عثر رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة على جثمان أحد الأشخاص بمنطقة أوسيم، وتم نقله إلىالمشرخة تحت تصرفالنيابة،  للتأكد من شبهة جنائية في وفاته من عدمه، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق. 


ورد بلاغ لضباط مباحث قسم شرطة أوسيم بالعثور على جثة أحد الأشخاص بدائرة القسم، على الفور توجهت قوة أمنية إلى مكان البلاغ، وعثر على جثة شخص، تم تحديد هويته،  عقب مناظرة الجثة تم نقلها إلى ثلاجة المستشفى العام تحت تصرف النيابة العامة.

 


يستمع رجال المباحث لأقوال أفراد من أسرة المتوفي، وشهود عيان لكشف ملابسات وفاته، وبيان وجود شبهة جنائية من عدمه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق. 

حملات مكثفة لمطاردة تكاتك تسير عكس الاتجاه بطريق مسطرد

 

كشفت الأجهزة الأمنية ملابسات ما تم تداوله عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بشأن التضرر من قيام بعض قائدي السيارات ومركبات "التوك توك" بالسير عكس الاتجاه بطريق مسطرد المتجه إلى الطريق الدائري "بالقليوبية" ملتمسين تكثيف التواجد المرورى بالمنطقة المشار إليها.

بالفحص تبين قيام الأجهزة الأمنية بالقليوبية بتوجيه حملة مرورية بالمنطقة محل الشكوى للتصدي لتلك الظاهرة وضبط المركبات المخالفة.

وأسفرت جهودها عن (سحب 39 رخصة متنوعة – ضبط "65 مخالفة مرورية متنوعة – 75 مخالفة انتظار خاطئ - 2 مخالفة سير عكس الاتجاه).


تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجاري استمرار الحملات لضبط كل ما يشكل مخالفة.

إيداع الأطفال ضحايا التسول في بولاق الدكرور إحدى دور الرعاية

 

أمرت النيابة العامة بالجيزة بإيداع الأطفال القصر ضحايا التسول على يد عاطل في بولاق الدكرور، إحدى دور الرعاية الاجتماعية التابعة لوزارة التضامن الاجتماعى.

وأكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمباحث رعاية الأحداث بقطاع الشرطة المتخصصة قيام (عاطل "له معلومات جنائية" مقيم بدائرة مركز شرطة بولاق الدكرور بالجيزة) باستغلال الأطفال الأحداث فى أعمال التسول واستجداء المارة والاستيلاء على متحصلاتهم كرهاً عنهم تحت تهديد السلاح الأبيض .

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وأمكن ضبطه ، وبحوزته (سلاح أبيض) وبصحبته عدد 2  من الأطفال الأحداث ، وبسؤالهما أقرا بقيام المتهم باستغلالهما فى أعمال التسول والاستيلاء على متحصلاتهما على النحو المُشار إليه، وبمواجهة المتهم اعترف بنشاطه الإجرامى.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، والتنسيق مع الجهات المعنية لإتخاذ الإجراءات اللازمة نحو المجنى عليهم.

 

إصابة 4 مواطنين في مشاجرة نشبت بين عائلتين

أصيب 4 مواطنين فى مشاجرة نشبت بين عائلتين بعزبة الجمل بمركز طامية، وتم نقل المصابين إلى مستشفى طامية المركزى، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

كانت شرطة النجدة بمحافظة الفيوم تلقت بلاغا بنشوب مشاجرة بين عائلتين بعربة الجبل بمركز طامية، وعلى الفور انتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان المشاجرة.

وتبين أن مشادة كلامية نشبت بين أطراف العائلتين بسبب خلافات الجيرة، تطورت إلى اشتباكات بين الطرفين وأصيب فيها 4 أشخاص، وتم نقل المصابين إلى مستشفى طامية المركزى، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جثة رجال المباحث قسم شرطة أوسيم تحريات وتحرر محضر بالواقعة

إقرأ أيضاً:

دون إجراءات أمان.. تفاصيل كارثية لغرق قارب كانوي ووفاة لاعب مصري

تمكنت قوات الإنقاذ النهري المصرية من العثور على جثمان لاعب نادي الكهرباء الرياضي، محمد عمرو مصطفى، والذي غرق في النيل بعد انقلاب قارب كانوي خلال التدربيات.

