بوابة الوفد:
2024-07-07@01:48:03 GMT

نجم الأهلي السابق: موديست لم يظهر بمستوى مقنع

تاريخ النشر: 5th, October 2023 GMT

أكد خالد جاد الله نجم فريق الأهلي السابق ، أن الفرنسي أنتوني موديست مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لم يقدم الأداء المنتظر في مباراة إنبي في بطولة كأس مصر على الرغم من تسجيله هدف.

كولر: الأهلي حقق فوزاً مستحقاً على إنبي

وقال خالد جاد الله نجم فريق الأهلي السابق ، عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي إسلام صادق :" من وجهة نظري أن أداء موديست مهاجم فريق الأهلي أمام إنبي غير مقنع على الرغم من الهدف الذي سجله في مباراة الفريقين ببطولة كأس مصر".

وتابع:"أتمنى أن ينسجم موديست مع فريق الأهلي بشكل أقوى فنياً في الفترة القادمة وأن يتألق بشكل أكثر من رائع في الفترة المقبلة تحت قيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلى موديست خالد جاد الله أخبار الرياضة بوابة الوفد فریق الأهلی

إقرأ أيضاً:

كولر يعفو عن محمود كهربا بعد مباراة الأهلي والداخلية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أزمة كهربا.. ينوي مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي العفو على محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق وعودته للتدريبات الجماعية، بعد أزمة كهربا الأخيرة عقب مباراة الأهلي وفاركو في الدوري.

 واستقر كولر على عودة محمود كهربا للتدريبات عقب مباراة الأهلي أمام الداخلية في الدوري والمقرر لها مساء اليوم بعد أزمة كهربا الأخيرة مع كولر والتي تم على أثرها استبعاد كهربا من التدريبات والمشاركة في المباريات في الفترة الأخيرة.

أزمة كهربا وكولر

وكان مارسيل كولر المدير الفني للأهلي قرر تجميد محمود كهربا بعد الأزمة التي أعقبت مباراة الأهلي وفاركو ووقع غرامة مالية كبيرة على اللاعب كما قرر أن يخوض اللاعب التدريبات منفردا.

ودخل كهربا في أزمة مع المدرب المساعد في الجهاز الفني للأهلي بعدما رفض خوض تدريبات اللاعبين البدلاء بعد نهاية مباراة الأهلي وفاركو في الدوري وهو الأمر الذي اغضب مارسيل كولر الذي وقع عقوبة على اللاعب. 

عقوبة محمود كهربا

وكشفت مصادر داخل النادي الأهلي أن مارسيل كولر بالتشاور مع خالد بيبو مدير الكرة وبعد التحقيق في أزمة محمود كهربا، قرر تغريم اللاعب 250 ألف جنية كما تم تجميد كهربا واستبعاده من المشاركة في المباريات والتدريبات الجماعية للفريق.

  

مقالات مشابهة

  • نجم الأهلي السابق: سموحة دافعه أكبر من إنبي.. ويجب تعديل موعد المباريات لارتفاع درجة الحرارة
  • عاجل.. حسم موقف كولر من الرحيل عن الأهلي
  • سيد معوض يوجه طلب عاجل إلى كولر مع الأهلي
  • نجم الأهلي السابق: هذا هو الفارق بين كولر وجوميز
  • نجم الأهلي السابق: زيزو رقم 1 في مصر
  • قطاع ناشئين المصري يتعاقد مع الناشئ باسل يحيى زكريا حارس مرمى نادي الفنار البورسعيدي
  • تعليق كولر على رباعية الأهلي أمام الداخلية
  • كولر يعفو عن محمود كهربا بعد مباراة الأهلي والداخلية
  • الأمير بندر بن خالد بن فيصل: هدفنا الارتقاء بمستوى الخيل المشاركة في السباقات عبر تطوير البرنامج السباقي ونوعية الأشواط
  • تعليق غريب من نجم الإسماعيلي ضد الأهلي