قام حشد كبير من أبناء الجالية المصرية في روسيا بتوثيق طلبات ترشح  للرئيس عبد الفتاح السيسي لولاية رئاسية جديدة. 
 

 حشد كبير من أبناء الجالية المصرية في روسيا 

وقال أيمن العيسوي منسق حملة مواطن لدعم مصر "كن مع الوطن" في روسيا إن العديد من أبناء الجالية المصرية حرصوا على التوافق إلى القنصلية المصرية وذلك من أجل توثيق توكيلات للسيد الرئيس عبد الفتاح.

 
 

 حشد كبير من أبناء الجالية المصرية في روسيا 

وأكد العيسوي أن أبناء الجالية المصرية في روسيا يدعمون بكل قوة  الرئيس عبد الفتاح السيسي لولاية رئاسية جديدة. 
 

 حشد كبير من أبناء الجالية المصرية في روسيا 

وأكمل منسق حملة مواطن في روسيا أن مصريي روسيا يؤمنون إيمانا راسخا بالقيادة الحكيمة للرئيس السيسي، وأنه الأنسب والأجدر على قيادة البلاد في هذه الظروف التي تمر بالعالم، والتي يشعر بخطورتها المقيمون في روسيا التي تخوض حربا من أجل تغيير النظام العالمي.

 حشد كبير من أبناء الجالية المصرية في روسيا 


وأكد أن الشعب الروسي ذاته يحترم الرئيس عبد الفتاح السيسي احتراما كبيرا يظهر ذلك خلال الزيارات الهامة التي يزور فيها الزعيم المصري الكبير نظيره الزعيم الروسي فلاديمير بوتين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: القنصلية المصرية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس السيسي الرئيس عبد الفتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي ا الجالية المصرية كن مع الوطن

إقرأ أيضاً:

«شباب المصريين بالخارج» يشيد بدعم الدولة للجاليات المصرية

أكد اتحاد شباب المصريين بالخارج برئاسة الدكتور محمود حسين، أنّ حرص السفير بدر عبدالعاطي وزير الخارجية، على لقاء ممثلي الجاليات المصرية في جولاته الخارجية، يعكس اهتمام الدولة بالجاليات المصرية.

التواصل المباشر مع الجاليات المصرية

وقال المهندس أحمد أبوعجيلة عضو مجلس إدارة اتحاد شباب المصريين في الخارج بالإمارات، والذي شارك في لقاء وزير الخارجية خلال زيارته إلى الإمارات أمس، مع عدد من ممثلي الجالية المصرية في مقر السفارة المصرية بأبو ظبي، أنّ اللقاء يؤكد حرص وزير الخارجية على التواصل المباشر والمستمر مع الجاليات المصرية خلال زياراته الخارجية.

وأوضح أبو عجيلة أنّ ملف المصريين في الخارج لقي اهتمام غير مسبوق من القيادة السياسة، والتي منحت أبناء الجاليات حقوق غير مسبوقة من خلال إطلاق العديد من المبادرات التي ساهمت في ربطهم بالوطن، منها مبادرات بيت الوطن وغيرها من المبادرات المهمة.

تحويلات المصريين بالخارج

وتابع أنّه تحدث خلال لقاء وزير الخارجية، مع أبناء الجالية في الإمارات عن أهمية تحويلات المصريين بالخارج للعملة الصعبة، وتأثيرها لدعم وتقوية الاقتصاد المصري، مشيرا إلى أنّ الدولة كانت تطرح الوحدات السكنية في مشروع بيت الوطن للمصريين في الخارج بالدولار، والآن أصبح طرح الوحدات بالجنيه.

وأكد أبو عجيلة لوزير الخارجية، أنّ القوى الدولارية للمصريين بالخارج غير مستغلة، ما يتطلب أهمية الاستفادة من تحويلات المصريين بالخارج، خاصة أنّ الدولار في متناول أيديهم، لافتا إلى أنّ وزير الخارجية أكد على عرض المقترح الخاص ببيع وحدات بيت الوطن بالدولار على هيئة المجتمعات العمرانية ووزارة الاستثمار.

يذكر أنّ الدكتور محمود حسين، رئيس اتحاد شباب المصريين بالخارج، التقى منذ فترة السفير نبيل حبشي، نائب وزير الخارجية الخارجية لشؤون المصريين بالخارج، لبحث عدد من الملفات التي تهم أبناء الجاليات المصرية.

وأكد رئيس الاتحاد أنّ السفير نبيل حبشي، لديه استراتيجية واضحة لخدمة المصريين بالخارج، ويتمتع بالكفاءة الكبيرة التي تؤهله لتحقيق نجاحات كبيرة في الملف المهم الذي تسعي الدولة من خلاله لربط أبناء الجاليات المصرية بالوطن.

مقالات مشابهة

  • «شباب المصريين بالخارج» يشيد بدعم الدولة للجاليات المصرية
  • الحاج حسن اختتم زيارته إيطاليا بلقاء الجالية: قوة لبنان في صموده ووحدة أبنائه
  • استقرار أسعار الذهب اليوم في الأسواق المصرية بعد تراجع كبير منذ بداية سبتمبر
  • «عبدالعاطي»: طالبت المسؤولين الإماراتيين بتقنين أوضاع أبناء الجالية المصرية
  • وزير الخارجية: نحرص على مشاركة أبناء الجالية المصرية في المشروعات الاستثمارية
  • أستاذ إدارة الأعمال: زيارة الرئيس السيسي لأنقرة تؤكد قوة العلاقات المصرية
  • وزير الخارجية يعقد لقاءاً مع رموز الجالية المصرية في الإمارات
  • عبد المحسن سلامة: زيارة السيسي لتركيا تؤكد نجاح السياسة المصرية الخارجية (فيديو)
  • المخابرات الأمريكية تحذر إيران من إرسال صواريخ باليستية إلى روسيا: تصعيد كبير
  • كيف يمكن للمعارضة المصرية في الخارج الاستفادة من زيارة السيسي إلى تركيا؟