كشف الإعلامي أحمد حسام (ميدو)، حقيقة ما تم تداوله عن دخول النادي الأهلي في مفاوضات مع أحمد فتوح ظهير أيسر الزمالك ومنتخب مصر، لضمه خلال الفترة المقبلة.

حقيقة مفاوضات الأهلي مع فتوح

وأوضح ميدو في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج (الريمونتادا) بقناة (المحور) أن فتوح لم يدخل بعد الفترة القانونية ليوقع لفريق آخر وبالتالي أي مفاوضات لضمه مع أي فريق تعرض هذا الفريق للعقوبات مثلما حدث مع تشيلسي الإنجليزي.

وأكد أن فتوح وافق على تجديد عقده مع الزمالك وسيتم تسوية مستحقاته المتأخرة.

توقيت متابعة مباراة الاتفاق ضد الفتح في دوري روشن والقنوات الناقلة "الأندية أكبر من التحكيم".. رئيس لجنة الحكام السابق يفجر مفاجأت مدوية

جدير بالذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي كان قد نجح في تحقيق الفوز أمام نظيره إنبي، بثلاثة أهداف نظيفة في إطار منافسات دور نصف نهائي كأس مصر، أمس الأربعاء.

وسيلاقي الأهلي الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز، في نهائي كأس مصر.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك الأهلي فتوح احمد فتوح الدوري المصري

إقرأ أيضاً:

رد عاجل من الزمالك على عدم المشاركة في السوبر الإفريقي أمام الأهلي

رد مصدر مسئول داخل نادي الزمالك، على الأنباء التي تتردد خلال الفترة الأخيرة، عن عدم المشاركة في بطولة كأس السوبر الإفريقي أمام الأهلي، والتي لم يتحدد موعدها النهائي حتى هذه اللحظة بصورة رسمية.

الزمالك: سنشارك في بطولة كأس السوبر الأفريقي أمام الأهلي

 وأكد مصدر مسئول داخل الزمالك في تصريحات خاصة لـ الوطن سبورت، أن الفريق يعمل خلال الفترة الحالية على إنهاء أزمة الحصول على التراخيص الخاصة بالمشاركة القارية، مشيراً إلى أن النادي لم يجر إيقاف قيده حتى فترة 31 مارس، وهو ما تنص عليه لائحة الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، بشأن المشاركات القارية، وبالتالي فمن حقنا المشاركة في الكونفدرالية والسوبر الإفريقي».

وأضاف: «نادي الزمالك يعمل خلال الفترة الفترة الحالية على إنهاء أزمة خالد بوطيب بشكل نهائي، وكل الأزمات الأخرى الخاصة بهذا الملف».

وقدم خالد بوطيب شكوى ضد نادي الزمالك منذ عام 2020؛ بسبب عدم حصوله على مستحقاته والتي تقدر بـ مليون و900 ألف دولار، بالإضافة إلى 500 ألف دولار فوائد.

وكان نادي الزمالك، قد حصد لقب مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي الكونفدرالية، على حساب نهضة بركان المغربي، بينما حصد الأهلي لقب دوري أبطال إفريقيا، على حساب الترجي التونسي.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. أحمد سليمان يكشف موقف الزمالك من التجديد لهذا الثلاثي.. وموقف زيزو من الرحيل
  • هاجم الأهلي وأعلن تجديد عقد نجم الزمالك.. أحمد سليمان يطلق 8 تصريحات نارية
  • أحمد سليمان يكشف حقيقة تغريم الزمالك 500 ألف دولار في إفريقيا
  • رد عاجل من الزمالك على عدم المشاركة في السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • محمد عراقي يكشف كواليس مفاوضات الأهلي مع الصفقة الجديدة
  • ميدو يُشيد بنجله ويؤكد على أنه يستحق فرصة للدفع به خلال المباريات القادمة في الدوري
  • ميدو يكشف سبب رحيل محمود علاء عن الزمالك
  • توك شو سبورت| أحمد عبد الحليم: من الصعب التفريط في زيزو وأميرهشام: مفاوضات الخلود لم تفشل مع تاو.. وشبانة يتعرض لوعكة صحية على الهواء
  • بعد التأهل للممتاز .. لاعب الحدود يوضح حقيقة مفاوضات الزمالك
  • بن ساحة يجدد عقده مع نادي النهضة