اقرأ ايضاًتوبا بويوكستون وظافر عابدين يخطفان الأنظار على غلاف مجلة ELLE

وتواجدت النجمة التركية الشهيرة "توبا بويوكستون" في عرض أزياء هيرميس وذلك ضمن أسبوع الموضة في باريس الذي يقام في العاصمة الفرنسية.

وظهرت توبا خلال عرض الأزياء بإطلالة أنيقة وهي ترتدي فستان طويل ومحتشم باللون الأسود وتميز الفستان بوجود ياقة عالية مع كسرات عريضة.

وارتدت النجمة التركية حذاء عالي، وربطت شعرها إلى الخلف مع مكياج مميز وناسب الإطلالة.

 

توبا بويوكستون تتألق بالأبيض في عرض فالنتينو
 

وحضرت توبا عرض أزياء "فالنتينو" حيث ارتدت فستان قصير  باللون الأبيض أظهرها بطريقة مثيرة ونسّقت معه حذاء باللون الأبيض جاء بشرائط متعددة كما سرّحت شعرها بطريقة أنيقة بعد ان تركته منسدلًا،.

وتميز الفستان بقصة الاكمام المفتوحة التي تشبه الكاب، مع قصة مميزة من الأعلى.
 

اقرأ ايضاًتوبا بويوكستون تُعلن عن الموسم الثاني من "ذات أخرى" بفيديو لطيف

وشاركت الفنانة التركية صور من إطلالاتها المميزة عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" وعلّقت عليها: "دائماً ما يكون هناك قصة جميلة معك مع علامة فالنتينو"، وأضافت: "شكراً لكم لأنكم تجعلونني اشعر كأنني في منزلي".

وعلى الصعيد الفني تترقب الفنانة التركية عرض الموسم الثاني من مسلسل "ذات أخرى" الذي  يجمعها بالفنان مراد بوز ويعرض على منصة نتفليكس العالمية.

وكان الموسم الأول من العمل قد حقق الكثير من النجاح على المنصة، بالرغم من مواجهته بعض الانتقادات بسبب المشاهد الجريئة جدًا التي جمعت بين نجمة مسلسل سنوات الضياع ومراد بوز.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ توبا بويوكستون أخبار المشاهير اطلالات المشاهير

إقرأ أيضاً:

جويل مردينيان تروج للمجوهرات بالدانتيل المثير

خضعت الإعلامية اللبنانية جويل مردينيان لجلسة تصوير جديدة اثناء تواجدها في باريس وشاركت متابعيها ببعض صورها عبر حسابها الشخصي بموقع " الإنستجرام".

 

وبدت جويل مردينيان بإطلالة أنوثية جرئية، حيث ارتدت فستان على هيئة مايوه ونسقت عليه فستان فضفاض صمم من قماش الدانتيل باللون الأسود مما عكس منحنيات جسدها، وتزينت ببعض الإكسسوارات الشبابية باللون الفضي.

 

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر جذابة كعكه ووضعت مكياجًا صاخبًا مرتكزًا على ألوان النود مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء لتبرز سحر عينيها ولون النود في الشفاه.

 

وعلقت على الصور، قائلة: " ليلة هيرميس الخاصة في باريس في متحف اللوفر لتكونوا أول من يشاهد مجموعة المجوهرات الراقية لبيير هاردي".

جويل مردينيان

جويل ماردينيان من مواليد 27 نوفمبر 1977، هي مذيعة لبنانية تقدم برنامج "جويل" على قناة أم بي سي. كانت سفيرة لماركة Max factorبالشرق الأوسط والخليج ثم قامت بإنتاج ماركة ماكياج خاصة بها وتحت اسمها الشخصي Joelle.

 

الحياة الشخصية

تزوجت مرتين: أولى من والد ابنها بايلي و تزوجت مرة ثانية في 2010 من رجل الأعمال اللبناني كمال قدورة والد ابنتها ايلا صوفيا. ومؤخرا تبنت طفل اسمته نايثين.

جويل مردينيانجويل مردينيانجويل مردينيانجويل مردينيانجويل مردينيانجويل مردينيانجويل مردينيان

مقالات مشابهة

  • بإطلالة سوداء.. هند صبري تبهر جمهورها
  • نيللي كريم تلفت الأنظار بأناقتها في باريس
  • معلومات مثيرة عن أزمة الغاز والكهرباء.. كيف أهدر السيسي موارد مصر؟
  • فيديو من ناسا يأخذنا في رحلة مثيرة داخل “أعمدة الخلق”
  • نائبة رئيس وزراء أوكرانيا: أشعر بالقلق بعد مناظرة بايدن وترامب
  • هولندا تواجه دعوى قضائية لتزويد تل أبيب بقطع غيار لمقاتلات اف-35
  • جويل مردينيان تروج للمجوهرات بالدانتيل المثير
  • أحب اللهجة المصرية وأستعد لعمل فيلم قصير.. أبرز تصريحات جاد شويري
  • فيديو من ناسا يأخذنا في رحلة مثيرة داخل "أعمدة الخلق"
  • منتج تنظيف منزلي شائع يطلق تريليونات من الألياف البلاستيكية الدقيقة