صدى البلد:
2024-06-27@12:49:58 GMT

الإعلان عن جائزة نوبل في الأدب 2023 خلال ساعات

تاريخ النشر: 5th, October 2023 GMT

يعلن الموقع الرسمي لـ جوائز نوبل 2023، اليوم الخميس، عن اسم الفائز أو الفائزة أو الفائزين بـ جائزة نوبل في الأدب 2023.

وتكشف الأكاديمية السويدية للعلوم خلال مؤتمر صحفي عن الفائز بـ جائزة نوبل في الأدب 2023 فى تمام الساعة 13:00 بتوقيت وسط أوروبا -على أقرب تقدير- أى فى تمام الساعة الثانية ظهرا.

ويعتبر اليوم الخميس رابع يوم من أيام جوائز نوبل 2023 والمستمرة على مدار أسبوع حتى التاسع من أكتوبر الجاري.

جائزة نوبل في الأدب

 جائزة نوبل في الأدب يتبعها إعلان جوائز نوبل في السلام والاقتصاد أخيرا خلال  أيام الأسبوع المتتالية من أوائل أكتوبر الجاري.

تعد جائزة نوبل 2023 ذات أعلى قيمة مالية بالعملة السويدية في تاريخ جوائز نوبل التي تأسست قبل أكثر من 100 عام، والتي يتم تقاسمها في حال فوز أكثر من شخص.

ورفعت الأكاديمية الملكية السويدية للعلوم هذا العام قيمة جائزة نوبل 2023 إلى 11 مليون كرونة سويدية “ما يقرب من مليون دولار أمريكي”.

قبل الإعلان.. تفاصيل جديدة عن المرشحين لجائزة نوبل في الأدب أصوله تونسية|منجي الباوندي يكشف ردة فعله بعد فوزه بجائزة نوبل في الكيمياء أصله عربي.. من هو منجي باوندي الفائز بجائزة نوبل في الكيمياء 2023 نوبل تحتفي بالعالم المصري أحمد زويل يوم إعلان جائزة الكيمياء 2023..ماذا كتبت؟

 

 

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: نوبل تقنية الفيديو جائزة نوبل جائزة نوبل في الأدب 2023 جوائز نوبل الأدب جوائز نوبل نوبل 2023

إقرأ أيضاً:

مصر.. الإعلان عن موعد أزمة قطع الكهرباء لـ3 ساعات

تنتهي وزارتا الكهرباء والطاقة المتجددة والبترول والثروة المعدنية في مصر، اليوم الإثنين، من زيادة مدة تخفيف الأحمال التي بدأت منذ أمس.

إقرأ المزيد مصر.. انقطاع مفاجئ للكهرباء يثير جدلا والحكومة تصدر بيانا

وقال مصدر مسؤول بالشركة القابضة لكهرباء مصر، إنه بدأ في تمام الثانية ظهر أمس الأحد زيادة مدة تخفيف أحمال الكهرباء ساعةً لتصبح 3 ساعات بدلاً من ساعتَين، على أن تنتهي في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الإثنين، بمختلف المناطق على مستوى الجمهورية؛ تنفيذًا لتعليمات التحكم القومي للكهرباء، وتزامنًا مع الارتفاع الكبير في درجات الحرارة.

وكان قد تداول عدد من المواطنين في مصر عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي شكاوى من انقطاع الكهرباء لساعات إضافية بعد عودتها من انقطاع دام 3 ساعات خلال فترة النهار.

واشتكى المواطنون في تعليقاتهم من عدم الإعلان المسبق عن مواعيد انقطاع الكهرباء الطارئة بالشكل الذي تعرضت له جميع المحافظات اليوم، حيث تغيرت مواعيد الانقطاع إلى 3 ساعات بدلا من ساعتين، وبعد الإعلان رسميا عن زيادة عدد ساعات تخفيف الأحمال اليوم وغدا فقط لـ 3 ساعات، فوجئوا بالانقطاع مجددا مساء اليوم بعد انتهاء الساعات المقررة.

وتسبب انقطاع التيار الكهربائي اليوم في حالة من الغضب بين المواطنين إذ عبروا عن ذلك عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي وعلى رأسها الفيسبوك، حيث تسبب هذا الانقطاع المفاجئ في ضرر لعدد منهم خاصة من يستقلون المصاعد وطلاب الثانوية العامة والأزهرية الذين يتزامن الانقطاع مع أيام امتحاناتهم.

المصدر : مصراوي

مقالات مشابهة

  • جوائز لجنة التحكيم بالشارقة للاتصال الحكومي 2024 تكرِّم النماذج الاستثنائية في التواصل من خلال 4 فئات
  • جوائز اتحاد الكتاب 2024 تستقبل المشاركات حتى منتصف يوليو
  • بعد مشاركته في مهرجان عمان.. الكشف عن الإعلان الرسمي لـ فيلم «إن شاء الله ولد»
  • إطلاق الإعلان الرسمي لفيلم إن شاءالله ولد
  • إطلاق الإعلان الرسمي لفيلم إن شاء الله ولد
  • تحالف ستار العالمي يفوز بجائزة أفضل تحالف طيران فى العالم
  • مصر للطيران تهنئ تحالف ستار العالمي لفوزه بجائزة أفضل تحالف طيران فى العالم
  • أصول قطاع التأمين بالإمارات ترتفع إلى 131.7 مليار درهم بنهاية الربع الأول
  • تطورات جديدة حول قطع الكهرباء في مصر
  • مصر.. الإعلان عن موعد أزمة قطع الكهرباء لـ3 ساعات