العرب القطرية:
2024-10-04@21:42:16 GMT

الاتحاد العربي للسلة يشيد بالتنظيم القطري

تاريخ النشر: 5th, October 2023 GMT

الاتحاد العربي للسلة يشيد بالتنظيم القطري

أشاد اللواء عبدالله شلبي الأمين العام للاتحاد العربي لكرة السلة بالتنظيم المتميز للبطولة العربية للأندية للرجال رقم 35 التي يستضيفها نادي قطر خلال الفترة الحالية وتختتم في 12 أكتوبر، وتلعب بصالتي الريان والغرافة.
وقال شلبي في تصريحات صحفية «التميز القطري في تنظيم البطولات ليس بالجديد بعد ان اصبح ماركة مسجلة، حيث ظلت قطر تنافس نفسها دوما في تنظيم البطولات العالمية في كل الالعاب المختلفة وتبهر العالم بقدراتها».


وأكد الامين العام للاتحاد العربي ان الاتحاد القطري لكرة السلة ظل يتعاون مع الاتحاد العربي طوال الفترة الماضية وخلال هذه البطولة وهو ليس بالامر الغريب.
وتابع «سيظل التعاون بيننا من اجل استضافة العديد من الفعاليات في الفترة المقبلة خاصة وان دولة قطر تستعد لاستضافة مونديال 2027 للمرة الاولى في الشرق الاوسط وهو حدث استثنائي يتطلب الكثير من الاعداد والتحضير وثقتنا كبيرة في التنظيم القطري.
من جانبها عقدت اللجنة العليا المنظمة للبطولة مساء امس اجتماعا ضم كلا من اللواء عبدالله الشلبي الامين العام للاتحاد العربي وسعدون صباح الكواري الامين العام للاتحاد القطري لكرة السلة ومحمد آل شريم مدير البطولة وذلك لوضع الترتيبات والتحضيرات اللازمة للمرحلة المقبلة من البطولة 
وشهدت نتائج أمس فوز الكويت الكويتي على نادي قطر  (54-82)، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين مساء أمس بصالة الريان، ضمن مباريات المجموعة الأولى.
كما شهدت  فوز بيروت اللبناني على الاتحاد الليبي بنتيجة (102-82) والمحرق البحريني على خدمات البريج بنتيجة (110-86)، والأهلي المصري على مجد طنجة المغربي بنتيجة (85-71).
وسيختتم الأهلي مباريات الدور التمهيدي بلقاء الاتحاد السكندري في الـ4:00 مساء اليوم بصالة الغرافة، ضمن مباريات المجموعة الثانية.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر البطولة العربية للسلة العام للاتحاد

إقرأ أيضاً:

مواعيد عروض مهرجان المسرح العربي في الإسكندرية.. الدخول مجاني

أعلن الفنان محمد عصمت، مدير مهرجان المسرح العربى، عن جدول عروض الدورة الخامسة، وقد اختارت لجنة المشاهدة في وقت سابق 5 عروض فقط للمشاركة في دورة هذا العام، وضمت لجنة المشاهدة كلا من: الدكتور أحمد عبد العزيز، الدكتور محمد الهجرسي والفنان إسلام عبد الشفيع.

مواعيد عروض مهرجان المسرح العربى

وجاء جدول العروض المشاركة كالتالي، على أن يكون الدخول مجاني: 

- 20 أكتوبر عرض «بينو» علي المسرح الكبير في قصر ثقافة الأنفوشي في الساعة التاسعة مساءا.

 - 22 أكتوبر عرض « +1» على المسرح الصغير في قصر ثقافة الأنفوشي في السابعة مساءً، وعرض «الشاهد» على المسرح الكبير بقصر ثقافة الأنفوشي في التاسعة مساءً. 

 - 24 أكتوبر عرض «مأساة الحلاج» على المسرح الكبير في قصر ثقافة الأنفوشي في الساعة السابعة مساءً.

- 26 أكتوبر عرض «الإلياذة» على المسرح الكبير في قصر ثقافة الأنفوشي في الساعة السابعة مساءً.

 

تفاصيل مهرجان المسرح العربي في الإسكندرية 

وتحمل هذه الدورة من المهرجان اسم الفنان كريم عبد العزيز ، وهو المهرجان التابع لأكاديمية الفنون والمعهد العالي للفنون المسرحية فرع الإسكندرية، تحت رعاية الدكتورة غادة جبارة رئيس أكاديمية الفنون وإشراف الدكتور أحمد عبد العزيز وكيل المعهد العالي للفنون المسرحية بالإسكندرية.

وتحتضن محافظة الإسكندرية المهرجان، فى الفترة من 18 إلى 27 أكتوبر، ويضم المهرجان 5 عروض مسرحية، تتنافس على جوائز الدورة الخامسة، وتقام العروض وحفل الافتتاح على مسرح قصر ثقافة الأنفوشي، على أن يقام حفل ختام مهرجان في دار أوبرا سيد درويش وتقام على هامش المهرجان عددا من الورش الفنية المميزة.

ويُكرم المهرجان هذا العام عددا من الفنانين تقديرا لإسهاماتهم المميزة فى عالم المسرح والفن، بالإضافة لوجود العديد من المفاجآت الأخرى سيعلن عنها تباعاً خلال فعاليات المهرجان، مع إعلان أسماء المكرمين ولجان التحكيم في وقت لاحق.

مقالات مشابهة

  • فيفا يهدد بحرمان إسبانيا من استضافة مونديال 2030 مع المغرب والبرتغال.. لماذا؟
  • ليبيا تستضيف اجتماعات المكتب التنفيذي واللجان المعاونة للاتحاد العربي للرياضة العسكرية
  • وزير المالية يوقّع مذكرة تفاهم للتعاون في المجال المالي مع نظيره القطري
  • العربي القطري يهزم البطائح الإماراتي في بطولة الأندية العربية لكرة السلة
  • الامين العام لوزارة الخارجية التقى سفير اليابان
  • شوبير يكشف عن مفاجآت في قرارات لجنة الانضباط بشأن مباراة الأهلي وبيراميدز
  • الشيخ العيسي: لم نستلم استقالة المدرب محمد البعداني ونرفض قبولها
  • مواعيد عروض مهرجان المسرح العربي في الإسكندرية.. الدخول مجاني
  • تونس.. أزمات داخلية وخارجية تعصف بالاتحاد العام للشغل
  • كفر الشيخ تتصدر بطولة مراكز شباب مصر ضمن مبادرة «100 يوم رياضة»