تقدم النائب أحمد صباح السلوم بالتهنئة لجميع المعلمين والمعلمات بمناسبة يومهم العالمي، مؤكداً على الدعم اللا محدود الذي يحظى به قطاع التعليم الأساسي والتعليم العالي من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المعظم. وأضاف النائب السلوم أن «الدعم المتواصل الذي يوليه صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء للمسيرة التعليمية، يفسر ما يشهده قطاع التعليم من إنجازات متواصلة على الدوام، حتى بات التطور الحاصل مدعاة للفخر، وأنموذجاً يراكم الجهود ويكرس الإنجازات، بدءاً من تلقي الطلبة والطالبات للمعارف والكفايات الأساسية في المراحلة الابتدائية، وانتهاءً بالتعليم العالي بما يسهم في تخريج جيل مبدع وقادر على البذل والعطاء والابتكار والمشاركة في بناء النهضة التنموية الشاملة لمملكتنا الغالية».


كما ثمن النائب السلوم القرارات والإجراءات الأخيرة التي انتهجتها وزارة التربية والتعليم بقيادة وزيرها سعادة الدكتور محمد بن مبارك جمعة، مبيناً أنها جائت ملبية لتطلعات عاهل البلاد المعظم، وتتماشى مع مطالب السلطة التشريعية من جهة، وإلى ما يأمله الأهالي من الوزارة من جهة ثانية. وتابع السلوم بقوله:» الجهود التي بذلتها وزارة التربية والتعليم تحقق الأهداف المرجوة بتلقي الطلبة والطالبات كافة المهارات والكفايات في الصفوف الدراسية، وتكوين قاعدة وخبرة تراكمية للكفايات اللاحقة خلال العام الدراسي، لما تزخر به مدارسنا من الكوادر المؤهلة والتي كانت ولازالت بصماتهم جلية للجميع».

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

ثقافة شمال سيناء تشارك مديرية التربية والتعليم احتفال المولد النبوى الشريف

شارك فرع ثقافة شمال سيناء مساء امس الأحد 29 سبتمر 2024 ديوان عام المحافظة احتفال المولد النبوى الشريف بمسرح قصر ثقافة العريش بعروض فنية متنوعة لفريق المواهب، وعروض ترفيهية لمسرح العرائس بقيادة كابتن مدحت نجيب مسئول المواهب بالفرع.

كما نظم قصر ثقافة العريش برئاسة الفنانة ايناس سمير، معرض نتاج ورشة فن التطريز صباح اليوم تدريب، نيفين المطرى ، تحت اشراف نسرين الشوربجى مسئول قسم ثقافة المرأة بالفرع.

وأقام قصر ثقافة الشيخ زويد عرض ترفيهى لمسرح العرائس، اعده محمد محمود مسئول النشاط. بمتابعة واشراف اشرف خيرت مدير القصر.

الأنشطة الثقافية والفنية تقدم تحت رعاية وزارة الثقافة، تنظمها الهيئة العامة لقصور الثقافة تحت اشراف الكاتب محمد ناصف نائب رئيس الهيئة ، المنعقدة باقليم القناة وسيناء برئاسة الاستاذ أمل عبدالله واشراف د.شعيب خلف مدير عام الاقليم، من خلال فرع ثقافة شمال سيناء برئاسة الاستاذ أشرف المشرحانى.  

مقالات مشابهة

  • نائب وزير التربية والتعليم يتفقد مدارس الشرقية
  • وزير التربية والتعليم يتفقد الدراسة في مدارس الفيوم
  • وزير التربية والتعليم ومحافظ الفيوم فى جولة تفقدية لمدارس المحافظة
  • وزير التربية والتعليم ومحافظ الفيوم في جولة تفقدية لمدارس المحافظة
  • وزير التربية والتعليم يستقبل السفيرة الأمريكية بالقاهرة
  • وزارة التربية والتعليم تستعين بـ 50 ألف معلم لسد العجز في هيئات التدريس
  • «التربية والتعليم» توضح حقيقة إجراء تعديلات جديدة في هيكلة الثانوية العامة
  • وزارة التربية والتعليم تتابع تطبيق القرارات الجديدة بمدارس نجع حمادي
  • وزير التربية والتعليم يزور مدارس بحدائق القبة (صور)
  • ثقافة شمال سيناء تشارك مديرية التربية والتعليم احتفال المولد النبوى الشريف