صحيفة الخليج:
2024-09-18@15:51:26 GMT

شرطة الشارقة تناقش تحديات العمل الأمني

تاريخ النشر: 5th, October 2023 GMT

شرطة الشارقة تناقش تحديات العمل الأمني

الشارقة:«الخليج»

استقبل اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، بمكتبه صباح أمس المستشار منصور بن نصار، رئيس الدائرة القانونية لحكومة الشارقة، والقاضي الدكتور محمد الكعبي، رئيس محكمة الشارقة الاتحادية الابتدائية وأنور الهرمودي - المحامي العام لنيابة الشارقة الكلية، وذلك للوقوف على تحديات العمل، ومناقشة الحلول المستدامة في المجال الأمني.

حضر اللقاء كل من العميد عبد الله مبارك بن عامر نائب القائد العام لشرطة الشارقة، ومديرو العموم، وعدد من مديري الإدارات بشرطة الشارقة، إلى جانب حضور عدد من أعضاء محكمة الشارقة الاتحادية الابتدائية.

في مستهل الزيارة، رحب اللواء الشامسي بالحضور، مؤكداً أهمية المواضيع التي تناقَش في مثل هذه اللقاءات القيادية، والتي تسهم في تطوير مسيرة العمل لمناقشة أبرز التحديات المستقبلية في المجال الأمني، بما يضمن تعزيز الأمن والأمان في مجتمع إمارة الشارقة على وجه الخصوص، ودولة الإمارات على وجه العموم، وناقش الاجتماع موضوعات في العمل الأمني وتحدياته، ومدى تأثيرها في أمن المجتمع، واستعراض عدد من آليات العمل المشترك في محكمة الشارقة الاتحادية الابتدائية، ونيابة الشارقة الكلية، إلى جانب مناقشة عدد من المحاور الرامية إلى تعزيز الأمن والاستقرار.

وأكد قائد عام شرطة الشارقة في نهاية اللقاء أهمية تعزيز علاقات التعاون مع الجهات الأمنية والقضائية بالدولة، بما يحقق المنفعة المتبادلة، ويسهم في استدامة التطوير الشامل لمنظومة العمل الأمني، بالصورة التي تضمن الكفاءة والريادة وفاعلية الأداء، تعزيزاً لجودة الحياة للمجتمع في مختلف الجوانب.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات شرطة الشارقة

إقرأ أيضاً:

“اقعيم” يجتمع بقيادات ديوان وكيل وزارة الداخلية للاِطلاع على سير العمل الأمني

الوطن|متابعات

التقى وكيل وزارة الداخلية بالحكومة الليبية لواء فرج اقعيم، اليوم ، مع مدير مكتب الوكيل ومُساعده للشؤون الأمنية ورئيس الديوان، للاِطلاع على سير العمل الأمني ومتابعة مكوّنات الوزارة.

وناقش الحاضرون أيضًا عددًا من الملفات والقضايا المتعلقة بالإجراءات الإدارية وسير عمل إدارات وأقسام ومكاتب ديوان الوكيل، بالإضافة إلى الخطط الأمنية الموضوعة ومدى التقيّد بها للمجاهرة بالأمن وحفظ الاِستقرار. الوسوم#العمل الأمني الحكومة الليبية الخُطط الأمنية ليبيا وزارة الداخلية

مقالات مشابهة

  • “اقعيم” يجتمع بقيادات ديوان وكيل وزارة الداخلية للاِطلاع على سير العمل الأمني
  • «اقعيم» يطلع على سير العمل الأمني
  • المحكمة العليا تناقش سبل تطوير الأداء القضائي
  • حاكم الشارقة يصدر قراراً إدارياً بمنح وسام شرطة الشارقة للواء سيف الزري الشامسي
  • سلطان القاسمي يمنح وسام شرطة الشارقة للواء سيف الزري الشامسي
  • سلطان يعين عبدالله بن عامر قائداً عاماً لشرطة الشارقة
  • عبدالله بن سالم يطلع على جهود «الهوية والجنسية» في دعم منظومة العمل الأمني
  • عبدالله بن سالم يستقبل وفد الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية
  • عبدالله بن سالم القاسمي يستقبل وفد “الاتحادية للهوية والجنسية “
  • وزير الداخلية يبحث مع وزير الأمن والحماية المدنية بغينيا سبل تعزيز مسارات التعاون الأمني بين البلدين