استجاب عدد كبير من أهالي مطروح لاستغاثة قاطني منطقة القصر ووادي الرمل والكيلو 4 بمدينة مرسي مطروح بعد أن حاصرت كميات كبيرة من مياه السيول منازلهم والتخوفات من زيادة هذه المياه.

البيوت غرقت والطريق بقى بحر| سيول جارفة تضرب وادي الرمل بمطروح.. فيديو محافظ مطروح يعتمد المخططين الاستراتيجيين لمدينتي النجيلة والعلمين


حيث انتقل عدد كبير من أهالي مطروح إلى منطقة القصر ووادي الرمل والكيلو 4 بمدينة مرسي مطروح لنجدة الأهالي والمساعدة في إخراجهم من منازلهم.


كانت حالة من الرعب انتابت أهالي مدينة مرسي مطروح من قاطني منطقة القصر ووادي الرمل بسبب سقوط أمطار غزيرة وحدوث سيول بالمنطقة.
وحذر قاطنو المناطق المجاورة أهالي منطقة القصر ووادي الرمل والكيلو 4 بسبب السيول التي حاصرت المنازل.
كانت محافظة مطروح قد شهدت سقوط أمطار غزيرة على مدينة مرسي مطروح ومنطقة الساحل الشمالي الغربي مع ارتفاع صوت الرعد والبرق في سماء المحافظة.
وتساقطت أمطار غزيرة بمدينة مرسي مطروح خاصة بمناطق وأدى الرمل والقصر وعجيبة بالإضافة إلى تساقط أمطار بمدن الضبعة والعلمين ومدينة الحمام.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الطقس سيول مطروح مطروح محافظة مطروح اخبار المحافظات مرسی مطروح

إقرأ أيضاً:

مواعيد قطارات المصيف من القاهرة إلى الإسكندرية ومرسى مطروح

مواعيد قطارات المصيف.. أعلنت الهيئة العامة لسكك حديد مصر، عن مواعيد قطارات المصيف من القاهرة إلى الإسكندرية ومرسي مطروح، وذلك لتوفير سبل الراحة للركاب والارتقاء بالخدمات المقدمة لهم.

مواعيد قطارات المصيف من القاهرة إلى الإسكندرية ومرسى مطروح

يستعرض «الأسبوع» لزواره ومتابعيه كل ما يخص مواعيد قطارات المصيف من القاهرة إلى الإسكندرية ومرسى مطروح، وذلك من خلال خدمة إخبارية شاملة يقدمها موقع الأسبوع على مدار اليوم من هنـــــــــــــــا.

مواعيد القطارات اليوممواعيد قطارات المصيف من القاهرة إلى الإسكندرية ومرسى مطروح

- تشغيل قطار 939/940 ثالثة مكيفة القاهرة / مرسي مطروح يومياً حيث يقوم من القاهرة الساعة 5:50 صباحاً يصل مرسي مطروح الساعة 01:40 مساءً طبقا للجدول المرفق.

- تشغيل قطار 1933/1934 ثالثة مكيفة القاهرة / مرسي مطروح يومياً حيث يقوم من القاهرة الساعة 11:15 مساءً يصل مرسي مطروح الساعة 07:00 صباحاً طبقا للجدول المرفق.

- تشغيل قطار 943/942 ثالثة مكيفة مرسي مطروح / القاهرة يومياً حيث يقوم من مرسي مطروح الساعة 10:00 مساءً يصل القاهرة الساعة 05:00 صباحاً طبقا للجدول المرفق.

- تشغيل قطار 1131 ثالثة مكيفة القاهرة / الإسكندرية يومياً حيث يقوم من القاهرة الساعة 07:00 صباحاً يصل الإسكندرية الساعة 09:55 صباحاً طبقا للجدول المرفق.

- تشغيل قطار 1130 ثالثة مكيفة الإسكندرية / القاهرة يومياً حيث يقوم من الإسكندرية الساعة 07:30 مساءً يصل القاهرة الساعة 10:15 مساءً طبقا للجدول المرفق.

- تشغيل قطار 1935/1936 ثالثة مكيفة مرسي مطروح / القاهرة يومياً حيث يقوم من مرسي مطروح الساعة 03:10 مساءً يصل القاهرة الساعة 10:25 مساءً طبقا للجدول المرفق.

- تشغيل قطار 773/772 نوم القاهرة / مرسي مطروح يشتغل أيام ( السبت / الإثنين / الأربعاء ) حيث يقوم من القاهرة الساعة 10:05 مساءً يصل مرسي مطروح الساعة 05:35 صباحاً طبقا للجدول المرفق.

قطارات السكة الحديد

- تشغيل قطار 775/774 نوم مرسي مطروح / القاهرة يشتغل أيام ( الأحد / الثلاثاء / الخميس ) حيث يقوم من مرسي مطروح الساعة 10:30 مساءً يصل القاهرة الساعة 05:35 صباحاً طبقا للجدول المرفق.

- تشغيل قطار 773/772 مكيف ( أسباني) القاهرة / مرسي مطروح يشتغل أيام (الأحد / الثلاثاء / الخميس) حيث يقوم من القاهرة الساعة 10:05 مساءً يصل مرسي مطروح الساعة 05:35 صباحاً طبقا للجدول المرفق.

- تشغيل قطار 775/774 مكيف ( أسباني) مرسي مطروح / القاهرة يشتغل أيام ( الإثنين / الأربعاء / الجمعة ) حيث يقوم من مرسي مطروح الساعة 10:30 مساءً يصل القاهرة الساعة 05:35 صباحاً طبقا للجدول المرفق.

يترتب علي ذلك تعديل مواعيد قطارات ( 119/ 7/ 1205/ 32 ) كالجداول المرفقة.

اقرأ أيضاًمن بحري لـ قبلي.. مواعيد القطارات اليوم الجمعة 28 يونيو 2024

مواعيد القطارات من القاهرة إلى أسوان واسعار التذاكر اليوم الجمعة 28 يونيو 2024

مواعيد القطارات من القاهرة إلى الإسكندرية واسعار التذاكر اليوم الجمعة 28 يونيو 2024

مقالات مشابهة

  • مقتل أربعة في نيكاراجوا وإجلاء المئات في المكسيك بعد هطول أمطار غزيرة
  • قتلى في انهيارات أرضية بنيبال
  • أوقاف الفيوم في زيارة لوادي الريان أحد المعالم السياحية
  • «أوقاف الفيوم» في زيارة لوادي الريان
  • فيضانات تضرب الأنهار الرئيسية جنوبي الصين وسط هطول أمطار غزيرة مستمرة
  • قتيل و6 إصابات في انهيار سقف مطار دلهي.. وتحطيم سيارات
  • فيضانات تضرب الأنهار الرئيسية في جنوبي الصين وسط هطول أمطار غزيرة مستمرة
  • مواعيد قطارات المصيف من القاهرة إلى الإسكندرية ومرسى مطروح
  • الصين تصدر مجدداً إنذاراً باللون البرتقالي
  • الأرصاد اليمني يتوقع أمطار غزيرة على المرتفعات ورياح قوية حول أرخبيل سقطرى