بعد فوز مواطنة يمنية بجائزة برنامج "الحلم" وقدرها 100الف دولار أمريكي، فاز مغترب يمني، بمبلغ 100 ألف ريال سعودي، خلال مشاركته في البرنامج الشهير "الحصن" على قناة MBC السعودية.

وفاز المغترب اليمني، ويدعى "موسى الجلال" بمبلغ 100 ألف ريال سعودي، اثناء تحقيقه تقدما في برنامج المسابقات الشهير "الحصن" الذي يُعرض على الإم بي سي، مساء كل أربعاء، الساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية.

وكانت مواطنة يمنية تدعى "نجاة أحمد حسن" فازت بمسابقة برنامج "الحلم" الذي يقدمه الإعلامي مصطفى الآغا على قناة “إم بي سي” السعودية، وحصلت على الجائزة المالية وقيمتها 100 ألف دولار أمريكي.

وفي مقطع فيديو رصده "المشهد اليمني"، ظهر الإعلامي مصطفى الآغا، مقدم البرنامج، وهو يتصل على المواطنة اليمنية ليبلغها بفوزها بمبلغ الجائزة، فكانت ردة فعلها الذهول و"عدم التصديق" من شدة الفرحة، وقالت إنها تحلم ببناء منزل ومستشفى.

اقرأ أيضاً البرنامج السعودي يعلن الانتهاء من إنشاء مدرسة نموذجية بمعايير عالية الجودة في حضرموت ”صور” طارق صالح يلتقي بقيادة بنك يمني فاز بجائزة عربية نهاية مأساوية لمغترب يمني بالسعودية.. سقطت رافعة سيارات فوق جسده حتى مات وردة فعل صادمة للعاملين جواره ”فيديو” يمنية تفوز بجائزة ”الحلم” من MBC .. شاهد ردة فعلها بعدما أخبرها مصطفى الآغا بالمبلغ 100 ألف دولار رونالدو يتوج بجائزة جديدة في السعودية بنك يمني يحصد المركز الثاني عربيا وينال جائزة المسؤولية الإجتماعية المغرب يفوز بتنظيم كأس أمم أفريقيا 2025 لاعب يمني يفوز بالمركز الأول في البطولة التحضيرية للشطرنج بعمان وفاة مغترب يمني في السعودية في حادث مروري مروع (الاسم) أمير سعودي يعلق على أداء رونالدو مقارنة بلاعبي الهلال المحترفين.. ويتوقع من سيفوز في الدوري الدوري السعودي..الخليج يفوز على الأخدود والفيحاء على الرياض ناشطة يمنية تحصد جائزة أمريكية مرموقة للعام 2023

يذكر أن برنامج الحصن أو قلعة تاكاشي، بنسخته السعودية، الذي تم تصويره في مدينة الرياض من خلال بناء حصن بتصميم تراثي عربي، بدأ منذ العام 2019.

ويُشار إلى أن برنامج "الحصن" الياباني الشهير هو برنامج مسابقات وألعاب ترفيهي، تمت ترجمته ودبلجته إلى العربية، وعرض على شاشات تليفزيونات العديد من الدول العربية. وقد أُقيم منذ عام 1986 إلى عام 1990، ولاقى صدى عربيًّا وعالميًّا كبيرًا، وتوقف بثه منذ 1990 حتى إعلان المملكة العربية السعودية عودته مجددًا من فوق أراضيها.

والبرنامج عبارة عن مسابقات ألعاب جسدية وترفيهية يابانية، وتقوم فكرة الحصن على فريقين الأول هو فريق المهاجمين المكون من المتسابقين، والفريق الثاني هو المدافعين عن الحصن، وتقام المسابقات في أرض مكشوفة مليئة بالحواجز، تعيق وصول أكبر عدد من المهاجمين الذين يكافحون للوصول إلى المرحلة النهائية.

وتأتي هذه المسابقة بنسخة سعودية بعد توقيع رئيس الهيئة العليا للترفيه في السعودية، تركي آل الشيخ، في 24 تشرين الثاني/نوفمبر 2017 عقد شراكة مع شركة (TBS) اليابانية لتنفيذ بناء "قلعة تاكيشي" المشهورة في برنامج "الحصن" بتصميم تراثي عربي بما يحقق 50 تحدياً وتنافساً ومغامرة بعضها أضيفت للنسخة الجديدة.

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

حسين لبيب: نتمنى مواجة ريال مدريد في السعودية

أكد حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك أنه يتمنى مواجهة فريق ريال مدريد الإسباني كما تردد خلال الفترة الماضية.

حسين لبيب: جمهور الزمالك الأعظم في العالم ونستحق لقب السوبر

وقال حسين لبيب في تصريحات عبر فضائية “إم بي سي مصر” : “ نتمني مواجهة ريال مدريد بأننا نشوف بطل سوبر أوروبا مع بطل سوبر أفريقيا وأتمني أن يتم لأول مرة فى السعودية لأنها ستكون مباراة تاريخية ”.

وتابع: “ سنطلب ونحاول أن يكون بالفعل هناك مباراة بين ريال مدريد والزمالك وأن يكون فى السعودية ”.

وأكمل حسين لبيب: “ أتمني أن تكون فى مباراة بين الزمالك وريال مدريد من أجل إسعاد الجماهير وستكون تاريخية ”.

وأتم رئيس الزمالك تصريحاته: “ أتمني أن معالي المستشار تركي آل الشيخ ينظم تلك المباراة بين الزمالك وريال مدريد فى السعودية ”.

مقالات مشابهة

  • أمطار متفاوتة الشدة متوقع هطولها على 10 محافظات يمنية خلال الساعات القادمة
  • معهد كونفوشيوس بجامعة قناة السويس يفوز بجائزة التميز
  • بالصور.. "روائع الأوركسترا السعودية" في لندن بمشاركة 100 مبدع سعودي
  • مدرب ريال مدريد يكشف عن مرشحه للفوز بـ”الكرة الذهبية”
  • حسين لبيب: نتمنى مواجة ريال مدريد في السعودية
  • “روائع الأوركسترا السعودية” تتألق في لندن بمشاركة 100 مبدع سعودي
  • أكثر من 600 يمني يتمكنون من التسلل إلى السعودية وهكذا كان مصيرهم
  • في موسم الرياض| السعودية تستضيف بطولة 6 Kings Slam للتنس بجائزة تاريخية
  • مدرب ريال مدريد: هذا اللاعب سيفوز بجائزة الكرة الذهبية 2024
  • السعودية.. القبض على مقيم يمني في عسير لنقله (12) مخالفًا لنظام أمن الحدود