يكثف رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة إجراء التحريات لكشف ملابسات العثور على جثة أحد الأشخاص بمنطقة أوسيم، والتأكد من وجود شبهة جنائية في الوفاة من عدمه، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.      ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة يفيد العثور على جثة أحد الأشخاص في أوسيم، توجهت قوة أمنية إلى مكان البلاغ، وعثر على جثة شخص تم تحديد هويته،  عقب مناظرة الجثة تم نقلها إلى ثلاجة المستشفى العام تحت تصرف النيابة العامة.

      يستمع رجال المباحث لأقوال أفراد من أسرة المتوفي، وشهود عيان لكشف ملابسات وفاته، وبيان وجود شبهة جنائية من عدمه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.   

المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: العثور على جثة أوسيم امن الجيزة اخبار الحوادث

إقرأ أيضاً:

هل يجوز تقنين مخالفة بناء تحرر لها محضر بعد صدور قانون التصالح الجديد؟

أكدت اللجنة الحكومية المختصة بالرد على استفسارات قانون التصالح في مخالفات البناء الواردة من اللجان الفنية التى تبت في الطلبات، أن العبرة تكون بتاريخ ارتكاب مخالفة البناء وليس تاريخ اتخاذ الاجراءات تجاه المخالفة المقدم عنها طلب التصالح ، حيث يجوز التصالح على أعمال لها محاضر مخالفات تم تحريرها بعد صدور قانون التصالح في بعض مخالفات البناء وتقنين أوضاعها رقم 187 لسنة 2023 مع تقديم أي مستند من المستندات المحددة بالبند 10 من المادة 5 من اللائحة التنفيذية لقانون التصالح يثبت أن تاريخ ارتكاب تلك الأعمال قبل العمل بأحكام القانون .

تاريخ مخالفة البناء

جاء ذلك ردا من اللجنة المختصة على تساؤل، ما مدى إمكانية جواز التصالح على أعمال محرر لها محاضر مخالفة بعد صدور قانون التصالح وثبت تاريخ قيام الأعمال قبل العمل بأحكام القانون؟

لجنة البت في طلبات التصالح

وفيما يتعلق بتشكيل أكثر من لجنة للبت في طلبات التصالح بذات الجهة الإدارية ، أوضحت اللجنة المختصة أنه يجوز تشكيل أكثر من لجنة للبت في طلبات التصالح داخل نطاق الجهة الإدارية سواء من العاملين بالجهة الإدارية المختصة أو من غيرهم طبقا لأحكام المادة 5 من قانون التصالح الجديد.

مقالات مشابهة

  • مجلس الدولة: إذا رأت النيابة الإدارية استحقاق العامل جزاء أشد أحالته للتأديب
  • مصرع شابين وإصابة 2 آخرين في حادث تصادم دراجتين بخاريتين بالفيوم
  • مصرع شخصين وإصابة 2 آخرين فى حادث تصادم دراجتين بخاريتين بطريق وادى الريان
  • تحريات لكشف ملابسات النصب على العاملين بإحدى الشركات فى مدينة 6 أكتوبر
  • الجزائر.. تبون يأمر بفتح تحقيق دقيق لكشف ملابسات التضاربات عند إعلان نتائج الانتخابات الرئاسية
  • رئيس الجزائر يأمر بفتح تحقيق دقيق لكشف ملابسات تضاربات نتائج الانتخابات
  • إصابة شخصين إثر وقوع مشاجرة بين طرفين بالمنيا
  • هل يجوز تقنين مخالفة بناء تحرر لها محضر بعد صدور قانون التصالح الجديد؟
  • تفاصيل انقلاب أتوبيس على الدائري وإصابة 8 أشخاص
  • إخماد حريق اندلع بشقة سكنية في أوسيم.. دون إصابات