انضم محمد شريف، لاعب الأهلي السابق ومنتخب مصر، لصفوف الخليج السعودي في بداية الموسم الجاري، رغبة في حجز مكانه في قائمة المنتخب، إلا أن أنباء عديدة ربطت بين رحيل اللاعب والعودة لمصر من بوابة الزمالك، ليأتي الدور على اللاعب لتأكيد أو نفي تلك المفاوضات.

لأول مرة بالتاريخ..كيف يقام مونديال 2030 في 6 دول من 3 قارات؟ راتبه تضاعف 3 مرات في الريدز.

. هذا اللاعب سبب إعادة تفكير صلاح في الرحيل للدوري السعودي الزمالك في انتظاره| مفاجأة قد تعيد محمد شريف للدوري المصري .. تفاصيل توصية طبية تحدد مصير موديست مع الأهلي.. تفاصيل حاسمة ماذا قال شريف عن مفاوضاته مع الزمالك؟

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن حقيقة مفاوضات الزمالك مع محمد شريف، مهاجم فريق الخليج السعودي الحالي والأهلي السابق.
وقال «شوبير» في تصريحات إذاعية: «جمعني اتصال خاص مع محمد شريف، وأكد لي أن مسؤلي الزمالك دخلوا بالفعل في مفاوضات جادة عبر وكيله خلال الأيام الماضية من أجل ضمه».

انتقال شريف للخليج

وأضاف: «اللاعب أعرب عن سعادته الكبيرة بالتواجد مع فريق الخليج السعودي، وأكد أنه يرغب في استكمال تعاقده مع الفريق، خاصة أن الجميع يتعامل معه هناك بكل احترام».

بهدلني في التليفون.. ما سبب غضب عادل إمام من صلاح عبدالله ؟ كلاكيت تاني مرة| توفيق عبد الحميد يعلن عن اعتزاله.. ما السبب ؟ كازانوفا الوسط الفني.. أزمات سعد الصغير وزوجاته من الكباريهات لأقسام الشرطة مأساة فنانة شهيرة| وفاة 7 من أفراد أسرتها في يوم واحد .. تفاصيل موقف محمد شريف من اللعب للزمالك

وتابع شوبير: «عندما توجهت بسؤال لمحمد شريف حول إذا ما كان ليوافق على الانتقال إلى صفوف الزمالك حال تقدمه بعرض لضمه، أكد أنه يرغب في اللعب للنادي الأهلي في المقام الأول حال عودته إلى مصر من جديد».

اللاعب محمد شريف

واختتم: «عندما سألت محمد شريف حول موقفه حال تقدم نادي الزمالك بعرض رسمي لضمه، اذا قرر العودة إلى مصر، وعدم تقدم النادي الأهلي بعرض لضمه أيضا، شدد على أن تاريخه مع النادي الأهلي كبير وحافل وأنه يرغب في الحفاظ على ذلك».

أمطار ورياح وشبورة.. الأرصاد تحذر من حالة الطقس وتأثيره على الدراسة بعمق 60 مترا.. حفرة عملاقة تسبب الرعب للسكان بعد زلزال المغرب ذروته غدا.. الخبير الهولندي يحدد 3 أكتوبر موعدا لزلزال بقوة 6.5 درجة منخفضات جوية وأمطار رعدية .. الأرصاد تحذر من الشبورة المخيفة ونسبة الرطوبة حقيقة مفاوضات الزمالك مع شريف

كشف سيد مصطفى وكيل أعمال محمد شريف، مهاجم الخليج السعودي ومنتخب مصر، عن حقيقة رغبة الزمالك في ضمه خلال شهر يناير المقبل.

شريف في الخليج

وقال مصطفى عبر إذاعة 9090: "لا يوجد أي مفاوضات بين الزمالك ومحمد شريف، وما حدث فقط هو استفسار بعض الوكلاء عن موقفه، ولا أعرف هل هم مفوضون من الزمالك أم لا".

محمد شريف

وأضاف: "محمد شريف مرتبط بتعاقد مع نادي الخليج ولا يفكر في العودة لمصر في الوقت الحالي، خاصة أن عودة محمد شريف إلى مصر في يناير أمر مستبعد تماما".

مفاجأة الإدارة للاعبين|غيابات بالجملة تضرب الأهلي قبل لقاء سان جورج.. والبحث مستمر عن مهاجم هذا الثلاثي سبب رحيلي عن الأهلي وهكذا أبلغوني بالقرار| سيد عبد الحفيظ يكشف كواليس إقالته ألفاظ غريبة وغرامة ربع مليون| ماذا قال محمود علاء لـ مدحت عبد الهادي؟ ليلة بكى فيها أوسوريو| الزمالك يطالب بإعادة مباراة المقاولون وإيقاف الحكم أمين عمر شرط الأهلي لرحيل شريف

وعلق وكيل محمد شريف، عن انباء انتقاله للزمالك بقوله: "محمد شريف قرر الرحيل عن الأهلي والاحتراف في السعودية من أجل الانضمام للمنتخب واللعب بشكل منتظم، وتحقيق بعض طموحاته، والعودة إلى مصر تنهي هذه الطموحات".

