الوطن:
2024-07-07@07:54:10 GMT

«أتطلع لرؤيتكم».. «روبرت دي نيرو» يروّج لمطعمه في مصر

تاريخ النشر: 5th, October 2023 GMT

«أتطلع لرؤيتكم».. «روبرت دي نيرو» يروّج لمطعمه في مصر

«اليوم يسعدنى أن أعلن عن وجود مطعمى فى مصر، هذا البلد الساحر والمبهر، أتطلع لرؤيتكم هناك»، بهذه الكلمات أعلن الفنان العالمى روبرت دى نيرو، فى فيديو مصور عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، عن اختيار مصر لإنشاء فرعين من سلسلة المطعم الفاخر، الذى يشارك فى رأس ماله، ليكون الفرع الأول بمدينة رأس الحكمة فى الساحل الشمالى، والثانى بمدينة الشيخ زايد الجديدة.

الإعلان التشويقى لمطعمى «دى نيرو» اعتمد بالأساس على التصوير فى أماكن جمعت بين عراقة التاريخ وسحر الماضى وروح المصريين، بداية من مصر القديمة والمساجد المملوكية والحسين والمتحف المصرى ونهر النيل وأهرامات الجيزة، وجولة فى شوارع وسط البلد مزجت بين برج القاهرة الشامخ وسط العاصمة المصرية، والوجوه البشوشة للحرفيين المصريين المهرة من أصحاب الحرف اليدوية.

رسالة سلام بعث بها الفنان العالمى روبرت دى نيرو عبر الإعلان عن افتتاح مطعمَيه فى مصر، إذ ظهر سرب من الحمام منطلقاً من الخضرة ويرفرف فى السماء كأنه مسافر من القاهرة إلى الساحل الشمالى، قاطعاً رحلته فى قلب المناظر الخلابة من شواطئ ومياه صافية ونخيل، تأكيداً على الأمان فى مصر، الذى وضح جلياً فى تركيز الفيديو الدعائى على المشروعات المقامة فى المنطقة المطلة على البحر الأبيض المتوسط.

وتأتى قصة المطعم، من خلال تعاون الفنان العالمى مع الشيف نوبو ماتسوهيسا، وافتتحا معاً واحداً من أرقى المطاعم اليابانية فى الولايات المتحدة الأمريكية، ليأتى إلى «أم الدنيا» بالتعاون مع إحدى شركات التطوير العقارى فى مصر. وحقق المطعم نجاحاً ضخماً، حتى صار له 30 فرعاً فى جميع أنحاء العالم، مُشتهراً بتقديمه أطباق «سوشى وساشيمى».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: التصوير برج القاهرة فى مصر

إقرأ أيضاً:

الإعلان عن موعد الإنتخابات الرئاسية في تونس

أعلن رئيس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات في تونس، فاروق بوعسكر، أن الانتخابات الرئاسية ستجرى في الداخل يوم الـ6 أكتوبر المقبل حسب أمر دعوة الناخبين الصادر عن الرئيس قيس سعيد.

وقالذات المسؤول، خلال مؤتمر صحفي أمس الخميس، إن الانتخابات الرئاسية التونسية بالخارج ستكون أيام الـ4 والـ5 والـ6 أكتوبر.

مبينا أنه سيتم اعتماد التسجيل الآلي للناخبين بالداخل والخارج لكل من يبلغ سنه 18 سنة يوم الـ5 أكتوبر 2024.

وأشار إلى أن فتح المجال لتسجيل الناخبين سيكون ابتداء من يوم الـ8 جويلية الجاري إلى غاية الـ22 جويلية.

معلنا أن هيئة الانتخابات تفتح باب قبول الترشحات يوم الـ29 جويلية الجاري حتى يوم الـ6 أوت 2024.

بينما ستنطلق الحملة الانتخابية يوم 14 سبتمبر حتى يوم الـ4 أكتوبر. كما تنطلق الحملة في الخارج يوم الـ12 سبتمبر وحتى يوم الـ2 أكتوبر 2024.

وسيكون الإعلان عن النتائج الأولية للانتخابات الرئاسية يوم الـ9 أكتوبر 2024 والإعلان عن النتائج النهائية لها يوم الـ9 نوفمبر 2024.

بينما سيكون تنظيم دورة ثانية إن وجدت بين المترشحين المتحصلين على أكثر عدد من الأصوات خلال الأسبوعين المواليين للإعلان عن النتائج النهائية.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • صاحب مطعم في فيتنام يطرد سياح اسرائيليين: نرحب بالكلاب والقطط ولا نرحب بكم .. فيديو
  • الذهب العالمى يرتفع 2.8 % وفى مصر الجرام يزداد 70 جنيها
  • الإعلان رسميًا عن تنسيق أمريكي عماني بشأن هجمات الحوثيين في البحر الأحمر
  • سبب تأخر الاتحاد في الإعلان عن التعاقد مع بيولي وآرثر
  • أول ظهور علني لرئيس وزراء سلوفاكيا منذ محاولة اغتياله.. ماذا قال؟
  • ختامها مسك.. قصة فريال أشرف أول بطلة مصرية يعزف على يدها النشيد الوطني على منصة تتويج السيدات
  • إصابة العشرات بتسمم داخل أشهر مطاعم مارتيل
  • الإعلان عن موعد الإنتخابات الرئاسية في تونس
  • بعد إشاعات تدهور حالته.. توفيق عبد الحميد يتصدر التريند
  • كزبرة بعد الإعلان عن الجزء الثاني من فيلم الحريفة: «فاتحة خير» (صورة)