في حادثة غير مسبوقة، أطلق أستاذ جامعة النار على زميله في غرفته بمبنى مكتب عميد كلية اللاهوت بجامعة نجم الدين أربكان أحمد كليش أوغلو في شارع يني يول في منطقة ميرام.

وفقاً للتفاصيل، كان الأستاذ طاهر أولوش، البالغ 46 عاماً، في غرفته بمبنى العميد عندما اتصل به الأستاذ غالب أ.، عضو هيئة التدريس من نفس القسم الذي كانت هناك عداوة سابقة معه، وشقيقه عزت أ.

حدث نزاع بين الأستاذين حول طلب الإذن، ثم تحول إلى نقاش حاد وفي النهاية أقدم الأستاذ غالب على اطلاق النار على ساق الأستاذ طاهر أولوش.

عقب الحادث، لاذ الأستاذ غالب أ. وشقيقه عزت أ. بالفرار، فيما تم إبلاغ الشرطة وإرسال فريق طبي إلى الجامعة.

المصدر: تركيا الآن

كلمات دلالية: تركيا أخبار تركيا أستاذ جامعة إطلاق نار تركيا الآن سيارة إسعاف

إقرأ أيضاً:

بوراك أوزجيفيت يتصدر عناوين الأخبار… والسبب: وزنه الزائد؟!

متابعة بتجــرد: ضجت مواقع التواصل الإجتماعي في الساعات الماضية بصور الممثل التركي بوراك أوزجيفيت خلال قضاء عطلته الصيفية في منزله في بودروم في تركيا.

وظهر بوراك أوزجيفيت بوزن زائد أثناء وجوده مع ابنه كاران خارج المنزل،  الأمر الذي شكّل صدمة بالنسبة للجمهور الذي اعتاد رؤيته بجسم رشيق.

على صعيد آخر، تصدر الثنائي التركي بوراك أوزجيفيت وزوجته النجمة فهرية أفجان، منصات التواصل الاجتماعي عقب تصريحات لفهرية عن إنطباعها وتعليقها الأول بشأن سفر زوجها المتكرر بسبب أعماله الفنية.

وعلى هامش حضور الثنائي حفل توزيع جوائز في تركيا، قالت فهرية أفجان رداً على سؤال الصحافيين بشأن انشغال زوجها بالسفر كثيراً خارج البلاد من أجل أعماله الفنية: “أن هذا الأمر لا يزعجني مطلقاً، بوراك لديه القدرة الكبيرة على تنظيم وقته بين العائلة والعمل، فوقته المتبقي دائماً لنا”.

من جانبه رد النجم التركي بوراك على الصحافيين، بشأن تخصيص وقت للعائلة، قائلاً: “أنا أخصص دائماً الوقت لعائلتي، وقريباً سنسافر أنا وفهرية بمفردنا وستكون هذه عطلة للحب فقط”.

ومؤخراً، تواجد بوراك أوزجيفيت في المملكة العربية السعودية لحضور مهرجان البحر الأحمر السينمائي، حيث أعلنت الصفحة الرسمية للمهرجان على حسابها في إنستغرام عن تواجد النجم التركي في ردسي مول بجدة، على هامش انطلاق فعاليات المهرجان.

وقالت حينها الصفحة: “اشتهر بوراك بأدائه في دور السيد عثمان في سلسلة المغامرات التاريخية “المؤسس عثمان”، وقد حصل بوراك على العديد من الجوائز طوال مسيرته التمثيلية اللامعة”.

بوراك أوزجيفيت من عطلته في بودروم #burakozcivit pic.twitter.com/r5d3VE30V6

— هنا تركيا Burada turkey (@mmdlsbl510323) July 5, 2024 main 2024-07-07 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • سائق مسلح يطلق النار على شرطي مرور ويصيب مدنيا وسط بغداد
  • 8 ميداليات لمنتخب بناء الأجسام في «الآسيوية»
  • حماس تتخلى عن مطلبها بشأن اتفاق وقف إطلاق النار في غزة
  • اندلاع حريق هائل داخل مول تجاري بحي الجامعة بالمنصورة
  • بوراك أوزجيفيت يتصدر عناوين الأخبار… والسبب: وزنه الزائد؟!
  • أول تعليق على اقتحام منزل محافظ البنك المركزي بعدن والاعتداء عليه والدعوة لهذا الأمر
  • رئيس جامعة دمياط يشهد "ديفليه" مشروع تخرج طلاب قسم الملابس بكلية الفنون التطبيقية
  • رئيس جامعة أسيوط يتفقد القرية الأوليمبية لمتابعة أنشطتها الرياضية خلال الأجازة الصيفية
  • رئيس جامعة أسيوط يتفقد القرية الأوليمبية لمتابعة أنشطتها الرياضية خلال الإجازة الصيفية
  • تضييق مسلك أوتوستراد الزلقا - جلّ الدّيب يومي السبت والأحد.. والسبب؟