استطاع الفنان أحمد حاتم أن يحقق نجاحا كبيرا بفيلمه حسن المصري، الذي بدأ عرضه أمس بدور العرض للمرة الأولى، ويدخل ضمن منافسة أفلام موسم الصيف.

إيرادات فيلم حسن المصري

وقال الموزع السينمائي محمود الدفراوي لـ«الوطن»، إنّ فيلم حسن المصري جاء بالمركز الثاني بين الأفلام المنافسة، وحقق مايقرب من 364 ألف جنيه أمس فقط في دور العرض.

أحداث فيلم حسن المصري

وتدور أحداث الفيلم في إطار من الأكشن والتشويق والإثارة، يجسّد أحمد حاتم، شخصية حسن، ويُلقّب بالمصري، لتواجده في لبنان، ولكن تحدث أزمة تقلب حياته رأسًا على عقب، ويحاول الخروج من تلك الأزمة ولكنه يفاجئ بمشكلة كبيرة في حياته يحاول حلها.

أبطال فيلم حسن المصري

يشارك أحمد حاتم بطولة الفيلم، دياموند عبود، فريال يوسف، مراد مكرم، وعدد من النجوم، ومن إخراج المخرج اللبناني سمير حبشي، إنتاج شركة نيوسينشري، ومن المقرر استمرار عرضه حتى بداية العام الجديد.

وطرح مؤخرا للفنان أحمد حاتم، فيلم المطاريد، وشارك فيه عدد كبير من الفنانين منهم تارا عماد، ومحمود الليثي، ومحمد محمود، ومحمود حافظ، ومحمود البزاوي، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف صلاح الجهيني وإخراج ياسر سامي.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حسن المصري أحمد حاتم الفنان أحمد حاتم دياموند عبود مراد مكرم فیلم حسن المصری أحمد حاتم

إقرأ أيضاً:

أحمد فهمي يحقق 17 مليون بفيلم عصابة الماكس.. يحتل المركز الثالث بدور العرض

يواصل الفنان أحمد فهمي، حجز مكانه في المركز الثالث في شباك التذاكر بدور العرض السينمائي، بفيلمه الجديد عصابة الماكس، الذي خاض به المنافسة في موسم أفلام عيد الأضحى المبارك.

إيرادات فيلم عصابة الماكس

وقال الموزع السينمائي محمود الدفراوي، في تصريح لـ«الوطن»، إن فيلم عصابة الماكس للفنان أحمد فهمي حقق 17 مليون و279 ألف جنيه، كإجمالي إيراداته بدور العرض.

أبطال فيلم عصابة الماكس

ويشارك في فيلم عصابة الماكس عدد كبير من الفنانين، أبرزهم: أحمد فهمي، روبي، أوس أوس، لبلبة، بيومي فؤاد، محمد لطفي، حاتم صلاح، وهو من تأليف أمجد الشرقاوي ورامي علي، وإخراج حسام سليمان.

الأفلام المنافسة لـ عصابة الماكس

ينافس فيلم عصابة الماكس بجانب عدد من الأفلام في دور العرض السينمائية، من بينها فيلم ولاد رزق 3 الذي يحتل المركز الأول، وفيلم اللعب مع العيال الذي جاء في المركز الثاني، وأهل الكهف الذي جاء في المركز الأخير.

مقالات مشابهة

  • أحمد فهمي يحقق 17 مليون بفيلم عصابة الماكس.. يحتل المركز الثالث بدور العرض
  • بـ 600 ألف جنيه.. فيلم «اللعب مع العيال» يحقق المركز الثاني بدور العرض
  • بـ 400 ألأف جنيه.. فيلم «عصابة الماكس» يحافظ على المركز الثالث بدور العرض
  • فيلم عصابة الماكس يحقق 404 آلاف جنيه خلال 24 ساعة بالسينما
  • فيلم «ولاد رزق 3» يتخطى 2 مليون جنيه بدور السينما أمس
  • فيلم «اللعب مع العيال» يحقق 600 ألف جنيه خلال 24 ساعة بالسينمات
  • أفلام عيد الأضحى تحقق 5.8 مليون جنيه إيرادات بدور العرض خلال 24 ساعة
  • بعد 3 أسابيع من العرض.. فيلم «ولاد رزق 3» يحقق 750 مليون جنيه بدور السينما
  • 1.4 مليون جنيه إيرادات اللعب مع العيال خلال 24 ساعة
  • 720 مليون جنيه إيرادات فيلم ولاد رزق 3 بدور العرض خلال 3 أسابيع