RT Arabic:
2024-09-06@22:09:44 GMT

بعد أزمة "الهدف الملغي" لليفربول.. ما عقوبة الحكم؟!

تاريخ النشر: 5th, October 2023 GMT

بعد أزمة 'الهدف الملغي' لليفربول.. ما عقوبة الحكم؟!

تم منع الحكم الإنجليزي، دارين إنجلاند، حكم تقنية الفيديو المساعد في مباراة توتنهام ضد ليفربول، من إدارة أي لقاء للريدز حتى نهاية الموسم الجاري بعد خطئه الفادح.

وتخطى توتنهام ضيفه ليفربول 2-1، ضمن الجولة السابعة من منافسات "البريميرليغ" وشهدت المباراة إلغاء هدف أحرزه لاعب الريدز لويس دياز بعد الاستعانة بتقنية الفيديو، رغم أن الإعادات التلفزيونية لم توضح الخطوط التي تم اعتمادها لإصدار القرار.

That pass of Mo Salah coming in from the left wing.

The Legendary Player. https://t.co/qy7CptLVtBpic.twitter.com/PHYvrHAaYx

— Fs Laputa (@Fs_Laputa) October 1, 2023 إقرأ المزيد بعد نشر التسجيلات.. قرار جديد يصدم ليفربول عقب أزمة "الهدف الملغى"

وأخطأ حكم الفيديو دارين إنجليند ومساعده دان كوك في إبلاغ حكم الساحة بالقرار الصحيح أثناء اللقاء.

وبعد المباراة، أثير جدل كبير في أوساط الكرة الإنجليزية بسبب الهدف الملغي، حيث أصدرت لجنة الحكام بالاتحاد الإنجليزي بيانا رسميا اعتذرت فيه عن خطأ الحكم بعدم احتساب الهدف، بالإضافة إلى نشر المحادثة التي دارت بين حكم المباراة ومساعديه في الفار وقرارهم لإلغاء الهدف رغم صحته.

ووفقا لصحيفة "التليغراف"، فإن لجنة الحكام في الاتحاد الإنجليزي قررت استبعاد دارين إنجلاند، حكم تقنية الفار في مباراة الفريقين، من إدارة أي مباراة لنادي ليفربول حتى نهاية الموسم الجاري 2023-2024.

وأكدت الصحيفة أن الحكم الإنجليزي تقرر استبعاده من قيادة أي مباراة خلال الجولة المقبلة من مباريات الدوري الإنجليزي، لكنه لن يتم إقصاؤه من إدارة مباريات أخرى في الموسم.

حيث قالت الصحيفة أن إنجلاند ما زال يحتفظ بدعم من هوارود ويب، رئيس لجنة الحكام الإنجليزية، وسيتواجد بشكل طبيعي في باقي مباريات الموسم.

المصدر: "وسائل إعلام"

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا توتنهام هوتسبير ليفربول

إقرأ أيضاً:

كيف سيؤثر رحيل صلاح على مستقبل ليفربول؟ دياز يعلق

كشفت صحيفة (دايلي ميل) الإنجليزية، أن نجم ليفربول، لويس دياز، قد وجه مناشدة عاجلة لزميله في النادي محمد صلاح، في محاولة لإقناعه بالبقاء مع "الريدز".

وأثار "الفرعون المصري" التساؤلات بعد المباراة فريقه أمام الغريم التقليدي مانشستر يونايتد في نهاية الأسبوع، عندما أشار إلى أن الموسم الحالي قد يكون آخر مواسمه مع النادي، موضحاً أن عقده ينتهي قريباً ولم يتم بعد فتح مفاوضات بشأن تجديد العقد.

ويُعتبر صلاح واحداً من أفضل لاعبي ليفربول في العصر الحديث، حيث سجل 214 هدفاً في 352 مباراة مع النادي، وكان آخر أهدافه أمام  مانشستر يونايتد .

#ليفربول يعلن عن موقفه من تجديد عقد #صلاح #محمد_صلاح | #LIVERPOOL https://t.co/CeNOPUWc4v

— 24.ae | رياضة (@20foursport) September 3, 2024

وسجل دياز نفسه هدفين في تلك المباراة، وكلاهما من أسيست من صلاح، ومع ذلك، قد تكون هناك عدد قليل من المباريات المتبقية للاعبين للعب معاً،

وثناء تواجده مع منتخب كولومبيا، تحدث دياز إلى الصحيفة الإنجليزية عن شعوره بفقدان صلاح، الذي قد يغادر النادي مجاناً في الصيف المقبل إذا لم يوقع عقداً جديداً.
وقال دياز: "لقد قدم ذلك منذ البداية، سيكون من الصعب جداً فقدان لاعب رئيسي مثله، إنها قراره ونحن نحترم ذلك، لكني آمل ألا يغادر".

تناول صلاح هذا الأمر أيضاً، حيث قال لشبكة سكاي سبورتس، يوم الأحد الماضي: "كنت قادماً إلى المباراة وقلت في نفسي، انظر، قد تكون هذه آخر مرة (في أولد ترافورد)، لم يتحدث أحد من النادي معي بعد بشأن العقود، ليس الأمر بيدي، بل يعود للنادي، لكننا سنرى."

وانضم صلاح إلى النادي من روما مقابل 34 مليون جنيه إسترليني في عام 2017، ومنذ ذلك الحين حقق العديد من البطولات بما في ذلك دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي، بالإضافة إلى ألقاب أخرى.
وحسب (دايلي ميل)، يعيش مشجعو ليفربول حالة من القلق بشأن مستقبل 3 من لاعبيهم الرئيسيين الذين تنتهي عقودهم في الصيف المقبل، حيث لا يوجد اتفاق قريب مع أي من هؤلاء اللاعبين.

من بين هؤلاء اللاعبين، ترينت ألكسندر-أرنولد وفيرغيل فان دايك، اللذان يواجهان أيضاً وضعاً مشابهاً لوضع صلاح.
في سياق متصل، انضم دياز إلى الفريق مقابل 50 مليون جنيه إسترليني قبل أكثر من عامين، وسجل 27 هدفاً في 101 مباراة منذ ذلك الحين، ورغم صعوبة كسب الثقة تحت قيادة يورغن كلوب، إلا أنه لعب دوراً حيوياً مع المدرب أرني سلوت حتى الآن، حيث بدأ جميع مباريات الدوري الإنجليزي 3 هذا الموسم وسجل 3 أهداف.

مقالات مشابهة

  • صلاح يضع ليفربول من جديد تحت ضغط هائل.. لماذا؟
  • عاجل| بقيادة صلاح.. المرشحين لجائزة أفضل لاعب في شهر أغسطس بالدوري الإنجليزي
  • 35 مباراة تدشن الموسم الجديد لدوريَّي الناشئين والشباب لكرة القدم
  • موعد انطلاق دوري الجمهورية للشباب
  • لويس دياز عن محمد صلاح: سيكون صعب علينا رحيله من ليفربول
  • كيف سيؤثر رحيل صلاح على مستقبل ليفربول؟ دياز يعلق
  • منتخب السودان يحقق فوزا صعبا على النيجر في تصفيات أمم إفريقيا
  • أزمة كاسيميرو.. مانشستر يونايتد يسعى للتخلص من لاعبه البرازيلي بعد كارثة ليفربول
  • تحرك سريع من ليفربول بعد تصريحات صلاح
  • تحرك سريع من ليفربول بعد تصريحات النجم المخضرم صلاح