البوابة:
2024-10-05@07:40:04 GMT

جونغوك يعلن عن أول ألبوم فردي له بعنوان Golden

تاريخ النشر: 5th, October 2023 GMT

جونغوك يعلن عن أول ألبوم فردي له بعنوان Golden

أعلن النجم الكوري الشهير وعضو  فرقة BTS "جونغوك" بأنه بصدد إصدار أول ألبوم غنائي منفرد له خلال الايام القليلة الماضية حيث تعتبر هذه التجربة الأولى له في مجال الألبومات.

اقرأ ايضاًجونغوك يتصدّر الترند بعد "قيلولة" مباشرة أمام 6 ملايين معجبتفاصيل اصدار النجم الكوري جونغوك ألبومه الجديد
 

وفي التفاصيل أشارت العديد من المصادر الإعلامية إنه من المقرر أن يصدر نجم فرقة BTS أول ألبوم منفرد له خلال الشهر المقبل، ومن المفترض أن يحمل  اسم Golden.


 

ومن المقرر أن يصدر الالبوم في 3 نوفمبر المقبل وتشير المصادر إن الألبوم سيحتوي  على 11 اغنية وسيحمل جميع اللحظات والاغاني الذهبية الخاصة بالنجم الكوري.
 

وكشفت الوكالة الرسمية المسؤولة عن أعمال الفنان الكوري سيكشف عن هويته دون أي تحفظّات خلال هذا الالبوم، وان فكرة اسم الألبوم الذهبي مأخوذة من اللقب الذي يطلق على الفنان ضمن الفرقة.

اقرأ ايضاًجونغوك غاضب من جمهوره بسبب ارسالهم للطعام.. إليكم التفاصيلجونغوك مغني منفرد
 

ظهر المغني الكوري "جونغوك" كأول مرة كمغني منفرد من خلال أغنية "سيفن" التي حقق من خلالها نجاحًا كبيرًا على مستوى العالم وصنفت هذه الأغنية واحدة من أشهر الأغاني خلال السنوات الماضية.

ويحظى النجم الشاب بشعبية كبيرة بين أوساط الشباب في كوريا والوطن العربي، كما تعتبر فرقة BTS مجتمعة من اشهر الفرق الغنائية حول العالم.

والجدير بالذكر أن الفنان الكوري الشهير كان قد أجرى مؤخرًا حوارًا مع مجلة Dazed UK لخريف 2023 ليكون اول فنان كيبوب يظهر على غلاف المجلة في التاريخ.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ أخبار المشاهير

إقرأ أيضاً:

لوكاندة بير الوطاويط.. محمد رمضان يعلن عن تعاون سينمائي مع أحمد مراد

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- نشر الفنان المصري محمد رمضان، عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، الجمعة صورة تجمعه بالروائي المصري أحمد مراد، وعلق عليها بالقول "توكلنا على الله"، مع إضافة إيموجي كاميرا تصوير سينمائية.

وتضمنت الصور التي نشرها رمضان، صورة لغلاف رواية "لوكاندة بير الوطاويط" لأحمد مراد، مع إهداءٍ موقع منه، ما يشير إلى تعاون سينمائي بينهما قريباً، ربما يكون مقتبسًا، أو يستوحي أحداثه عن رواية مراد الصادرة عن "دار الشروق" في 2020.

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

ويقدم الموقع الرسمي لـ "مكتبات الشروق"، ملخصاً لأحداث الرواية، جاء فيه: "في عام 2019 وأثناء ترميم (لوكاندة بير الوطاويط) المجاورة لمسجد (أحمد ابن طولون) بحي (السيدة زينب)، تم العثور على يوميات تعود إلى سنة ١٨٦٥م، مدفونة وراء حائط الغرفة رقم سبعة بالطابق الثالث بمبنى اللوكاندة، ومحفوظة بشكل جيد".

وبحسب الملخص أيضاً: "يضم هذا الكتاب اليوميات من نمرة 34 إلى 53 دون حذف أو تنقيح، وهي اليوميات الوحيدة التي تصلح للنشر، أرّخ فيها مصوّر الموتى (سليمان أفندي السيوفي) في سنوات ما قبل إنشاء جهاز بوليس منظم، حين تم تكليفه بتقصي الحقيقة حول مصرع أحد الباشوات بطريقة شنيعة، وبخبرته الموروثة في تحليل مسرح الجريمة، يكتشف أن الوفاة وراءها قتل عمد، وفاعل ترك مع ضحيته تذكارّا، قبل أن يكتشف أن تلك الجريمة، ليست سوى الجريمة الأولى في سلسلة من الاغتيالات، أدرك دون مجهود، أنها ستنتهي به".

وأتى إعلان محمد رمضان عن تعاونه السينمائي الجديد مع أحمد مراد، في وقتٍ يواصل فيه الفنان المصري تصوير فيلمه الجديد "أسد"، والمقرر عرضه في العام المقبل 2025.

مصرسينمانشر الجمعة، 04 أكتوبر / تشرين الأول 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • لوكاندة بير الوطاويط.. محمد رمضان يعلن عن تعاون سينمائي مع أحمد مراد
  • بعد نفاد تذاكر الحفل الأول خلال أيام.. ليلة إضافية لـ أنغام في الكويت
  • استعراضات فلكلورية في مهرجان الإسماعيلية الدولي للفنون الشعبية
  • استعراضات فلكلورية تزين عروس القناة في مهرجان الإسماعيلية الدولي للفنون الشعبية 24
  • محمد رضوان يعلن بدأ تصوير الجزء الثالث من مسلسل "موضوع عائلي"
  • كندة علوش وأمير كرارة أبطال مسلسل جديد بعنوان "أعراض إنسحاب"
  • لهذا السبب.. بهاء سلطان يتصدر تريند " جوجل "
  • “اكتشاف كوكب جديد حول أقرب نجم منفرد إلى الشمس”
  • الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل 8 عسكريين من فرقة "الكوماندوز" في جنوب لبنان
  • اكتشاف كوكب يدور حول أقرب نجم منفرد إلى شمسنا