حسم حسين لبيب المرشح على منصب رئيس نادي الزمالك في الفترة القادمة، مصير ما يتردد حول عدم توافق جميع شروط الترشح على لبيب مما قد يفسد الانتخابات القادمة للفارس الأبيض، والتي يترقبها عاشقي الفريق للخروج من الأزمات الأخيرة.

- لبيب يحسم شرعية ترشحه

وصرح الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90":"أن حسين لبيب المرشح على رئاسة نادي الزمالك، قدم إثبات جديد عن طريق مستنيد يفيد من اتحاد كرة اليد، أنه لعب لفريق الناشئين والفريق الأول لكرة اليد، وحصل على اعتماد الوزارة على هذا الخطاب".

وواصل هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "لبيب تمكن من الحصول على مستند يثبت تحويل عضويته من عضوية رياضة إلى عضوية عاملة".

فيوتشر بدل من الزمالك في كأس السوبر المصري أحمد أمين أوفا: الزمالك فاوض وكيلي تحسبًا لفتح القيد.. وإنبي أغلق الباب أمام الجميع

وأختتم:" وقدم المستند إلى مجلس الدولة، من أجل التأكيد على صحة عضويته وترشحه على منصب رئاسة النادي في انتخابات القلعةالبيضاء المنتظرة في الفترة الحالية ".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حسين لبيب الدوري المصري الزمالك انتخابات الزمالك فريق الزمالك

إقرأ أيضاً:

تمديد التصويت مجددا في الجولة الثانية من انتخابات رئاسة إيران

أعلنت السلطات الإيرانية تمديد التصويت مجددا في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية الإيرانية، وفقا لما ذكرته فضائية “القاهرة الإخبارية” في نبأ عاجل.

رفع أكبر علم لفلسطين في سماء إيران.. فيديو خرازي: إيران لا تسعى لامتلاك نووي والحرب على حزب الله قد يتوسع

 

وذكرت وكالة الأنباء الإيرانية (ارنا) الى أن الحملات الانتخابية كانت قد بدأت من 30 يونيو الماضى بعد تأييد مجلس صيانة الدستور سلامة ونزاهة الإنتخابات الرئاسية فى جولتها الأولى لتنتهى فى الساعة الثامنة من صباح اليوم بالتوقيت المحلى.

 

انطلاق الجولة الثانية من انتخابات الرئاسة الإيرانية 

 

وقد  انطلقت عملية الاقتراع في الجولة الثانیة بـانتخابات الرئاسة الإيرانية، في الساعة 8 بالتوقيت المحلي صباح الجمعة، داخل البلاد وخارجها، حسبما أوردت وكالة الأنباء الإيرانية الرسمية إرنا.

 

وفي جولة الحسم يتوجه أكثر من 60 مليون إيران للاختبار بين مرشحين اثنين، هما: المرشح الإصلاحي، مسعود بزشكيان في مواجهة المرشح المحافظ، سعيد جليلي، لتولي منصب رئاسة الجمهورية، خلفا للرئيس الراحل، إبراهيم رئيسي لقى مصرعه فى تحطم مروحيته فى 19 مايو الماضى.

 

وتأتي جولة الإعادة بعد أن فشل المرشحين الأربعة الأوائل فى الحصول على نصف عدد الأصوات+1 على الأقل خلال الجولة الأولى التي جرت في 28 يونيو الماضي، وفى الجولة الأولى حصل مسعود بزشكيان على 10 ملايين صوت و 415 ألف و 991 (42%)، ويليه المتشدد سعيد جليلي الذى حصل على 9 ملايين و 473 الف 298 صوت (39%) ، وذلك بعد الانتهاء من فرز الأصوات.وجاء فى المرتبة الثالثة الأصولى محمد باقر قاليباف بعدد أصوات 3 مليون 383 ألف 340 صوت(14%)،  وفى المرتبة الأخيرة، المحسوب على المعتدلين مصطفى بور محمدي بـ 206 ألف 397 صوت(1%).

 

مقالات مشابهة

  • فوز مسعود بزشكيان في انتخابات الرئاسة الإيرانية
  • رسمياً.. مسعود بزشكيان رئيساً لإيران
  • عاجل.. أول رد رسمي من الزمالك على عقوبات الاتحاد الإفريقي
  • تمديد التصويت مجددا في الجولة الثانية من انتخابات رئاسة إيران
  • الشباب يدخل في مفاوضات مع الخليج لضم هشام الدبيس‬⁩
  • وكيل أشرف بن شرقي يكشف موقفه من العودة إلى الزمالك
  • وكيل أشرف بن شرقي يكشف موقف اللاعب من العودة للزمالك
  • جهاد جريشة يحسم الجدل: هذا رأيي في ركلتي جزاء الزمالك وفاركو  
  • قيادي إصلاحي يحسم الجدل بشأن مصير السياسي محمد قحطان ويكشف عن خطة لإفشال مفاوضات مسقط
  • مصدر في كاف يحسم الجدل حول صحة رخصة نادي بيراميدز