أعرب الفنان أحمد فهمي عن سعادته الكبيرة بردود أفعال الجمهور حول تجسيده لشخصية "فريد" في حكاية "ألفريدو"، حيث شارك جمهوره بصورة له من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير" إنستجرام". 

 

منشور أحمد فهمي 

 

وأرفق أحمد فهمي على الصورة تعليقاً قال فيه:" الحمد لله بجد مبسوط من قلبي بكل ردود أفعال الجمهور على مسلسل الفريدو مبسوط بكل كلمة بشوفها او بسمعها منكوا".

 

وأضاف :" عايز اشكركوا قوي ربنا بيدي كل واحد على قد تعبه، الحمد لله الحمد لله، ويارب آخر حلقتين يعجبوكوا، وعشان تبقوا عارفين أنا بشوف، وبقرأ كل كلمة بتبعتوها".
 

وفور مشاركة المنشور، حصل أحمد فهمي على دعم الكثير من قبل الجمهور، وكانت أبرز التعليقات:"أحمد فهمي مثل بطريقة السهل الممتع، غوول التمثيل احمد فهمي، انت والهام شاهين عاملين عظمة، فهمي متعدد المواهب، الف مبروك، فيما علق أحمد الشامي على المنشور قائلاً:" الف مبروك يا حبي وتستاهل كل خير يا حبي، وغيرها من التعليقات.

 

من هم أبطال حكاية “الفريدو”؟ 

 

حكاية الفريدو، بطولة الفنانة إلهام شاهين، أحمد فهمي، ندا موسي، أمير شاهين، فتوح أحمد، روان الغابة، ياسمين بن داود، محمد السويسي، أحمد فريد، عابد عنان، إنجي كيوان، محسن صبرى وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف عمرو محمود ياسين وورشته حيث شارك بتأليف وكتابة الحلقات سارة مصباح وإخراج عصام نصار.
 

أحداث مسلسل الفريدو

 

وتدور أحداث المسلسل حول فريد الذي يثير الدهشة بسبب عمله طبيب وشيف في نفس الوقت، وعلى الجانب الآخر تظهر سوسو التي تمتلئ حياتها بالأسرار وتستمر الأحداث في الكشف عن المزيد في حياتهما وعلاقتهما بمن حولهم. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أخر أعمال أحمد فهمي أحمد فهمي ألفريدو أحمد فهمی

إقرأ أيضاً:

خلال 24 ساعة.. إيرادات فيلم عصابة الماكس

 

 

يحافظ أحمد فهمي على المركز الثالث بشباك التذاكر، بفيلم "عصابة الماكس" الذي يخوض به سباق موسم عيد الأضحى المبارك.

 

إيرادات فيلم عصابة الماكس


وحقق الفيلم أمس 390 ألف جنيه، واحتل المرتبة الثالثة في شباك التذاكر بين الأفلام الأخرى المنافسة.

 

قصة فيلم عصابة المكس
 

الفيلم تدور أحداثه في إطار من الأكشن والكوميديا، حول المكس الذي اعتاد على القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون أي مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج إلى أن يستعين بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من أختارهم يورطونه في مشاكل أكبر تهدد نجاح العملية


أبطال عصابة الماكس
  

فيلم عصابة المكس إخراج حسام سليمان، ومن تأليف كل من رامي على وأمجد الشرقاوي، الفيلم بطولة أحمد فهمي، ولبلبة، وروبي، وأوس أوس، وحاتم صلاح مع وجود عدد كبير من ضيوف الشرف، ومن إنتاج اتحاد الفنانين.


أحدث أعمال أحمد فهمي 
 

ومن ناحية أخرى، يظهر أحمد فهمي ضيف شرف ضمن أحداث فيلم ولاد رزق 3، والذي ينافس أيضًا في موسم عيد الأضحى المقبل، والفيلم يتناول قصة رضا رزق الذي يقدم دوره أحمد عز وأشقائه الذين تركوا الإجرام، ولكن قرروا العودة مجددًا إليه، لتنفيذ مهمة وحيدة كبيرة سيتوبون بعدها، ويستعينون في مهمتهم بـ آسر ياسين الذي يلعب دور الشايب، وتدور الأحداث في إطار أكشن تشويقي.

مقالات مشابهة

  • "أسماء جلال" حب من طرف واحد.. حكاية غُصَّة القلب التي تكللت بالنجاح الفنِّيّ
  • أسماء جلال ووائل جسار.. "حكاية حب" من طرف واحد
  • السيارة تفحمت.. عمر خورشيد يطمئن الجمهور عن علا رامي بعد نجاته من حادث سير
  • محمد أنور يحضر فيلم جوازة توكسيك مع أسرته: سعيد بردود فعل الجمهور (فيديو)
  • «أنا الحاجة الحلوة».. أغنية جديدة لدوللي شاهين في الصيف
  • «انكسار».. تسرد حكاية الحب والخيانة من منظور فلسفي
  • خلال 24 ساعة.. إيرادات فيلم عصابة الماكس
  • حكاية سحل شاب وترويع والدته بكلاب شرسة على يد «بلطجي الحتة» بالمرج.. صور
  • أحمد حاتم يواصل تصوير "قصر الباشا"
  • مهندس من طراز فريد.. تعرف على السيرة الذاتية لمحافظ الجيزة الجديد