عبر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، عن سعادته بفوز فريقه على إنبي بثلاثية نظيفة والتأهل لنهائي كأس مصر ٢٠٢٢-٢٠٢٣.

وقال في المؤتمر الصحفي بعد المباراة:"سعداء للغاية بالتأهل للمباراة النهائية، الشوط الأول المباراة كانت من اتجاه واحد مع اعتماد المنافس على الهجمات المرتدة".

أول تعليق من كولر بعد تأهل الأهلي 


وأضاف:"في الشوط الثاني حصلنا على الثقة بعد الهدف الثاني والمنافس سبب لنا بعض المشاكل في بعض الهجمات".

وتابع:"تأهلنا للنهائي عن جدارة واستحقاق، في النهاية نحن في المباراة النهائية".

وزاد:"من المهم أن نقوم بتأهيل موديست بدنيًا، فقبل تعاقدنا معه كان يسعى للتأهيل لكن ليس كما نريد، نحاول زيادة الجانب البدني للاعب في أسرع وقت".

وواصل:"موديست خلق ٣ أو ٤. فرص ولكن كان ينقصه الدقة، وفي نفس الوقت أننا لن نغير فلسفتنا لأن اللاعب يؤدي بشكل جيد في ضربات الرأس رغم أنها ميزة جيدة للغاية لاستغلال العرضيات".

نتيجة وملخص أهداف مباراة مانشستر سيتي ولايبزيج اليوم الأربعاء 4/10/2023 بدوري أبطال أوروبا التعادل السلبي يحسم قمة ميلان وبروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا


وأشار:"إمام لاعب يملك قدرات كبيرة ويمكنه اللعب في أكثر من مركز وسامي قمصان أبلغني بأن إمام لعب في مركز الجناح ويملك القدرة على المراوغة وهي ميزة رائعة للاعب".

وأردف:"إمام نجح في تسجيل هدف مميز للغاية وظهر بمستوى جيد في الدقائق التي شارك فيها".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي كولر مارسيل كولر الدوري المصري كاس مصر

إقرأ أيضاً:

عاجل.. كولر يتلقى عرضا سعوديا براتب خيالي.. والمدرب يبلغ إدارة الأهلي بقراره

تلقى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عرضًا تدريبيًا خارجيًا من أجل الرحيل عن الأهلي بنهاية الموسم الكروي الجاري.

وعلم «الوطن سبورت» من مصادر داخل القلعة الحمراء أن كولر أبلغ مسؤولي الأهلي بتلقيه عرضًا من الدوري السعودي براتب مادي ضخم.

وشدد المصدر على أن أحد أندية السعودية عرض على كولر الحصول على راتب سنوي يصل إلى 10 ملايين دولار إلى جانب دفع الشرط الجزائي للأهلي حال موافقته على العرض المقدم.

كولر يبلغ الأهلي بالعرض السعودي

وأوضح أن كولر أبلغ مسؤولي الأهلي بتفاصيل العرض السعودي، إلا أنه قرر الاستمرار داخل القلعة الحمراء من أجل مواصلة الحصول على البطولات مع الفريق.

وأتم المصدر أن الإدارة بدأت التنسيق مع المدير الفني السويسري بشأن ملف الصفقات الجديدة والراحلين، وذلك بعد الاستقرار على الاستمرار في منصبه، ورفض العرض السعودي بشكل نهائي وغلق الملف للتركيز في المنافسة الصعبة على لقب مسابقة دوري NILE.

وفي سياق متصل، كان خالد مرتجي، أمين صندوق النادي الأهلي، أكد في تصريحات تلفزيونية في وقت سابق بتلقي كولر عرضًا سعوديًا قبل بداية الموسم الجاري بمقابل مادي وصل إلى 8 مليون دولار في الموسم الواحد.

تفاصيل راتب كولر في الأهليوشهد عقد كولر الجديد في الأهلي زيادة كبيرة في راتبه وصلت إلى 30 ألف دولار، إذ كان يتقاضى 150 ألف دولار في الشهر ليصبح 180 ألف دولار، كما جرت زيادة رواتب باقي الجهاز المعاون له حسبما أكد مصدر داخل شركة الكرة بالنادي.

ينص عقد كولر الجديد على زيادة قيمة مكافآت التتويج بالبطولات مع النادي الأهلي خلال مدة عقده.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. كولر يعلن قائمة الأهلي لمواجهة الداخلية في الدوري المصري
  • عاجل.. كولر يتلقى عرضا سعوديا براتب خيالي.. والمدرب يبلغ إدارة الأهلي بقراره
  • أول تعليق من مارسيل كولر بعد الفوز على طلائع الجيش
  • تعليق ناري من كولر على أخطاء لاعبي الأهلي وركلة جزاء طاهر الضائعة
  • تعليق مارسيل كولر بعد فوز الأهلي علي طلائع الجيش في الدوري الممتاز
  • كولر يحدد شروطه لانتقال نجم الأهلي إلى أوروبا.. بديل مفاجأة
  • تأكيدا لانفراد "البوابة نيوز".. الأهلي يرفض مشاركة إمام عاشور وعبدالمنعم في الأولمبياد
  • عاجل.. كولر يعلن تشكيل الأهلي ضد طلائع الجيش.. غياب إمام عاشور
  • أزمات كهربا.. أول تعليق من اللاعب بعد استبعاده من مباراة الأهلي والطلائع
  • عاجل| رحيل كهربا عن الأهلي.. 3 عروض خليجية لضم هداف القلعة الحمراء