موقع 24:
2024-10-03@07:17:51 GMT

ميسي يقرر وجهته المقبلة بعد إنتر ميامي

تاريخ النشر: 5th, October 2023 GMT

ميسي يقرر وجهته المقبلة بعد إنتر ميامي

أكدت تقارير إسبانية أن النجم ليونيل ميسي اختار وجهته المقبلة عقب انتهاء تجربته مع إنتر ميامي الأمريكي.

قالت صحيفة fichajesnet إن أسطورة الأرجنتين قرر بالفعل بالعودة إلى وطنه لإنهاء مسيرته مع كرة القدم في صفوف نادي نيولز أولد بويز بمجرد انتهاء عقده مع إنتر ميامي في 2025. 

Se confirma cual será el próximo club de Messihttps://t.

co/sCSNPfUSzU

— Fichajes.net (@fichajesnet) October 4, 2023  وأشارت إلى أنه بعدما ترك أفضل لاعب في العالم سبع مرات بصمة لا تمحى في برشلونة، حيث قضى معظم مسيرته، قبل أن يفاجئ العالم بانضمامه إلى باريس سان جيرمان عام 2021 ولاحقاً إلى إنتر ميامي في عام 2024، يتجه ميسي إلى استعادة ذكريات الماضية في الأرجنتين.
وأوضحت: "ترك ميسي، الذي يعتبره الكثيرون أعظم لاعب كرة قدم على مر العصور، نيولز أولد بويز، الفريق الذي بدأ فيه ميسي مسيرته الاحترافية، هو مؤسسة تحتل مكانة خاصة في قلب لاعب كرة القدم. خلال فترة وجوده في النادي الأرجنتيني، أظهر ميسي موهبته التي لا يمكن إنكارها وترك انطباعاً لا يمحى لدى الجماهير، بينما ستكون عودته إلى النادي حدثاً ذا أبعاد أسطورية وفرصة للجماهير للإشادة به باعتباره البطل".
 
 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب انتخابات المجلس الوطني الاتحادي التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة إنتر ميامي ليونيل ميسي إنتر میامی

إقرأ أيضاً:

كايو لوكاس مع ميسي في قائمة «الأفضل 100»!

مراد المصري (أبوظبي)

أخبار ذات صلة إنجلترا تتغنى بـ «المدفعجية» بعد «دك الحصون»! أخطاء الدفاع تحرم الشارقة من الانفراد بصدارة «أبطال آسيا»


وجد كايو لوكاس نجم الشارقة، في قائمة تضم أفضل 100 لاعب في أبرز 60 دورياً حول العالم، في دقة التمريرات المؤثرة التي تسهم في صناعة الفرص وتسجيل الأهداف، وهي القائمة التي تصدرها البرتغالي جواو نيفيز لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي على صعيد الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى، وكان الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب إنتر ميامي الأميركي الأعلى على صعيد اللاعبين من بقية الدوريات العالمية.
جاء ذلك، في التقرير الذي نشره المرصد الدولي لكرة القدم، وفقاً لمؤشر قياس من 100 نقطة، عن طريق احتساب تكرار التمريرات المؤدية إلى هدف أو فرصة محققة، والتمريرات المؤثرة التي أسهمت قبل التمريرة الحاسمة للهدف، بالإضافة إلى التمريرات التي تسهم في اختراق دفاع المنافسين، وذلك للاعبين الذين خاضوا 360 دقيقة على الأقل هذا الموسم.
وضمت قائمة الدوريات من حول العالم 50 لاعباً، وتصدرها ميسي بالعلامة 98.2، فيما بلغت علامة كايو لوكاس 81.9، متقدماً على لاعبين مثل البرازيلي برونو تاباتا لاعب إنترناسيونال البرازيلي 81.7، الفرنسي كريم بنزيمة لاعب الاتحاد السعودي 81.6.
أما قائمة الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى التي ضمت 50 لاعباً أيضاً، تصدرها نيفيز بالعلامة 99.4، يليه كول بالمر، لاعب تشيلسي الإنجليزي 94.3، ورومانو شميد، لاعب فيردر بريمن الألماني 90.9، ولامين يامال لاعب برشلونة الإسباني 90.3، وأليكس باينا، لاعب فياريال الإسباني 90.2.

مقالات مشابهة

  • ميسي يقود إنتر ميامي للفوز بدرع المشجعين في أميركا
  • ميسي يرفع درع المشجعين ويحقق اللقب  46 في مسيرته (صور وفيديو)
  • ميسي يقود إنتر ميامي للفوز بدرع المشجعين بالدوري الأمريكي
  • فيديو.. ميسي يرفع لقبه الثاني مع إنتر ميامي
  • ميسي يعانق بطولة جديدة ويخلد اسمه في كتاب أساطير كرة القدم
  • عاجل.. إنتر ميامي بقيادة ميسي يحقق درع المشجعين لأول مرة في تاريخه
  • ميسي يصل لأرقام قياسية جديدة بعد هدفيه أمام كولومبوس
  • محترف ”إنتر ميامي” البرغوث ”ميسي” يعود لقيادة الأرجنتين في تصفيات كأس العالم 2026
  • موعد مباراة إنتر ميامي ضد كولومبوس كرو في الدوري الأمريكي والقنوات الناقلة
  • كايو لوكاس مع ميسي في قائمة «الأفضل 100»!