وجه رئيس فرع حزب المؤتمر الشعبي العام، بمحافظة مأرب، ووكيل المحافظة، الشيخ عبدالواحد علي القبلي نمران، رسائل قوية إلى مخلفات الإمامة الكهنوتية، بالتزامن مع احتفالات الشعبي اليمني، بالعيد الوطني 61 لعيد الثورة الخالدة 26 من سبتمبر.

وقال الشيخ القبلي نمران إن الشعب اليمني يحتفل بهذه الثورة المجيدة، "التي قامت ضد اعتى نظام كهنوتي رجعي بغيض عرفته البشرية وثورة 26 سبتمبر بالنسبة لليمنيين تمثل ميلاد وطن والاحتفال بهذه الذكرى المجيدة له مذاق خاص يختلف عن مذاق الاحتفال بجميع المناسبات الاخرى وله رائحة مميزة يعرف طريقها قلب كل يمني نابض بحب وطنه".

وأضاف في مقالة له نشرها على منصة إكس، واطلع عليها "المشهد اليمني" : "نشعر هذه الايام بالفرح والسرور ونحن نتابع اخبار الاحتفالات والفعاليات التي يقيمها ابناء الشعب اليمني الابي بمناسبة العيد ال 61 للثورة السبتميرية المجيدة ومع ان فرحة الاحتفال تكون هذه الايام ممزوجة بحزن كون الامامة لا زالت جاثمة على صدورنا ولكن رغم ذلك نشعر بالسعادة كوننا وجدنا قلوب اليمنيين لا زالت تنبض وتهتف للسادس والعشرين من سبتمبر المجيدة وهذا مؤشر ان الوطن لا زال بخير".

رسائل لأحفاد الإمامة السلالة

اقرأ أيضاً خلافات حادة تعصف بالمليشيات وتعرقل المفاوضات وتحركات لإزاحة حزب المؤتمر مراقبون ومحللون: ثورة شعبية عارمة تنتظر الحوثيين إذا حاولوا التطاول أكثر على ثورة 26 سبتمبر والنظام الجمهوري الكشف عن اختطاف الحوثيين لبائع ألعاب نارية في إب عشية 26 سبتمبر انتشار عسكري كبير للحوثيين بأمانة العاصمة صنعاء وسط رعب مستمر للمليشيات ”فيديو” قيادي بارز في المليشيا ينكر دور ثورة سبتمبر وينسب الفضل لمن سبقها كذاب لايقل تفاهة عن فلول الامامة ! ”حتى ولو رفعوا المصاحف”.. قيادي بارز في المليشيا يرد على طارق صالح ويعلن عدم السماح برفع العلم اليمني في صنعاء المختطفون خلال احتفال ثورة 26 سبتمبر يتوعدون مليشيا الحوثي بعد إطلاق سراحهم مليشيا الحوثي تطلق سراح الشيخ ‘‘الضبيبي’’ وعددًا من قيادات حزب المؤتمر بعد أيام من احتجازهم إطلاق سراح شيخ قبلي وأحد أحفاد ثوار سبتمبر بعد أيام من اختطافه بتهمة إشعال شعلة الثورة لليوم السابع على التوالي.. مليشيا الكهنوت بصنعاء تواصل اعتقال 1000 شاب يمني بتهمة رفع العلم الجمهوري ​الحوثيون يحولون قبر ”الإمام المطهر” الذي قطع أيدي وأرجل اليمنيين إلى مزار لتقديس السلالة

ووجه الشيخ نمران رئيس فرع حزب المؤتمر الشعبي العام بمأرب، رسائل "لأحفاد الامامة السلالية ومرتزقة ايران" بالقول : "لن تستطيعوا اعادة عجلة التاريخ للخلف ولن تستطيعوا اعادة حكمكم السلالي البغيض وسيضل ابناء الشعب اليمني يقاوموا مشروعكم الفارسي مهما قدم من تضحيات وانهر من الدماء في سبيل الانعتاق من حكمكم الرجعي الكهنوتي البغيض".

وأشار إلى الدور التاريخي لقبيلة مراد الأبية في الثورة اليمنية الخالدة حيث قال: "وقد كان لنا في قبيلة مراد الابية شرف التضحية منذ قيام الثورة وحتى الان وسنستمر ومعنا كل ابناء الشعب اليمني بالتضحية عن مبادئ وأهداف الثورة السبتمبرية الخالدة حتى قيام الساعة".