وكان الاتحاد المصري للتجديف قد أعلن السبت غرق اللاعب البالغ من العمر 17 عاما بعد سقوطه من القارب أثناء التدريب بالنادي في نهر النيل.



وانتقد خال اللاعب المتوفي، ضياء عبد الهادي قرارات الاتحاد المصري للكانوى والكياك والعقوبات الموقعة بوقف النشاط في نادي الكهرباء الرياضي، متسائلا عن جدوى القرارات بعد وفاة اللاعب.

وأضاف عبد الهادي أن اللاعب الراحل الشاب ذو الـ 17 عام لم يتوفر له الحماية الكاملة أو إجراءات السلامة لممارسة اللعبة والحفاظ على حياته، مشيرا إلى أن اللاعب كان يحلم بتمثيل منتخب مصر بعد المشاركة في بطولة الجمهورية.



وأصدر الاتحاد المصري للكانوى والكياك بيان رسمي عقب العثور على جثمان اللاعب أعلن فيه عن إجراءات متخذة في ضوء واقعة غرق اللاعب الشاب محمد عمرو، حيث قرر إيقاف العمل بالمرسى النهري المستخدم من قبل نادى الكهرباء، وإيقاف نشاط الكانوى والكياك بنادى الكهرباء.

كما قرر الاتحاد إيقاف المدرب ومساعده عن العمل، وتشكيل لجنة فنية للتفتيش على التطبيق الصارم لإجراءات الأمن والسلامة بجميع الأندية.



فقد في النيل
وكان الاتحاد قال في بيان له، إنه أبلغ السبت من جانب سامح عبد العزيز نائب المدير التنفيذي لنادي الكهرباء الرياضي عن وقوع حادث انقلاب قارب كانوي باللاعب محمد عمرو مصطفى مواليد 2007 أثناء التدريب بمقر النادي بشارع أبو الفدا بحي الزمالك، مما ترتب عليه فقدانه في المياه، مضيفا أنه تم العثور على القارب والمجداف ولم يتم العثور على جثمان اللاعب.

وقال الاتحاد إنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، والبحث عن اللاعب من قبل السلطات المختصة، مشيرا إلى أنه يقوم بشكل دوري بالتعميم على جميع الهيئات التابعة له بالالتزام بكافة الأكواد الخاصة بالإجراءات الطبية والأمن والسلامة الخاصة بالتدريبات والمنافسات وسلامة اللاعبين على أن يتم تطبيق تلك الأكواد بشكل مشدد تحت إشراف الهيئة وعلى مسؤوليتها.



من جانبه نعى أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اللاعب، ووجه الاتحاد المصري للكانوي والكياك بمراجعة كافة الإجراءات المتخذة أثناء التدريبات.

مقالات مشابهة

  • القبض على المتهم بإصابة سائق خلال مشاجرة فى بولاق الدكرور
  • تفريغ كاميرات المراقبة في واقعة اتهام شاب بالتحرش بفتاة داخل مول شهير بالتجمع
  • خلافات مالية.. تفاصيل التحقيق مع المتهم بطعن عامل في أبو النمرس
  • مرور الصدفة.. التحقيق مع المتهمين بقتل شاب بمشاجرة في المرج
  • اعترض على ملابسها.. التحقيق في واقعة انتحار فتاة بالعجوزة
  • التحريات تكشف ملابسات العثور على جثة عامل داخل شقة بمدينة 6 أكتوبر
  • صعق كهربائى وراء مصرع عامل داخل شقة بمدينة 6 أكتوبر
  • دون إجراءات أمان.. تفاصيل كارثية لغرق قارب كانوي ووفاة لاعب مصري
  • المتهمون بقتل سايس فى بولاق الدكرور يكشفون تفاصيل الجريمة
  • مأساة رياضية في القاهرة: العثور على جثمان لاعب بعد اختفائه في النيل!