عقد  اللواء جمال عبدالناصر رئيس مركز ومدينة رفح محافظة شمال سيناء، اجتماعا بمديرى الإدارات الخدمية رفح، لبحث الموضوعات التي تهم المواطنين والتأكيد على تقديم الخدمة على مستوى عالي.بناء على تكليفات اللواء الدكتور محمد عبدالفضيل شوشة محافظ شمال سيناء. 

 

تكافل وكرامه:

حيث تم بحث الموضوعات الخاصة بالعملية التعليمية وانتظام العام الدراسي الجديد،  والصحة والسكان ، والشباب والرياضة ، والتموين    والإدارة الزراعية،  والاوقاف والتضامن الاجتماعي، ومدى صرف تكافل وكرامه للمستحقين من أبناء قرى ومدينة رفح .

 

وحث اللواء رئيس مركز  ومدينة رفح على انضباط  العاملين بالادارات ، والاهتمام بالحضور والانصراف. لضمان تلبية احتياجات المواطنين في مختلف قرى المركز. 

 

وحث  رئيس المدينة،  مديرو الإدارات بعمل تقرير إنجاز  شهري  عن كل إدارة في مجال عملها.للوقوف على مدي تقديم الخدمة وعدم وجود شكاوى من جانب المواطنين بوجود تقصير في الخدمات المقدمة لهم.

الإعلان عن المشروعات الخضراء الذكية الفائزة في شمال وجنوب سيناء

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: رفح الموضوعات المواطنين الخدمة شكاوى

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة المنصورة يستعرض استعدادات العام الدراسي الجديد

عقد الدكتور شريف خاطر رئيس جامعة المنصورة، اليوم الاثنين، اجتماعًا موسعًا مع أمناء الكليات ومديري العموم بالجامعة، في إطار متابعة الإستعدادات للعام الدراسي الجديد ٢٠٢٤ - ٢٠٢٥، وذلك بقاعة مجلس الجامعة.

حضر الاجتماع سعد عبد الوهاب القائم بتسيير أعمال أمين عام الجامعة، وأشرف الديب القائم بعمل أمين الجامعة المساعد للشئون الإدارية، والدكتور وليد الطنطاوي القائم بعمل أمين الجامعة المساعد لشئون التعليم والطلاب، ودعاء حسين القائمة بتسيير أعمال أمين الجامعة المساعد للشئون المالية.

وافتتح رئيس الجامعة الإجتماع بالتهنئة بحلول العام الدراسي الجديد، ثم عرض تعليمات الخطوات التنفيذية لخطة الإستعدادات النهائية لإستقبال العام الدراسي الجامعي الجديد، مؤكداً على أهمية متابعة أعمال الصيانة الدورية، والإنتهاء من كافة الترتيبات والتجهيزات قبل بدء العام الدراسي الجديد، ومتابعة النظافة الدورية والمظهر الجمالي داخل الحرم الجامعي، وأيضًا استعداد قطاع المدن الجامعية لإستقبال الطلاب.

وأشار الدكتور شريف خاطر إلى التزام الجامعة بتحقيق التميز في تقديم الخدمات، وسعيها الحثيث للحصول على اعتماد جميع الكليات من الهيئة القومية لضمان الجودة، كما تم مناقشة الخطة الإستثمارية للمشروعات بالكليات، والتي تهدف إلى تطوير البنية التحتية وتحديث المرافق التعليمية، مؤكدًا على ضرورة متابعتها وفقًا للجداول الزمنية المحددة.

وشدد رئيس الجامعة على أهمية توفير بيئة تعليمية مثالية للطلاب، بما في ذلك توفير كافة الخدمات اللازمة والصيانة الدورية للمباني، مشيرًا إلى أهمية التعاون بين الكليات في استخدام المنشآت الجامعية لتحقيق أقصى استفادة لخدمة العملية التعليمية، كما لفت الإنتباه إلى ضرورة الاهتمام بالطلاب ذوي الهمم وتوفير كافة التسهيلات التي تساعدهم على الإندماج في العملية التعليمية.

وشدد رئيس الجامعة ضرورة التنسيق مع عمداء الكليات في تنفيذ الخطة التي وضعتها الجامعة لإستقبال العام الجديد، والتي تستهدف التعرف على احتياجات مختلف الكليات، وخطة استقبال الطلاب الجدد والقدامي بكل كلية، وتعريفهم بالأنشطة الطلابية المختلفة.

كما أكد على ضرورة متابعة مديري الإدارات، ومتابعة خطة سير العمل والتأكيد على حسن التعامل مع أعضاء هيئة التدريس والطلاب فى مرحلتي البكالوريوس والدراسات العليا.

مقالات مشابهة

  • محافظ شمال سيناء يسلّم شنط المدارس لأبناء شهداء قرية الروضة 
  • جامعة المنصورة تناقش تطوير العملية التعليمية
  • رئيس جامعة المنصورة يعقد حوار مع الهيئة المعاونة لهيئة التدريس لمناقشة تطوير العملية التعليمية
  • رئيس جامعة المنصورة يستعرض استعدادات العام الدراسي الجديد
  • التطبيقي: تيسير كل السبل لخدمة الطلبة والعملية التعليمية مع انطلاق العام الدراسي الجديد
  • محافظ الغربية: استعدادات مكثفة فى مختلف الإدارات التعليمية لاستقبال العام الدراسي الجديد
  • محافظ جنوب سيناء يبحث مع رئيس الاتحاد المصرى للهجن إقامة مهرجانات سنوية ثابتة
  • أبوالنصر يوجه رئيس مركز ومدينة أسيوط بإزالة تراكمات القمامة والمخلفات بالشوارع
  • محافظ أسوان يبحث سبل الإستثمار الأمثل لمحلات مشروع ممشى أهل مصر
  • رئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان يبحث مع ممثلي شركة Otuska اليابانية التعاون