أكتوبر 5, 2023آخر تحديث: أكتوبر 5, 2023

المستقلة /-  في إطار الأحداث السياسية في العراق ومناقشات مجلس النواب العراقي، قامت النائبة حنان الفتلاوي بإصدار تغريدة على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، تنتقد فيها وزيرة الاتصالات هيام الياسري وتطرح عدة اتهامات بحقها عقب طرح سؤال شفهوي على وزيرة الاتصالات هيام الياسري امس الاربعاء.

 

وزيرة بعقلية اشتراكية تعمل بروح انتقامية اجتثت قرابة ٥٠٠ موظف وساهمت بانهيار ايرادات وزارتها وتراجع تصنيف العراق في الانترنت بسبب تخبطها.. اتمنى على السيد السوداني ان يستعجل بتغييرها لانقاذ ماتبقى من الوزارة ..والمصيبة هي تسولف انشاء ونواب حزبها يصفقون ..

— د. حنان الفتلاوي (@hanansmohsin) October 4, 2023

الاتهامات الموجهة:
تضمنت تغريدة النائبة حنان الفتلاوي العديد من الاتهامات ضد وزيرة الاتصالات هيام الياسري. من بين هذه الاتهامات:

1. بعقلية اشتراكية: يبدو أن النائبة تتهم وزيرة الاتصالات بأنها تتبنى مبادئ اشتراكية في إدارة الوزارة. ومن المهم أن نلاحظ أن هذا الاتهام لا يتعلق بالقضايا التقنية أو الإدارية بشكل مباشر.

2. اجتثت قرابة 500 موظف: واحدة من الاتهامات الرئيسية هي أن وزيرة الاتصالات قامت بإقالة نحو 500 موظف من الوزارة، في دورها الياسري استهجنت هذا الرقم، و استغربت دفاع النائبة حنان الفتلاوي عن شركة ايرثلنك .

3. انهيار إيرادات الوزارة: تتهم النائبة الوزيرة أيضًا بأنها ساهمت في انهيار إيرادات وزارتها.

4. تراجع تصنيف العراق في الإنترنت: واحدة من الاتهامات الأخرى تتعلق بتراجع تصنيف العراق في مجال الإنترنت بسبب تخبط الوزيرة.

تظهر التغريدة بوضوح أن النائبة حنان الفتلاوي تنتقد بشدة وزيرة الاتصالات هيام الياسري وتطرح اتهامات كبيرة بحقها، إن تقييم مدى صحة الاتهامات الموجهة في التغريدة يتطلب تحقيقًا دقيقًا للأحداث والأدلة المرتبطة بهذه الاتهامات. يجب أن يكون هناك مساحة للنقاش والبحث في القضايا السياسية داخل مجلس النواب العراقي دون اللجوء إلى الاتهامات الشخصية.

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

إقرأ أيضاً:

“دومة” يبحث تزويد عدة مناطق بمياه الشرب

الوطن|متابعات ناقش وزير الموارد المائية بالحكومة الليبية محمد دومة، خلال اجتماع مع قيادات شركة النهر للهندسة والاستشارات والتدريب، خطط تزويد عدد من المناطق بالمياه الصالحة للشرب، بالإضافة إلى خدمات الصرف الصحي في شرق وجنوب البلاد خاصة مدن بنغازي والمرج وأجدابيا وطبرق وسبها.

وشدد الوزير على حرص الوزارة على توفير أفضل الخدمات للمواطنين في هذه المناطق، مؤكداً على أهمية أن يكون العرض المقدم من الشركة على أعلى مستوى من الدراسة والتخطيط. وضم الاجتماع كل من مدير مكتب شؤون الوزارة، ومدير مكتب الوزير، ومدير المشروعات، ومدير مكتب الشؤون الإدارية والمالية، بالإضافة إلى المستشار الإعلامي للوزير. الوسومالمياه الصالحة للشرب خدمات الصرف الصحي شركة النهر للهندسة والاستشارات ليبيا وزير الموارد المائية

مقالات مشابهة

  • وزيرة الاتصالات: عقود الكيبلات ستحسن خدمة الإنترنت في العراق
  • وزيرة الثقافة تعزي في وفاة “نور الدين سعودي” المدير العام الأسبق لأوبيرا الجزائر
  • الأمن القومي على المحك: عقد تسليح بقيمة 670 مليون دولار لوزارة الدفاع مع شركة “تاليس” المتورطة بالفساد
  • “جريندايزر يو” قريباً على منصة “شاهد”
  • السجون الإسرائيلية تعلق لـ الحرة على الاتهامات بتعذيب مدير مستشفى الشفاء
  • يُعرض في الأوف سيزون 2024.. تفاصيل مسلسل «تقاطع طرق» بطولة حنان مطاوع
  • اتفاقية تعاون بين “ريبورتاج العقارية” و”إمباير هولدينج باكستان”
  • “دومة” يبحث تزويد عدة مناطق بمياه الشرب
  • وزيرة الطاقة: مصير شركة لاسامير بيد المحكمة الدولية وطلبات الإستثمار ضئيلة
  • “المقاومة في العراق” تعلن ضرب هدف إسرائيلي حيوي في إيلات