شندي – نبض السودان

تمكنت شرطة محلية شندي (شعبة المباحث) من الإيقاع بأخطر معتادي جرائم النهب والسرقة تحت تهديد السلاح.

وجاء الإنجاز في إطار متابعة الشعبة لحيثيات بلاغ جنائي تحت المادة 174 بقسم شرطة الأوسط شندي بتاريخ 28 سبتمبر حيث قادت التحريات الى إلقاء القبض على متهمين أقرا في أقوالهما بأرتكابهما جريمة السرقة وأرشدا على مخبأ المعروضات بمنطقة ود حسونة.

كما تمكن التيم من ضبط 60 إطار جرارات كبيرة بأحجام مختلفة وضبط عربة zs والقبض على 3 متهمين آخرين من أخطر معتادي جرائم النهب كانوا قد ارتكبوا جريمة نهب لعربة لوري وعربة برادو أصابو سائقها بعيار ناري حيث تعرف عليهم الشاكين، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بقسم شرطة الأوسط شندي.

ووجد الإنجاز صدى واسعا بين المواطنين الذين اشادوا بالدور الكبير لشرطة محلية شندي في حفظ الامن وردع المتفلتين وبسط مظلة القانون.

المصدر: نبض السودان

كلمات دلالية: تضع حدا سلطات شندي

إقرأ أيضاً:

لولوة الطيار تحقق برونزية العالم في الملاكمة التايلندية

الدمام-البلاد
فازت” لولوة الطيار ” لاعبة المنتخب السعودي ونادي الاتفاق ببرونزية بطولة العالم للملاكمة التايلندية في وزن 36 كج، التي أقيمت مؤخراً في العاصمة التايلندية بانكوك للسيدات الناشئات. واستطاعت لولوة الانتصار على لاعبات منتخبات روسيا، وفيتنام، والصين، وماليزيا. من جهتها عبرت لولوة الطيار عن فرحتها، قائلة: ” لا أستطيع وصف شعوري في سطرين، فالأمر أكبر من أن يكتب، لله الحمد والشكر أولاً وأخيراً، بذلت قصارى جهدي في البطولة لأحقق إنجازاً للوطن يسجل لي ولزميلاتي، وأنا سعيدة جداً بالنتيجة”. وتابعت : ” لا أنسى فضل أسرتي فهم من شجعوني على اللعبة منذ الطفولة ويتابعوني دائماً، كما أهدي هذا الإنجاز لنادي الاتفاق الذي احتضنني ووفر لي و لزملائي سبل النجاح والتدريب، وأحب أن اثني على دور المدرب “جواد الياقوتي”، فهو من صقل موهبتي في النادي وكان خلف هذا الإنجاز مع منتخب وطني، منذُ بداية البطولة وحتى اللحظات الأخيرة، كان أداء جميع زميلاتي متميز، وتمكننا من الاقتراب للمنتخبات المشاركة والتتويج “.

مقالات مشابهة

  • لولوة الطيار تحقق برونزية العالم في الملاكمة التايلندية
  • معهد بريطاني: عودة الكبير لن تحل مشاكل البلاد، ويجب معاقبة المتورطين في النهب
  • فرق عالمية وعروض محلية ودولية تضيء مسارح الأوبرا في أكتوبر المقبل
  • التحقيق في واقعة تعدي جامع قمامة على فتاة سودانية تحت تهديد السلاح
  • ضبط متهمين بارتكاب جرائم سرقة واستعادة مسروقات في أمانة العاصمة وثلاث محافظات
  • سودانية تتهم جامع قمامة باغتصابها تحت تهديد السلاح الأبيض بأكتوبر
  • شرطة البصرة تعلن الإطاحة بأخطر مطلوب متورط في جرائم قتل وتجارة المخدرات
  • كشمير تبدأ أول انتخابات محلية بعد خمس سنوات من إلغاء الحكم الذاتي
  • الاحتلال يستولي على مئات الدونمات من أراضي طوباس والأغوار
  • انطلاق أول انتخابات محلية بكشمير منذ إلغاء الحكم الذاتي