أكد عفت نصار نجم نادي الزمالك السابق، أن هناك تحسن في مستوى اللاعبين ظهر خلال لقاء أرتا سولار، لكن ما زال أوسوريو يتدخل في بعض الأمور بشكل خاطئ فنيًا.

نجم الزمالك السابق يفتح النار على أوسوريو

وأوضح أن هناك أمور إيجابية في انتخابات النادي حاليا، في ظل الدعم الكبير من المرشحين ورغبتهم في حل بعض الأزمات، وإظهار حبهم وعشقهم لنادي الزمالك، بالإضافة لوجود التفاف ودعم جماهيري كبير ظهر بشكل واضح خلال لقاء أرتا سولار الجيبوتي.

وقال نصار في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "اللجنة الثلاثية بقيادة عماد البناني أكدوا عدم تدخلهم في أمور تخص التعاقدات بنادي الزمالك، ورغم ذلك اتمنى حسم ملف تجديد عقد أحمد فتوح".

وأضاف: "هناك تحسن في مستوى اللاعبين ظهر خلال لقاء أرتا سولار، لكن ما زال أوسوريو يتدخل في بعض الأمور بشكل خاطئ فنيًا، يقوم بعمل بعض الأشياء الغير مفهومة، طالبت بتدخل الجهاز المعاون والحديث معه بشكل دائم لأنه يفعل أمور بعيدة عن المنطق".

وواصل: "هناك أمور غير مفهومة من أوسوريو، ولاعبين تتألق مثل سيد نيمار والجزيري ثم يجدوا أنفسهم أما على دكة البدلاء أو خارج قوائم المباريات، ولا بد أن يعدل أوسوريو من قراراته الفنية".

وزاد: "مارسيل كولر في الأهلي لديه منظومة متكاملة وهناك منافسة بين اللاعبين ورغبتهم دائما في المشاركة، لذلك الكل يبذل قصارى جهده".

توقيت متابعة مباراة الاتفاق ضد الفتح في دوري روشن والقنوات الناقلة تشكيل ضمك المتوقع لمواجهة الحزم في بطولة دوري روشن.. موقف طارق حامد

وأكمل: "قيام أوسوريو بتغييرات كثيرة في التشكيل أمر خاطئ، لأن التأقلم والتجانس بين اللاعبين مهم جدا، يجب المحافظة على القوام الرئيسي ووجود ربط بين اللاعبين داخل ارضية الملعب، يجب الحديث مع أوسوريو من معاونيه، وسمعت أنه لا يريد الجهاز المعاون ويطالب بجهاز اجنبي بسبب عدم رغبته في سماع وجهات النظر".

وأكد: "مدحت عبدالهادي مدرب جيد ومن ابناء نادي الزمالك، ويجب الأخذ برأيه في كل الأمور".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك أوسوريو الدوري المصري كارلوس أوسوريو نادي الزمالك

إقرأ أيضاً:

أمير هشام: الزمالك يقترب من المشاركة في مباراة سيراميكا

قال الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، إن نادي الزمالك اقترب من المشاركة ضد سيراميكا كليوباترا، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "لا يوجد قرار رسمي حتى الآن بالمشاركة في المباراة، ولكن الاتجاه هو تواجد الفريق في ملعب المباراة يوم السبت المقبل".

في سياق متصل خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبه مساء الثلاثاء على ملعب النادي تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعداداً للفترة المقبلة.


وعقد المدير الفني جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران، شرح خلالها جوميز بعض الأمور الفنية والخططية لتنفيذها في مران اليوم، وطالب اللاعبين بالتركيز في التدريبات وبذل أقصى جهد.


وبعد ذلك عقد جوميز جلسة خاصة مع يوسف أوباما لاعب الفريق لمنحه بعض التعليمات الخاصة لتنفيذها في مران اليوم استعداداً للمرحلة المقبلة.
وأدى اللاعبون فقرة تدريبات بدنية تحت قيادة جواو ميجيل مخطط الأحمال في بداية المران للحفاظ على معدلات اللياقة البدنية.
وأدى الخماسي محمود عبد الرازق"شيكابالا" والتونسي سيف الجزيري والفلسطيني ياسر حمد وأحمد فتوح ومحمود حمدي "الونش" تدريبات تأهيلية على هامش مران اليوم.
وخاض لاعبو الزمالك فقرة فنية تحت إشراف الجهاز الفني لتنفيذ بعض الجوانب الفنية والخططية، قبل أن يخوض اللاعبون تقسيمة فنية في منتصف الملعب .
وحرص جوزيه جوميز على توجيه اللاعبين باستمرار خلال التقسيمة الفنية وتصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون لتلافي تكرارها.

مقالات مشابهة

  • أحمد عبدالحليم: محمد شحاتة مكسب كبير للزمالك.. ومن الصعب التفريط في زيزو
  • مشروع “النخبة” يدخل عامه السادس بمزيد من المواهب
  • مشروع «النخبة» يدخل عامه السادس بنجاح جديد
  • سيكو فوفانا: فخر لي أن أكون بالدوري السعودي
  • أمير هشام: الزمالك يقترب من المشاركة في مباراة سيراميكا
  • الزمالك يواصل تدريباته استعدادا للمجهول
  • توقعات الأبراج وحظك اليوم الثلاثاء 25 يونيو 2024.. العذراء: طريقا جديدا تزيد به دخلك
  • الشاذلي يكشف تفاصيل جديدة حول أزمة مباراة الزمالك والأهلي
  • نادر السيد: أؤيد الزمالك في قراراته.. واختاروا الوقت الصحيح
  • أولياء أمور مصر يوجه نصائح لطلاب الثانوية العامة وأولياء أمورهم