البوابة-نفى الفنان المصري خالد زكي الشائعات التي ترددت خلال الفترة الماضية بشأن إفلاسه، مؤكدا أنها غير صحيحة والهدف منها الـ(تريند).

اقرأ ايضاًخالد زكي ينهار في جنازة زوجته .. صور

وقال خالد زكي خلال ندوة تكريمه في مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، أنه إذا تعرض للإفلاس فعلًا فسيغلق الباب على نفسه وسيأكل (فول وطعمية).


وتابع : (الرزق ربنا هو اللي بيقسمه، فأنا بترك كل حياتي وخطواتي لله سبحانه وتعالى، أنا ماشي بأسلوب اقتصادي مالي، شايف إنه غلط من الناحية العملية، وهو: اصرف ما في الجيب يأتيك ما في الغيب، ولم أؤمّن أولادي ماديًا حتى هذه اللحظة).


وأضاف زكي: (الهاجس الأكبر اللي بيدور في ذهني كثيرًا، هو أنا ليه معنديش أي مشروع تجاري خالص؟ فمصدر رزقي الوحيد هو التمثيل، مفيش 10 جنيهات بتجيلي من الناحية التجارية، وبقلق لو الواحد حصله حاجة أولادي يحتاسوا، لأن عيشتهم كويسة جدًا ومبسوطين...بدعي ربنا أن يوم ما ييجي اليوم بتاعي أبقى واقف على رجلي، ومحتاجش أي حد لا ماديًا ولا معنويًا).

و قد جاء اختيار خالد زكي للتكريم تقديرًا لتميزة الفني والأدوار المؤثرة التي شارك بها طوال مشواره الفني سواء بالسينما أو التليفزيون، إذ شارك في العديد من الأفلام منها (طباخ الريس، فتح عينيك، السفارة في العمارة، ملاكي إسكندرية)، كما قدم العديد من الأعمال الدرامية الناجحة منها (الدوائر المغلقة، زمن الأقوياء، الشهد والدموع).

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ خالد زكي خالد زکی

إقرأ أيضاً:

الأهلي يرفض رحيل خالد عبد الفتاح بعد إصابة محمد هاني

 

أعلن مسئولو النادي الأهلي تمسكهم بخالد عبد الفتاح، لاعب الفريق، ورفضهم فكرة رحيله إلى أي ناد مهتم بالتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

يأتي هذا القرار في ظل الحاجة إلى خدماته بعد إصابة محمد هاني، الظهير الأيمن الأساسي، الذي سيغيب على اثرها لمدة تتراوح بين شهرين إلى ثلاثة أشهر.

محمود كهربا جاهز للمشاركة في التدريبات الجماعية بعد تعافيه من الوعكة الصحية الزمالك يقرر تعديل عقد حسام عبد المجيد بعد تألقه في الفترة الأخيرة

وكان عبد الفتاح يفكر في الرحيل عن الأهلي بسبب عدم اعتماده على التشكيلة الأساسية، حيث كان يحتل المركز الثالث في ترتيب اللاعبين في الجبهة اليمنى بعد محمد هاني وعمر كمال.

و لكن بعد إصابة هاني، أصبح من الضروري بقاء عبد الفتاح، خاصة في ظل عدم وجود بديل لعمر كمال في مركزه، مع الاعتماد على أكرم توفيق في وسط الملعب.

جدير بالذكر، أن عدة أندية، أبرزها البنك الأهلي وسموحة، كانت قد أبدت رغبتها في ضم خالد عبد الفتاح خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

مقالات مشابهة

  • وصول عدد خدمات المبادرة الرئاسية «بداية» منذ انطلاقها لـ33.6 مليون خدمة
  • الصحة: عدد خدمات المبادرة الرئاسية بدايةيصل لـ33.6 مليون خدمة منذ انطلاقها
  • خالد عبدالغفار يعلن وصول عدد خدمات المبادرة الرئاسية «بداية» منذ انطلاقها لـ33.6 مليون خدمة
  • الدكتور خالد عبدالغفار يعلن وصول عدد خدمات المبادرة الرئاسية «بداية» منذ انطلاقها لـ33.6 مليون خدمة
  • بعد انفصالها.. من هي “أم خالد” التي قلّدها المشاهير؟
  • لاكروا: ما الخطايا السبع التي طلبت الكنيسة المغفرة منها؟
  • بعد انفصالها.. من هي "أم خالد" التي قلّدها المشاهير؟
  • إسرائيلي يعتدي على مراسل تلفزيون تركي.. أنقرة تصف اعتقال الشرطة الإسرائيلية للفريق بـ"الجنون التام"
  • طلاق أم خالد من زوجها محمد.. اعرف السبب الحقيقي وراء الإنفصال (تفاصيل)
  • الأهلي يرفض رحيل خالد عبد الفتاح بعد إصابة محمد هاني