عن انتصارات أكتوبر

وقال خالد زكي لـ«الوطن»، «قمة السعادة والفخر والاعتزاز بمصر الحبيبة، فيوم اندلاع الحرب في 6 أكتوبر كنت أصور فيلم «عايشين للحب» مع الفنان هاني شاكر والفنانة نيللي كريم، وكنا نصور في فيلا بالهرم، وعلمنا باندلاع الحرب، ولم يتوقف التصوير، وكنا معظم الوقت نعمل، وكان هناك فرحة عارمة بالنصر.

ووجه الفنان خالد زكي الشكر لكل من ساند بلده في تلك الصعبة، مشيرا إلى أن الفنانين كان لهم دورا واضحا وقويا خلال فترة الحرب.

أخر ظهور للفنان خالد زكي

يذكر أن الفنان خالد زكي قد كرم من مهرجان الإسكندرية مؤخرا، وتحدث عن الدورات السابقة قائلا: «حضرت مهرجان الإسكندرية عشرات المرات، وفي كل دورة أفاجئ بالمجهود الكبير الذي تبذله إدارة المهرجان، فإنها تبذل مجهود أكثر من رائع، سواء على مستوى اختيار الأفلام والمكرمين وأتمني التوفيق لهم جميعا، ودائما أحرص على حضور غالبية الفعاليات».

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: خالد زكي الفنان خالد زكي 6 أكتوبر مهرجان الاسكندرية خالد زکی

إقرأ أيضاً:

محافظ قنا يستقبل رئيس مهرجان مسرح الجنوب

استقبل الدكتور خالد عبد الحليم  محافظ قنا، بمكتبة الناقد الفنى هيثم الهوارى رئيس اتحاد المسرحيين الأفارقة ورئيس المهرجان المسرحى الدولى لشباب الجنوب، وذلك لمناقشة خطة إقامة الدورة التاسعة من المهرجان المسرحى الدولى لشباب الجنوب بقرى ونجوع المحافظة ، والتى من المقرر إقامتها خلال الفترة من 15 الى 20 ابريل المقبل دورة د. عايدة علام والتى يحتفى فيها المهرجان بالمسرح الفلسطينى تحت شعار " المسرح .. مقاومة " فى حضور د. حازم عمر نائب محافظ قنا .

ومن جانبه قال د. خالد عبد الحليم  محافظ قنا أن مهرجان مسرح الجنوب ، حقق نجاحا كبيرا، واستطاع ان يحقق تنمية حقيقية فى قرى محافظة قنا .
واشاد د. حازم عمر نائب محافظ قنا بمهرجان مسرح الجنوب قائلا أن المهرجان ساهم فى اكتشاف عدد كبير من مواهب شباب الجنوب وقدم فعاليات مهمة فى كل أنحاء المحافظة .

وقال  الناقد الفنى هيثم الهوارى رئيس اتحاد المسرحيين الأفارقة ورئيس المهرجان  ان محافظ قنا ركز فى مناقشته لخطة المهرجان على زيادة حجم التنمية التى يقوم بها المهرجان من خلال فعالياته فى قرى ونجوع ومستشفيات محافظة قنا  مشيرا إلى أن الدورة التاسعة ستتضمن فعاليات متنوعة وجديدة يتم تقديمها لأول مرة فى صعيد مصر .

مقالات مشابهة

  • احتفالًا بذكرى انتصارات السادس من أكتوبر.. وزير الثقافة يعلن فتح جميع المتاحف والمسارح مجانًا وخصم 50% على إصدارات الوزارة الأحد القادم
  • احتفالا بذكرى انتصارات السادس من أكتوبر.. وزير الثقافة يعلن فتح جميع المتاحف والمسارح مجانا
  • انتصارات الجيش
  • المصري يستضيف احتفالية الجمعية المصرية للإعلام المرئي والمسموع بمناسبة ذكري انتصارات أكتوبر
  • خالد كمال يروج لعرض فيلم آخر المعجزات في افتتاح مهرجان الجونة
  • لماذا يظهر الناس ابتهاجا باخبار انتصارات الجيش؟
  • وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بمناسبة ذكرى انتصارات 6 أكتوبر
  • تعرف على موعد ومكان عزاء زوجة إسماعيل فرغلي
  • بعد وفاة زوجته .. إسماعيل فرغلي يتصدر تريند جوجل
  • محافظ قنا يستقبل رئيس مهرجان مسرح الجنوب