أكتوبر 5, 2023آخر تحديث: أكتوبر 5, 2023

المستقلة/- أعلنت هيئة التقاعد الوطنية، صرف مكافأة نهاية الخدمة لـ 5600 متقاعد ضمن وجبة تشرين الأول لعام 2023.

وقال وكيل رئيس الهيئة، حسام عبد الستار، في تصريح لوكالة الرسمية و تابعته المستقلة اليوم الخميس، إنه “تم صرف مكافأة نهاية الخدمة للمتقاعدين لوجبة تشرين الأول لعام 2023 ضمن حزمة دعم شريحة المتقاعدين التي أطلقها رئيس الوزراء محمد شياع السوداني”، لافتاً الى أن “مكافأة نهاية الخدمة تصرف بعد 48 ساعة من أول راتب تقاعدي بالنسبة للموظفين المحالين على التقاعد”.

وأضاف، أن “هيئة التقاعد الوطنية صرفت لـ 5600 متقاعد مكافأة نهاية الخدمة”، مبيناً أن “المبلغ الإجمالي بلغ 60 مليار دينار لشريحة المدنيين والعسكريين وشهداء الدفاع والداخلية والحشد”.

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

كلمات دلالية: مکافأة نهایة الخدمة

إقرأ أيضاً:

هيئة البث الإسرائيلية: نتنياهو سيتغيب عن احتفالات السفارة الأمريكية بيوم الاستقلال

كشفت هيئة البث الإسرائيلية، أن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو سيتغيب عن احتفالات السفارة الأمريكية بيوم استقلال الولايات المتحدة على ضوء الخلافات مع واشنطن، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل.

الآن ⚽ ⛹️ بث مباشر الآن لقاء Georgia x Spain مباراة جورجيا وإسبانيا في كأس أمم أوروبا دون تقطيع شاهد بالبث المباشر منتخب إسبانيا اليوم.. مشاهدة منتخب إسبانيا × جورجيا Twitter بث مباشر دون "تشفير" | اليورو 2024


وقالت صحيفة هآرتس العبرية، إن المحكمة العليا الإسرائيلية تطالب تل أبيب بالرد خلال شهر على التماس ذوي الأسرى السرائيليين لتشكيل لجنة تحقيق بأحداث 7 أكتوبر.


وقدم أهالي قتلى 7 أكتوبر وأقارب الأسرى الموجودين في غزة، التماسا أمام المحكمة العليا في إسرائيل يطالبون فيه بتشكيل لجنة تحقيق حكومية، تكشف حقيقة ما جرى بأحداث 7 أكتوبر.

ووفق ما أفاد موقع "واينت" العبري، فإن الأهالي يطالبون  اللجنة "بالتحقيق في المستوى السياسي والأمني والخدمة العامة وكل من كان له يد في العمليات والقرارات التي أدت إلى الفشل"، في 7 أكتوبر.

وأكد الأهالي أن أهمية هذه اللجنة تكمن في "اكتشاف الإخفاقات والبحث عنها واستخلاص النتائج لاتخاذ التدابير والإجراءات لمنع تكرارها، وتحديد المسؤولين عن التقصير ومسؤوليتهم في ذلك واستخلاص النتائج، من أجل إعطاء رواية حقيقية" لما جرى في يوم السابع من أكتوبر.

 

مقالات مشابهة

  • قفزة كبيرة في طلبات إنهاء عقود الخدمة بين ضباط جيش الاحتلال
  • التقاعد تباشر بصرف رواتب المتقاعدين المدنيين والعسكريين لشهر تموز
  • هيئة التقاعد تعلن استكمال إجراءات رفع رواتب المتقاعدين
  • التقاعد تستكمل رفع رواتب المتقاعدين
  • طقس العراق حتى نهاية الأسبوع الحالي.. غبار خفيف ودرجات حرارة دون الخمسين
  • عدم الاستقرار السياسي يهدد بتفاقم الوضع الاقتصادي الفرنسي
  • هيئة البث الإسرائيلية: نتنياهو سيتغيب عن احتفالات السفارة الأمريكية بيوم الاستقلال
  • 72 % متوسط أداء المؤسسات الحكومية في التحول الرقمي عام 2023
  • “فـلـل” للإسكـان تشيد بإنجاز جميع طلبات تخصيص الأراضي السكنية المقدمة حتى نهاية 2023 في دبي
  • وزارة التخطيط: انخفاض الدين الخارجي لـ مصر بنسبة 4.4% في نهاية شهر مارس الماضي