فجر السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي العديد من المفاجآت عقب فوز المارد الأحمر على نظيره انبي بثلاثية نظيفة في نصف نهائي كأس مصر. 

وتأهل فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر إلي نهائي كأس مصر بثلاثية التونسي على معلول والفرنسي انتوني موديست وإمام عاشور وينتظر الفائز من مواجهة الزمالك وبيراميدز.

الزمالك يرفض عرضا بـ 50 مليون دولار من الفيفا.. تفاصيل مثيرة المدير الفني السابق لأكاديمية برشلونة يطالب بمعاقبة مدرب الأهلي بسبب النجم الوافد كولر يكشف كواليس فوز الأهلي أمام انبي 

قال السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي بعد الفوز على إنبي: 

الشوط الأول بدأ لاعبو النادي الأهلي المباراة بشكل مميز ونجحنا في تسجيل هدف أول وكان ينقصنا الهدوء والتركيز خصوصًا أن انبي كان يلعب على الهجمة المرتدة. 

تابع السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي: في الشوط الثاني نجحنا في تسجيل هدف مبكر ولكن إنبي أجري تغييرات هجومية وبدأ إنبي في تنفيذ كرات هجومية خطيرة ولاعبي الأهلي بدأو الاستهتار على عكس بداية المباراة. 

استطرد السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي : سجلنا هدف ثالث وكانت المباراة قد انتهت والمهم بالنسبة لي وصول الأهلي إلى نهائي كأس مصر وفرصة اللعب على لقب جديد للقلعة الحمراء. 

أضاف السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي : مباراة الإسماعيلي مباراة مهمة لنا وكل مباراة بالنسبة لي مهمة وعلى كل عنصر في الفريق اللعب من أجل مصلحة الفريق وليس مصلحته فقط وسعيد بدعم الجماهير ودائمًا يدعموا الفريق بشكل قوي. 

حدث في اتحاد الكرة| حازم إمام يتبرع للزمالك.. فيتوريا يطلب ضمانات.. و"الحكام" تحسم أزمة لقاء المقاولون إثارة جديدة في الأهلي| إيقاف كهربا 3 أشهر.. والخطيب ينتظر رد كولر بشأن هذا النجم كولر يرفض تغيير أسلوبه من أجل عيون موديست

وتحدث السويسري مارسيل كولر عن المهاجم الفرنسي للنادي الأهلي انتوني موديست وإمام عاشور بعد التسجيل أمام إنبي وقال: 

من المهم أن نقوم بتأهيل موديست بدنيًا وقبل تعاقدنا معه كان يسعى للتأهيل لكن ليس كما نريد ونحاول زيادة الجانب البدني للاعب في أسرع وقت

وواصل السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي : موديست خلق 3 أو 4 فرص ولكن كان ينقصه الدقة ولن نغير فلسفتنا لأن اللاعب يؤدي بشكل جيد في ضربات الرأس. 

اختتم كولر حديثه قائلا : إمام عاشور لاعب يملك قدرات كبيرة ويمكنه اللعب في أكثر من مركز وسامي قمصان أبلغني بأن إمام لعب في مركز الجناح ويملك القدرة على المراوغة وهي ميزة رائعة للاعب وإمام نجح في تسجيل هدف مميز للغاية وظهر بمستوى جيد في الدقائق التي شارك فيها.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: كولر الأهلى كأس مصر انبي موديست الزمالك امام عاشور

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الأهلي يؤكد دعمه للمنتخب الأولمبي.. ويكشف موعد انضمام لاعبيه

أرسل النادي الأهلي، ظهر اليوم الخميس، خطابًا للاتحاد المصري لكرة القدم يؤكد فيه اعتزازه الدائم بدعم المنتخبات الوطنية، واستمرار المساندة للمنتخب الأولمبي قبل المشاركة في أولمبياد باريس 2024.

وجاء في الخطاب أنه تم التنبيه على اللاعبين «حمزة علاء وكريم الدبيس وأحمد نبيل كوكا» بالانضمام إلى معسكر المنتخب الأولمبي غدًا الجمعة، وفقًا للموعد الذي حدده اتحاد الكرة لانضمام جميع اللاعبين الذين وقع عليهم الاختيار لتمثيل المنتخب الأولمبي للمعسكر.

وقد سبق أن أشار الاتحاد إلى هذا الموعد في الخطاب الذي تسلمه النادي بتاريخ 27/6/2024، وتمنى النادي المساندة الكاملة للمنتخب الأولمبي واضطلاع اتحاد الكرة بمسئولياته تجاه المساس بالمواعيد المقررة في هذا الشأن.

مقالات مشابهة

  • كولر يهدد الأهلي بمناقشة العروض الخارجية بسبب مطالبه
  • كولر يرفض عروض خليجية للرحيل عن الأهلي
  • عاجل.. حسم موقف كولر من الرحيل عن الأهلي
  • بركات: كولر رائع في الأمور الانضباطية داخل الأهلي.. وأطالبه بهذا الأمر
  • تصريحات قوية من مارسيل كولر بعد الفوز على الداخلية
  • تعليق كولر على رباعية الأهلي أمام الداخلية
  • عاجل.. الأهلي يؤكد دعمه للمنتخب الأولمبي.. ويكشف موعد انضمام لاعبيه
  • كولر يعفو عن محمود كهربا بعد مباراة الأهلي والداخلية
  • عاجل.. كولر يرحب بانضمام ثنائي الأهلي إلى المنتخب الأولمبي بإستثناء هذا اللاعب
  • أول مرة في تاريخه.. إنبي بطلًا لدوري تنس الطاولة بعد الفوز على الأهلي