بوابة الفجر:
2024-06-27@09:29:29 GMT

منى زكي: الشعب المصري مالوش كتالوج

تاريخ النشر: 5th, October 2023 GMT

نجحت النجمة منى زكي أن تخطف قلوب الحاضرين من خلال احتفالية الذكرى الـ 50 على انتصار حرب أكتوبر المجيد بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، وعدد من رجال القوات المسلحة وأبطال حرب أكتوبر.

 

 

منى زكي تكشف سر إنتصار أكتوبر

 

 

ومن جانبه، عبرت "منى" عن رأيها بكل حماس وقوة   أن السر وراء انتصار أكتوبر، عقيدة الجيش المصري وهى "إما النصر أو الشهادة".

منى زكي: الشعب المصري مالوش كتالوج
 

وأكدت: "الشعب المصري مالوش كتالوج وميقبلش إن محتل يعيش في أرضه متهني وده مش كلام إنشاء ده التاريخ اللي بيقول كدا".

 

منى زكي تتألق بفيلم القاهرة مكة 
 

وعلى صعيد آخر، تنتظر النجمة منى زكي عرض أحدث أعمالها السينمائية الجديدة، والتي تحمل اسم "القاهرة مكة"، والفيلم من بطولة الفنانة منى زكي، ويشارك فيه مجموعة كبيرة من الفنانين، أبرزهم: شيرين رضا، محمد ممدوح، محمد فراج، صابرين، وهو من إخراج هاني خليفة، وتأليف محمد رجاء،


 

تعرف على أحداث فيلم القاهرة مكة 
 

وتدور أحداث الفيلم في إطار الاثارة والتشويق حول  قبل أيام من سفر امرأة ذات ماض سيء لأداء فريضة الحج، في رحلة تسعى فيها للتوبة عما ارتكبته، لكنها نفسها مجبرة على التواصل مع أشخاص من عالمها القديم لجمع مبلغ من المال.

 

أخر أعمال منى زكي
 

والجدير بالذكر آخر أعمال النجمة منى زكي مسلسل تحت الوصاية، والمسلسل من بطولة: رشدي الشامي، أحمد خالد صالح، مها نصار، الطفل عمر الشريف، خالد كمال، علي صبحي، علي الطيب، أحمد عبد المجيد، وهو من تأليف شيرين دياب ومحمد دياب، وإخراج محمد شاكر خضير، وحاز المسلسل على إعجاب الجمهور في الوطن العربي، وتصدره الترند فور عرضه..
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مني زكي آخر أعمال منى زكي منى زکی

إقرأ أيضاً:

إبراهيم عيسى: 30 يونيو أعظم أيام مصر

قال الإعلامي إبراهيم عيسى، إن كل مواطن مصري خرج في 25 يناير و30 يونيو كان محق وصائب وكان يقوم بواجبه الوطني على خير قيام، وليس هناك أي شك أنه في حالة إعادة المشهد لاختار الشعب نفس الموقف وهو طرد الإخوان من حكم مصر.

وأشار "عيسى"، خلال تقديم برنامج "حديث القاهرة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، إلى أن الأسباب التي جعل الشعب المصري يتحرك لطرد الإخوان بسبب الكهرباء وطوابير البنزين غير صحيح وهو سبب كارثي، والشعب وقف في الميادين لطرد الإخوان؛ لأن مصر كانت في خطر كبير وكان الوجود والهوية في خطر، الشعب المصري خرج في 30 يونيو ضد الإخوان دفاعًا عن هوية الوطن والدولة الوطنية ورفض للحكم الديني أو حكم مرشد الإخوان.

 

وتابع: "الشعب المصري انتفض في 30 يونيو ضد الإخوان حفاظًا على هويته.. 30 يونيو من أعظم أيام مصر "، موضحًا أنه لابد أن يكون هناك قدرة على قراءة ما جرى خلال الفترة الماضية، والتشخيص الخاطئ يعطي لنا استمرار للمرض.

"أزمة الكهرباء عرض لمرض"

وأكد 

ثورة 30 يونيو.. 11 عامًا من بناء الجمهورية الجديدة دروس المصريين فى ٣٠ يونيو

أن أزمة الكهرباء عرض لمرض وظاهرة لأزمة وليست هي قلب الأزمة ولكن الأزمة أعمق وهناك مشكلة كبيرة جدًا، مشددًا على أن الأزمة الخاصة بالكهرباء يترتب عليها أثار وتداعيات سلبية بداية من إغلاق المصانع وتعطل الأعمال وتوقف التصدير وزيادة الأزمات، موضحًا أن أزمة الكهرباء تداعياتها في كافة المجالات ولها تداعيات سلبية بشكل كبير.

ونوه إلى أن البعض يتحدث عن أن انقطاع الكهرباء على أنها أزمة عالمية، أحد الآفات الكبيرة وهو تكرار كل اخطائنا ولا نغير فيها ونكون ثابتين وحريصين وعازمين من أجل الفشل.

وأوضح إبراهيم عيسى، أننا إيذاء أزمة بشأن انقطاع الكهرباء لم يعترف أي طرف حكومي بالتقصير فيها وأنه كان سببًا في وجودها، مشددًا على أن أننا دائمًا ما نخرج من أزمة لأخرى، منوهًا بأن الإحساس السياسي بالرأي العام والأفق والمستقبل منعدم وغير موجود.

مقالات مشابهة

  • مسؤول أمريكي: قدمنا مساعدات بـ6.5 مليار دولار لإسرائيل منذ 7 أكتوبر
  • 5 مواقف تؤكد مدى حب اللبنانية نيكول سابا لمصر وجمهورها
  • «القاهرة الإخبارية»: أمريكا قدمت مساعدات أمنية لإسرائيل بـ6.5 مليار دولار منذ «7 أكتوبر»
  • رئيس حزب مصر أكتوبر: ثورة 30 يونيو أنقذت شعبا ورسمت مستقبل الوطن
  • إبراهيم عيسى: 30 يونيو أعظم أيام مصر
  • مي عمر حديث السوشيال بعد ظهورها برفقة زوجها فى لندن
  • «الخشت»: 2.2 مليار جنيه لتطوير مستشفيات جامعة القاهرة 
  • حركة تمرد والطريق إلى الثورة
  • جانتس: أكتوبر المقبل الموعد المناسب لإجراء الانتخابات في إسرائيل
  • إسعاد يونس تستكمل تصوير مسلسل "تيتا زوزو"