أكد محمد عبدالجليل نجم النادي الأهلي السابق، أن مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، لديه مخطط واضح للاعبين بإعطائهم فرصة اللعب لدقائق معينة، حيث يهدف لتجهيز جميع اللاعبين والمحافظة عليهم حتى نهاية الموسم، بالإضافة لزيادة حدة المنافسة بين عناصر الفريق.

تصريحات محمد عبدالجليل بعد فوز الأهلي

وقال عبدالجليل في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "كولر يستهدف تجهيز أكثر من لاعب، وفوجئنا بجلوس إمام عاشور وتواجد أفشة أساسيا للمباراة الثانية على التوالي، والأهلي أصبح يثق في المكسب بأي وقت، ويلعب على قدر كل مباراة، ولم يكن هناك استعجال اليوم في الفوز، وسط استحواذ كبير على المباراة، خصوصا أن الفرق المصرية تقع في أوقات معينة، ويرتكبون أخطاء كثيرة، لذلك الأهلي كان يلعب برتم هادئ ومن ثم خطف الانتصار".

عاجل.. أول تعليق من إنبي عقب الخسارة أمام الأهلي وتوديع الكأس موعد نهائي كأس مصر بعد تأهل الاهلي على حساب إتبي

وأضاف: "حسين الشحات من عناصر قوة الأهلي هجوميًا وهو يسيطر على الكرة بشكل رائع وكاد يسجل هدفًا رائعًا في شباك إنبي لولا القائم الذي انقذ المرمى، فأشعر أن حسين وكأنه يلعب (كرب شراب)، وكنت أتمنى تسجيل الهدف لأنه سيكون من أفضل وأمتع الأهداف".

وواصل: "أشعر أن ياسر إبراهيم مدافع الأهلي هو من ارتطم الكرة برأسه وذهبت لمدافع انبي وسجلها في المرمى، من الوارد أن يكون هدف صحيح، والأهلي ينجح في استغلال اللاعبين الاجانب ولديهم تأثير في الملعب".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي إنبي الاهلي وانبي كاس مصر الدوري المصري بطولة كأس مصر

إقرأ أيضاً:

محمد عبد الجليل: الأهلي يحتاج محمد رمضان في منصب مدير الكرة.. بالرغم من أنه سبب رحيلي

 

كشف محمد عبد الجليل نجم الكرة المصرية السابق، عن روشتة عودة النادي الأهلي إلى الطريق الصحيح خلال الفترة المقبلة، بعد خسارة السوبر الإفريقي.

محمد عبد الجليل: الأهلي يحتاج محمد رمضان في منصب مدير الكرة.. بالرغم من أنه سبب رحيلي

وقال محمد عبد الجليل، خلال تصريحات لبرنامج لعبة والتانية الذي يُقدمه الإعلامي كريم رمزي عبر إذاعة ميجا إف إم، إن الأهلي عليه العودة لمدير كرة قوي وليس بالضرورة سيد عبد الحفيظ لكن من الممكن وجود شخصية قوية مثل محمد رمضان وعلينا العودة لأيام مثل أيام طارق سليم.

ناصر منسي: جوزيه جوميز يناديني بالأسطورة.. وشيكابالا قالي هتجيب جون تكسبنا ناصر منسي: أتمنى الانضمام للمنتخب.. وواثق من قدرتي علي صنع الفارق في هجوم " الفراعنة"

وأضاف محمد عبد الجليل: كان لدينا تركيز قوي عكس الوقت الحالي، ومحدش صبر عليّ في الأهلي 6 أشهر وهناك لاعبين يتم الصبر عليهم 5 سنين، ومن صوت على رحيلي من الأهلي هو طارق سليم ومعه محمد رمضان لذلك أطالب بعودته من أجل إعادة الاتزان.

واختتم محمد عبد الجليل: من فاز في السوبر الإفريقي هو من كان عنده نخوة أكثر، وجميعنا رأينا كيف جمع شيكابالا لاعبي الزمالك وحفزهم قبل المباراة.
 

مقالات مشابهة

  • نجم الأهلي السابق يرفض انتقاد يحيى عطية الله
  • نجم الأهلي السابق: اختيار محمد رمضان لمنصب مدير الكرة موفق
  • محمد عمارة: اختيار الأهلي لمحمد رمضان في منصب مدير الكرة موفق
  • لاعب الأهلي السابق : إذا افتقد الأحمر السيطرة على بعض تصرفات لاعبيه سنرى نتائج سلبية مقبلة
  • نجم الأهلي السابق: كولر لن يتقبل قرار تعيين محمد رمضان بسهولة
  • عاجل| الأهلي يعلن تعيين محمد رمضان مديرا رياضيا لفريق الكرة
  • محمد عبد الجليل: الأهلي يحتاج "رمضان " في منصب مدير الكرة
  • محمد عبد الجليل: الأهلي يحتاج محمد رمضان في منصب مدير الكرة.. بالرغم من أنه سبب رحيلي
  • رضا شحاتة: لا أحب منصب مدير الكرة.. لكن تواجده مهم في الأهلي
  • لاعب الأهلي السابق : علامة استفهام كبرى على رحيل لاعبين مميزين عن الأحمر في انتقالات الصيف