تتواصل إنجازات أبطال المؤسسة العسكرية ونادي طلائع الجيش فى شهر الانتصارات، شهر أكتوبر العظيم، رافعين علم مصر عاليًا خفاقا في مختلف البطولات والميادين.


فقد نجح البطل محمد حمدي عبد القادر لاعب نادي طلائع الجيش والمنتخب القومى لرماية البندقية عشره متر فى الحصول على الميدالية الذهبية في البطولة الإفريقية لرماية المسدس والبندقية والخرطوش، ليضمن بطاقة التأهل لأوليمبياد باريس 2024، وذلك فى البطولة المقامة حاليًا بالقاهرة علي ميادين رماية مدينة مصر الدولية بالعاصمة الإدارية بمشاركة 250 رامي ورامية يمثلون 15 دولة.

وفى بطولة العالم للجودو توج البطل يسري سامي محمود لاعب نادي طلائع الجيش والمنتخب القومي للجودو برونزية العالم فى وزن ( 60 كجم ) فى بطولة العالم للشباب المقامة حاليًا بالبرتغال، وهى أول ميدالية لمصر في تاريخ بطولات العالم للجودو للشباب منذ 17 عام يحصل عليها البطل يسري سامي لاعب نادى طلائع الجيش والمنتخب القومي.

جاءت ميدالية يسري سامي بعد الفوز على بطل أوزبكستان زاموشاري بك مرادوف المصنف رقم 24 عالميًا.
وكان سامي تأهل للمنافسة على البرونزية بعد  الفوز على بطل كازاخستان امان باكيتزخان بالنقطة الذهبية في منافسات الترضية، وفى دور الـ 32 بالفوز على البلجيكي إيميلي ماردين الـ “ 55 عالميًا” بعلامة “وازاري”، ويتفوق على الإسباني لويس باراسو لوبيز الـ “ 22 عالميًا” بعلامة “إيبون”.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: عبد القادر الجودو طلائع الجيش طلائع الجیش

إقرأ أيضاً:

"الحريفة 2" يفاوض لاعباً عالمياً للظهور كضيف شرف

يواصل الفنان المصري نور خالد النبوي، تصوير أجدد أعماله السينمائية فيلم "الحريفة 2: ريمونتادا".

ويأتي تصوير الجزء الثاني من العمل، بعدما حقق الجزء الأول نجاحاً لافتاً في 17 أسبوع عرض "119 يوماً"، قرابة 74.3 مليون جنيه.
في هذا السياق، كشفت وسائل إعلام محلية، أن كواليس الجزء الثاني من "الحريفة" سيشهد احتراف بطل الفيلم "نور النبوي" في البرتغال، حيث تدور الأحداث.
كما تعمل الشركة المُتحدة، مُنتجة العمل على التفاوض مع أحد النجوم العالمين للظهور كضيف شرف، من أجل ثقل العمل وشهرته، فيما يغيب أحمد حسام ميدو عن الجزء الثاني من العمل.

يُشار إلى أن "الحريفة 2" بطولة نور النبوي، وأحمد غزي، وكزبرة، وسليم ترك، وخالد الذهبي، ونورين أبو سعدة، ونور إيهاب. وهو من تأليف إياد صالح وإخراج كريم سعد.
ودارت قصة الجزء الأول حول شخصية "ماجد"، وهو لاعب كرة قدم، تدفعه الظروف العائلية إلى الانتقال من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية، حيث يتعرف على مجموعة من زملائه من خلفيات مختلفة، وينضم لفريقهم الذي يشارك في مباريات بالساحات الشعبية ومراكز الشباب، ومعاً يحلمون بأن يشاركوا في بطولة كبيرة جائزتها مليون جنيه.


وكان المُنتج المصري طارق الجنايني، قد كشف في 1 سبتمبر (أيلول) الجاري، عن بدء تصوير الجزء الثاني من فيلم "الحريفة".
ونشر الجنايني، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "بسم الله.. توكلنا على الله.. الحريفة 2، الريمونتادا".

مقالات مشابهة

  • منتخب الميني فوتبول يفوز ببرونزية أمم أفريقيا و"الشناوي" أفضل لاعبي بالبطولة
  • المغرب يفوز بلقب أفضل كسكس في العالم (فيديو)
  • "الحريفة 2" يفاوض لاعباً عالمياً للظهور كضيف شرف
  • سعيد الطنيجي: تخصيص يوم عالمي للترجمة يعكس دورها الثقافي والحضاري
  • شاهد بالصور.. كيف فتح البطل بالقوات المشتركة طريق الألغام لعبور الجيش السوداني و القوة المشتركة نحو مصفاة الجيلي؟
  • طائرة الأهلي يواصل دعم صفوفه بضم لاعب طلائع الجيش
  • مصر تتوج بذهبية التتابع المختلط ببطولة العالم للخماسي الحديث تحت 19 عاماً
  • جامعة مصر للمعلوماتية تكرم البطل الأولمبي أحمد الجندي وزملائه المتفوقين رياضيًا على مستوى العالم
  • يمكننا حماية ملايين الأطفال من قاتل عالمي بتكلفة زهيدة
  • الزمالك يفوز على توباتي البرازيلي في افتتاح مونديال اليد