واضاف: "ونقول لأحفاد الامامة اليوم ان الارض اليمنية طيبة لا تقبل الا الطيب وستبتلعكم ولو بعد حين ومصيركم سيكون مثل مصير اجدادكم اسرة حميد الدين فالطغاة والقتلة والمجرمين لا مكان لهم بيننا".

أهم حدث تاريخي باليمن

كما أكد الشيخ عبدالواحد نمران على أن " ثورة 26 سبتمبر الخالدة اهم حدث تاريخي في تاريخ اليمن القديم والمعاصر فقد انبثق عنها عصر جديد يسوده الحرية والديمقراطية وقد اجمع الكثيرين بان ثورة 26 سبتمبر تعتبر اهم حدث تاريخي يشهده تاريخ الجزيرة العربية بعد فتح مكة ففتح مكة تم تحطيم اصنام مكة من قبل الرسول محمد صلى الله عليه وسلم وفي الثورة السبتمبرية المجيدة استطاع ابناء الشعب اليمني تحطيم اصنام البشر المتمثل بالاماميين الرجعيين".

وكانت محافظة مأرب، شهدت عرضا عسكريا مهيبًا واحتفالات شعبية ورسمية كبيرة، بمناسة الذكرى 61 لثورة الجمهورية اليمنية الخالدة، السادس والعشرين من سبتمبر العظيم.

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: ابناء الشعب الیمنی ثورة 26 سبتمبر حزب المؤتمر

إقرأ أيضاً:

الرواتب والكهرباء.. أحمد موسى يوجه رسائل للرئيس السيسي في ذكرى 30 يونيو

كتبت- داليا الظنيني:

وجه الإعلامي أحمد موسى، الشكر إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، في الذكرى الـ11 لثورة 30 يونيو.

وقال "موسى"، خلال تقديم برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الأحد، "لدينا الشجاعة بالشهادة الحقيقية لا نخشى إلا الله وشوفنا وضع البلد قبل 11 سنة ولسة هنشوف هتروح على فين".

وأَضاف: "سيادتك وعدت الشعب مع الحكومة الجديدة لابد أن يجد الشعب تغير حقيقي في ملف الكهرباء وملف الأسعار وملف الأجور ودخول المواطنين".

وأوضح أن الحكومة عليها تحديات هائلة والمتعلقة بحل مشكلات الناس، الكهرباء ثم الكهرباء ولدينا ثقة أنه كلما تحين أي فرصة لن تتأخر لتحسين ظروف الناس الاقتصادية وتحسين مرتباتهم ومعيشتهم وتخفيض الأسعار، هو ظرف صعب ولكن رايحين في هذه الخطة خلال الفترة القادمة.

مقالات مشابهة

  • الرواتب والكهرباء.. أحمد موسى يوجه رسائل للرئيس السيسي في ذكرى 30 يونيو
  • العرادة يوجه رسائل قوية لحزب الإصلاح والمؤتمر
  • مفهوم الثورة وأهدافها في احتفالات 30 يونيو بثقافة المنيا
  • البرلمان العربي: ثورة 30 يونيو حفظت مكانة مصر عربيا ودوليا ومهدت لمرحلة البناء والاستقرار
  • البرلمان العربي: ثورة 30 يونيو حفظت لمصر مكانتها.. ومهدت لمرحلة جديدة من البناء والاستقرار
  • النائب حازم الجندي يُشيد بكلمة الرئيس في ذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة.. ويؤكد: حملت رسائل طمأنة للشعب المصري
  • رئيس جامعة سوهاج: ثورة 30 يونيو ستظل على مر الزمان شاهد عيان على بطولات وتضحيات الشعب المصري
  • نادي مستشاري النيابة الإدارية بالمنصورة يُهنئ الرئيس السيسي بثورة 30 يونيو المجيدة
  • نادي مستشاري النيابة الإدارية بالمنصورة يهنئ الرئيس السيسي بثورة 30 يونيو المجيدة
  • «الوفد» يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو: نقطة تحول حاسمة في تاريخ مصر