أكتوبر 5, 2023آخر تحديث: أكتوبر 5, 2023

المستقلة/- في خطوة تهدف إلى توفير أفضل الظروف والراحة للاعبين والجهاز الفني، قرر المنتخب العراقي لكرة القدم إقامته في فندق ريجينسي عمان خلال مشاركته في البطولة الرياضية المهمة التي تستضيفها العاصمة الأردنية، عمان. يأتي هذا القرار كجزء من استعدادات المنتخب العراقي لتحقيق نجاح كبير في البطولة وتحقيق الأهداف المسطرة أمامه.

فندق ريجينسي عمان هو واحد من أشهر وأرقى الفنادق في العاصمة الأردنية ويعتبر وجهة مفضلة للكثير من الزوار الدوليين. يتميز الفندق بموقعه الممتاز في قلب عمان وبإطلالات رائعة على المدينة، مما يوفر بيئة هادئة ومريحة للإقامة والتدريبات.

من المعروف أن الإقامة الجيدة تلعب دورًا هامًا في تحقيق الأداء الرياضي الممتاز، ولذلك قرر المنتخب العراقي استغلال فندق ريجينسي عمان لتوفير الشروط المثلى للاعبيه. يشمل ذلك غرف إقامة مريحة ومجهزة بأحدث وسائل الراحة والترفيه، بالإضافة إلى مرافق تدريب حديثة ومطاعم تقدم أشهى الوجبات لتلبية احتياجات الفريق.

يعكس هذا الاختيار التزام المنتخب العراقي بتحقيق النجاح في البطولة وتقديم أداء مميز على أرض الملعب. وعلى الرغم من أن البطولة تتضمن تحديات كبيرة أمام جميع المشاركين، إلا أن المنتخب العراقي يعتمد على توفير الظروف المناسبة والاستعداد الجيد لتحقيق أهدافه.

بهذا القرار، يعبر المنتخب العراقي عن امتنانه للعاصمة الأردنية عمان وللفندق الريجينسي على حسن الاستقبال والترتيبات الرائعة التي تم توفيرها. ويأمل الفريق في أن يكون هذا الاختيار نقطة البداية لمشوار ناجح في البطولة وتحقيق الأماني والتطلعات المسطرة أمامه.

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

كلمات دلالية: المنتخب العراقی فی البطولة

إقرأ أيضاً:

الركراكي: رصدنا أكثر من 80 لاعب مغربي من مستوى عالي ولاعبي البطولة خصهم الخدمة باش يجيو المنتخب

زنقة 20. الرباط

قال مدرب المنتخب الوطني المغربي، وليد الركراكي أن لاعبي البطولة الوطنية عليهم بذل مجهودات إضافية للظفر بمكان داخل تشكيلة أسود الأطلس.

و أضاف الركراكي في الندوة الصحافية اليوم الخميس، أنه رصد أكثر من 80 لاعب مغربي عبر العالم، من مستوى عالي جميعهم يتوفرون على مؤهلات اللعب في صفوف المنتخب الوطني المغربي.

و شدد الركراكي على أنه كناخب وطني يختار من هو جاهز وذو مؤهلات عالية لتمثيل المغرب بغض النظر عما إذا كان يلعب في البطولة المغربية أو الأوربية.

مقالات مشابهة

  • «الأبيض» يختار 25 لاعباً لمواجهتي كوريا الشمالية وأوزبكستان
  • 3 فرق تمثل سلطنة عمان في بطولة الاتحاد الدولية لهوكي الجليد
  • معسكر خارجي يصقل منتخب شواطئ اليد للبطولة الآسيوية للناشئين
  • الاتحاد العراقي لكرة القدم يعلن استعداد المنتخب الوطني في مواجهة نظرائه في التصفيات الآسيوية
  • اتحاد الكرة العراقي: التغييرات الطارئة في قائمة المنتخب غير مؤثرة وعالجها كاساس
  • كاساس يضيف لاعبين لقائمة المنتخب العراقي لمواجهتي فلسطين وكوريا الجنوبية
  • الركراكي: رصدنا أكثر من 80 لاعب مغربي من مستوى عالي ولاعبي البطولة خصهم الخدمة باش يجيو المنتخب
  • الركراكي: باب المنتخب مفتوح في وجه لاعبي البطولة بشرط
  • بعثة سهام المراوعة تتوجه إلى عمان للمشاركة في بطولة الأندية العربية للشطرنج
  • طلاب زراعة عين شمس يحصدون المركز الأول في هاكاثون بالعاصمة الأردنية عمان