دخل حسين الشحات لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي في مشادة كلامية مع سامي قمصان مدرب الفريق الأحمر، خلال مواجهة الفريق ضد إنبي أمس الأربعاء، في نصف نهائي كأس مصر 2023، وفاز فيها الأهلي بثلاثية نظيفة، وتأهل للنهائي.

وينتظر الأهلي الفائز من لقاء الزمالك وبيراميدز يوم 8 نوفمبر المقبل، لتحديد الطرف الثاني بالمباراة النهائية.

تفاصيل مشادة حسين الشحات ومدرب الأهلي في لقاء إنبي

وتأتي تفاصيل مشادة حسين الشحات ومدرب الأهلي في لقاء إنبي، بسبب تعنيف «قمصان» لللاعب أثناء خروجه من الملعب ودخوله في حالة من الشد والجذب مع لاعبي الفريق البترولي، الأمر الذي كاد أن يٌكلفه الطرد، خاصة أنه كان يملك في جعبته إنذارا.

وكان يخشى سامي قمصان، أن يحصل حسين الشحات على كارت أحمر، وغيابه عن لقاء نهائي كأس مصر نسخة 2023، المنتظر أن يكون فيه المنافس قوي سواء كان الزمالك أو بيراميدز.

 

حسين الشحات لاعب الأهلي

وتسبب تعنيف سامي قمصان، في حالة من الاستياء حسين الشحات، الذي دخل بدوره في مشادة كلاميه مع مدربه، مخبرًا إياه بأنه لم يخطأ من الأساس.

 

رسالة إلى حسين الشحات

وفي الإطار نفسه، طالب أيمن شوقي، الإعلامي بقناة النادي الأهلي، حسين الشحات جناح الفريق الأحمر، بالهدوء بعد مشادته مع سامي قمصان المدرب العام للفريق، وقال «شوقي»، في تصريحات خلال الاستديو التحليلي عقب المباراة: «أوجه رسالة إلى حسين الشحات، كأخ أكبر له، يجب عليك أن تتحلى بالهدوء خلال المباريات».

وأختتم: «خلال مباريات دوري أبطال إفريقيا، الحكام تتعرض للضغط وفي الأغلب يعملون حساب لصاحب الأرض، فإذا لم تتحكم في أعصابك قد يؤدي الأمر إلى طردك».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الاهلي الدوري المصري حسين الشحات

إقرأ أيضاً:

تعرف على تفاصيل دور حسين فهمي في "قصر الباشا"

يواصل صناع فيلم “ قصر الباشا” تصوير العمل بحضور أبطاله على أن يتم طرحه قريبا في السينما.

 

ويجسد حسين فهمي بشخصية صاحب فندق ضمن الأحداث.

 

ويقوم المخرج محمد بكير بتصوير مشاهد الفيلم بشكل شبه يومي، داخل اللوكيشن الخاص بالفيلم في مدينة أسوان، وتجمع المشاهد كلًا من أحمد حاتم والفنانة مايان السيد التي تقوم بتجسيد دور عاملة في أحد الفنادق، ويقوم الفنان أحمد فهيم بتجسيد دور مدير قصر الباشا الذي يجسده الفنان أحمد حاتم، ويظهر الفنان صدقي صخر بشخصية يغلب عليها طابع الجد وبعض الشر ويدعى نجيب الدسوقي، ولم يتبق لفريق العمل سوى أيام قليلة ليرفع المخرج شعار فركش.

 

تدور أحداث المسلسل حول أحد أفخم فنادق مدينة الصويرة والمسمى بقصر الباشا وعلاقته بأهل المدينة، وخاصة بإحدى فتيات المدينة والتي تسعى إلى تجاوز الفقر الذي تعيشه، فيكون طريقها لتحقيق ذلك هو دخول أسوار قصر الباشا، فتتاح لها الفرصة عندما تلتقي بإبن مدير الفندق

مقالات مشابهة

  • اليوم.. إنبي يحل ضيفاً على سموحة في الدوري المصري
  • خالد جلال: مباراتي الأهلي وبيراميدز سيحددان بطل الدوري
  • إكرامي: جماهير الزمالك ستستمر في مقاطعة الفريق
  • المحكمة تحدد مصير حسين الشحات بتهمة التعدى على الشيبى 9 يوليو
  • بعد الفوز على الداخلية.. كولر يعفو عن كهربا
  • تصريحات قوية من مارسيل كولر بعد الفوز على الداخلية
  • عاجل.. الأهلي يعلن انضمام ثلاثي الفريق إلى المنتخب الأولمبي
  • عاجل.. كولر يعلن تشكيل الأهلي ضد الداخلية.. عودة إمام عاشور
  • تعرف على تفاصيل دور حسين فهمي في "قصر الباشا"
  • أول مرة في تاريخه.. إنبي بطلًا لدوري تنس الطاولة بعد الفوز على الأهلي