صحيفة الساعة 24:
2024-10-01@21:23:04 GMT

العول يبحث في بنغازي استئناف معرضها الدولي

تاريخ النشر: 5th, October 2023 GMT

العول يبحث في بنغازي استئناف معرضها الدولي

وقال بيان صادر عن وزارة الاقتصاد والتجارة بحكومة الدبيبة: “عُقد ببلدية بنغازي اجتماعاً ضمّ رئيس لجنة إدارة الهيئة العامة للمعارض عصام العول ورئيس المجلس التسييري لبلدية بنغازي صقر بوجواري ومدير فرع الهيئة العامة للاستثمار وشؤون الخصخصة بالمنطقة الشرقية ناصر نجم ونائب رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة بنغازي عبد المنعم السعيطي”.

وأضاف البيان “خُصص الاجتماع لبحث آلية استئناف معرض بنغازي الدولي السنوي وإقامة فعاليات اقتصادية تُسهم في دعم وتطوير الأنشطة التجارية وتعزيز العلاقات الاقتصادية والاستثمارية بين أصحاب الاعمال والشركات على المستوى المحلي والدولي”.

وتابع “تطرق الحاضرون إلى إمكانية تخصيص مساحة جغرافية مناسبة داخل مدينة بنغازي لإقامة أرض المعارض وفق المواصفات والمعايير القياسية المعتمدة وتنفيذ المشروع عبر الاستثمار مع القطاع الخاص المحلي والأجنبي”.

 

الوسومالعول بنغازي ليبيا معرض بنغازي

المصدر: صحيفة الساعة 24

كلمات دلالية: بنغازي ليبيا

إقرأ أيضاً:

منتدى في «ويتيكس» يبحث استدامة النفط والغاز

يشارك نخبة من ممثلي الحكومات وصنّاع القرار والمهنيين والباحثين والمستثمرين والخبراء والمتخصصين المحليين والعالميين في منتدى آفاق طاقة المستقبل المقام ضمن فعاليات الدورة السادسة والعشرين من معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة (ويتيكس).
ويتضمن المنتدى برنامجاً تقنياً مكثفاً حول الاستدامة في قطاع النفط والغاز، لتسليط الضوء على تحديات وفرص استدامة قطاع النفط والغاز.
وتنظم هيئة كهرباء ومياه دبي معرض «ويتيكس» بتوجيهات كريمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وتحت رعاية سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس المجلس الأعلى للطاقة في دبي، في الفترة من 1 إلى 3 أكتوبر 2024 في مركز دبي التجاري العالمي. وخلال منتدى آفاق طاقة المستقبل، تقدم شركة دراجون أويل- منصة التنقيب والإنتاج المملوكة بالكامل لحكومة دبي، وشريك المعرفة في «ويتيكس» 2024- بالتعاون مع جمعية مهندسي البترول (SPE) العالمية، على مدار أيام المعرض الثلاث، 16 جلسة نقاشية.
وقال سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي للهيئة ومؤسس ورئيس معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة (ويتيكس): «يفرد «ويتيكس2024» مساحة واسعة للاستدامة في قطاع النفط والغاز نظراً إلى أنّ موارد النفط والغاز لا تزال تلعب دوراً حاسماً في سد الفجوة في الوقت الذي يتجه فيه العالم نحو اقتصاد منخفض الكربون، ويتزايد الطلب العالمي على النفط».
بدوره، قال علي راشد الجروان الرئيس التنفيذي للشركة: «إنّ قطاع النفط والغاز ملتزم بالمحافظة على البيئة المحيطة وخفض الانبعاثات والمحافظة على البيئة البحرية».

مقالات مشابهة

  • الهيئة السياسية للتيار الوطني الحر: للإسراع في إنتخاب رئيس للجمهورية
  • العامة للكهرباء: التجهيز للتشطيبات النهائية لأعمال صيانة وتحوير محطة حقن جنوب بنغازي
  • رئيس الأركان يبحث مع السفير العماني موضوعات مشتركة لاسيما المتعلقة بالجوانب العسكرية
  • الهيئة العامة للصناعات العسكرية تُشارك في معرض “خطوة للتوظيف”
  • استئناف حركة الملاحة الجوية في مطار بغداد الدولي
  • “الحويج” يبحث مع رئيس الهيئة الوطنية لمشايخ وأعيان ليبيا عدد من الملفات المهمة
  • رئيس الأركان يبحث مع السفير الهندي موضوعات ذات اهتمام مشترك
  • اعلان فقد البطاقة الأمنية المصدرة من الهيئة العامة للطيران المدني
  • منتدى في «ويتيكس» يبحث استدامة النفط والغاز
  • «أمن بنغازي» يضبط وافدا لسرقته مبلغ مالي من مخبز بشارع