طلب زعيم المعارضة الإسرائيلية يائير لابيد برفع مسألة الكشف عن تقديم مكتب رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو رشى لإعلاميين إلى القضاء.

الإعلام الإيراني: طهران حصلت على وثائق إسرائيلية سرية تفضح مرضا مزمنا لدى نتنياهو

وقالت قناة "I24"الإسرائيلية أن لابيد يحاول التشكيك في أهلية رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو لتولي أعلى منصب في إسرائيل.

تأتي هذه الدعوة بعد أن نقلت قناة "الميادين" عن مصدر أمني أيراني بأن طهران حصلت على معلومات خاصة تكشف عن قائمة الاعلاميين الأجانب الذين يتلقون رشى من مكتب نتنياهو.

وأوضح المصدر "الإيراني" أن "القائمة تشمل إعلاميين أوروبيين وأمريكيين وإسرائيليين وكل المعلومات الخاصة بهم والمبالغ التي استلموها"، لافتا إلى أن "المعلومات تشمل ملفات سرية عن شخصيات سياسية إسرائيلية معارضة لنتنياهو ولا سيما صور شخصية لهم".

وأضاف المصدر: "قائمة المعلومات والصور السرية للشخصيات التي كان يحتفظ بها نتنياهو تضم إيهود باراك ( رئيس الوزراء الإسرائيلي الأسبق) وبيني غانتس (وزير الدفاع الإسرائيلي السابق) ويهود أولمرت ( رئيس الوزراء الإسرائيلي الأسبق)".

وتابع المصدر: "كل الصور الشخصية والملفات السرية الإسرائيلية موجودة الآن لدى الجهة الأمنية الإيرانية وقد تنشرها في وقت لاحق".

المصدر: "الميادين" + "I24"

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا أخبار إيران بنيامين نتنياهو تل أبيب تويتر طهران غوغل Google فيسبوك facebook يائير لابيد رئیس الوزراء

إقرأ أيضاً:

مدبولي: حرب غزة كان لها تداعيات كبيرة على مصر.. وتبعاتها أثرت على قناة السويس

قال الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، إنّ الحرب على غزة كان لها تداعيات كبيرة على المنطقة ومنها مصر، موضحا: «التداعيات لم يعلم أحد مداها ولم يتخيل أحد أن تمتد لهذه الفترة، والتبعات امتدت إلى البحر الأحمر وإيرادات قناة السويس التي انخفضت للغاية».

وتابع رئيس الوزراء في كلمته خلال مؤتمر صحفي نقلته «إكسترا نيوز»: «نضع السيناريوهات الأكثر تشاؤما وجاهزون ومستعدون لتحمل أي صدمات»، موضحا أنّ صرف الموارد لا يتم إلا في إطار محوكم ورشيد وبالتنسيق مع البنك المركزي تحسبا لأي مستجدات.

وأكد أنّ الحكومة تراعي المشكلات الطارئة التي يحتاج المواطن إلى حلها على وجه السرعة، مشددا على أنّ أزمة الكهرباء ستنتهي كما تعهّدنا، وملتزمون بما أعلنا عنه بشأن النصف الثاني من شهر يوليو.

مقالات مشابهة

  • خبراء ومحللون: نتنياهو سيماطل بشأن المفاوضات لحين عودته من واشنطن
  • أول رد من "الرقابة الإدارية" بشأن حملات التشكيك في مؤهلات وزير التعليم الجديد
  • نتنياهو يرسل وفدا إسرائيليا للتفاوض على اتفاق حول تبادل الأسرى
  • محلل إسرائيلي: السعودية تريد التحالف معنا.. ضمن حل مسألة غزة
  • مسؤولة بـ«أونروا» تطلب فتح تحقيق بشأن الانتهاكات الإسرائيلية بحق القانون الدولي
  • الكابينت يجتمع مساءً - نتنياهو يوافق على سفر وفد المفاوضات
  • عضو الحوار الوطني: تضمين التوصيات في محددات الحكومة الجديدة مسألة إيجابية
  • مدبولي: حرب غزة كان لها تداعيات كبيرة على مصر.. وتبعاتها أثرت على قناة السويس
  • زعيم المعارضة الإسرائيلية يتوجه بطلب إلى الجيش
  • ‏زعيم المعارضة الإسرائيلية: على الجيش أن يحترم القانون وينفذ قرار المحكمة بتفعيل قانون التجنيد