لاعب الأهلي السابق

وأضاف: "يوجد بند في عقد محمد شريف يلزمه بضرورة إبلاغ الأهلي بالنادي الذي سينضم له في حالة عودته إلى مصر، وإذا أراد الأهلي ضمه سيكون عليه تقديم عرض أكبر، وإذا تساوت العروض ستكون رغبة شريف هي الحاسمة في هذا الموقف".

شريف

وتابع: "محمد شريف طموحه هو البقاء في الدوري السعودي وتكمله مشوار الإحترافي بشكل أفضل".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: نجم الأهلي مفاوضات الزمالك قائمة المنتخب الخليج السعودي الزمالك احمد شوبير شرط الأهلي الخلیج السعودی محمد شریف إلى مصر

إقرأ أيضاً:

أزمات كهربا.. أول تعليق من اللاعب بعد استبعاده من مباراة الأهلي والطلائع

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أزمات كهربا.. خرج محمود كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن صمته بعد قرار مارسيل كولر المدير الفني للفريق استبعاد اللاعب من مباراة طلائع الجيش وتوقيع عقوبة مالية كبيرة على كهربا بسبب أزمة مباراة فاركو الأخيرة.

بعد أزمات كهربا مع كولر.. أول تعليق من اللاعب

ونشر محمود كهربا صورة عبر خاصية “ستوري” بموقع إنستجرام وعلق عليها:   "ابتسم.. رب الخير لا يأتي إلا بالخير".

كما نشر “كهربا” صورة أخرى له خلال تواجده في مران المستبعدين من مباراة الأهلي وطلائع الجيش ، بجانب فيديو له خلال مداعبته لنجل زميله بالفريق بيرسي تاو.

استبعاد كهربا

واستبعد مارسيل كولر مدرب الأهلي، لاعبه كهربا، من قائمة مباراة طلائع الجيش، والمؤجلة من الأسبوع 13 للدوري المصري، اليوم الإثنين.

أعلن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، قائمة فريقه لمواجهة طلائع الجيش غدًا في الدوري الممتاز.
وشهدت القائمة استبعاد محمود  كهربا لاعب الفريق على خلفية الأزمة الأخيرة مع مارسيل كولر عقب مباراة فاركو 
وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:-
حراسة المرمى: محمد الشناوي - مصطفى شوبير - محمود الزنفلي
خط الدفاع: كريم فؤاد - محمد عبد المنعم - ياسر إبراهيم - رامي ربيعة - خالد عبد الفتاح - محمد هاني

خط الوسط: أليو ديانج مروان عطية - عمرو السولية - إمام عاشور - محمد مجدي أفشة - أحمد عبد القادر - حسين الشحات - رضا سليم وطاهر محمد طاهر وكريم نيدفيد 

خط الهجوم: وسام أبو علي.

كما تقرر استبعاد كل من: مصطفى مخلوف، حمزة علاء، عمر كمال، محمود متولي، بيرسي تاو، كريستو، معلول، الدبيس، كوكا ومحمود كهربا.

أزمات كهربا


يواصل محمود عبد المنعم "كهربا" مهاجم الأهلي مسلسل الأزمات في مسيرته الكروية بعدما دخل في أزمة كبيرة مع السويسري مارسيل كولر، بعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري الممتاز التي حسمها الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف يوم الجمعة الماضي.

ورفض محمود كهربا تعليمات المدير الفني مارسيل كولر بالمشاركة في تدريبات المستبعدين والبدلاء عقب مباراة الأهلي وفاركو الأمر الذي اعتبره مارسيل كولر  تهاون واستهتار من محمود كهربا ويدخل اللاعب في أزمة جديدة مع المدير الفني ضمن حلقات أزماته التي لا تنتهي.

وقرر مارسيل كولر استبعاد اللاعب محمود كهربا من التدريبات، وتوقيع عقوبة مالية كبيرة عليه بسبب خروجه عن النص.

مقالات مشابهة

  • نشرة منتصف اليوم.. قرار يويفا ضد بيلينجهام وبيان بيراميدز وحقيقة مفاوضات الزمالك مع بن شرقي
  • أزمات كهربا.. أول تعليق من اللاعب بعد استبعاده من مباراة الأهلي والطلائع
  • الأهلي يحدد قيمة رحيل كهربا
  • خاص| جيمس بيرس يكشف لـ "الفجر الرياضي" حقيقة رحيل فان دايك إلى الدوري السعودي وموقف ليفربول الأخير
  • محمد النني إلى الأهلي؟.. مفاجأة كبرى بشأن مفاوضات الأحمر
  • أتمنى ضم هذا اللاعب من الأهلي.. زيزو يفاجئ نجم منتخب مصر
  • لاعب بتروجت السابق يكشف كواليس انضمامه إلى الأهلي وتعثر مفاوضات الزمالك
  • حسين علي: الزمالك هددني بإيصالات أمانة بسبب أنباء انتقالي للأهلي فقط
  • بعد مغادرة موديست.. 4 عروض تُقرب محترف الأهلي من الرحيل
  • ليس صلاح.. الدوري السعودي يستهدف ضم نجم ليفربول