شهد د. أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة ، واللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة الحوار الشبابى الذى عقد بمركز شباب المعادى الجديدة بحضور أكثر من ١٠ ألاف شاب وفتاة، وعدد من أعضاء مجلسى النواب والشيوخ وقيادات وزارة الشباب ومحافظة القاهرة .


وأكد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة أن الدولة المصرية تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى حققت طفرة كبرى فى كافة المجالات مشيرًا إلى أن الرئيس جعل هدفه الأول منذ توليه المسئولية تحقيق التنمية المستدامة لضمان مستقبل آمن لمصر يحتل فيه الشباب مكان الصدارة لتعزيز استراتيجية تنمية الانسان وبناء الدولة .


وأشار اللواء خالد عبدالعال انه اليوم وفى حضور شباب مصر من أبناء محافظة القاهرة نحتفل بذكرى عظيمة كانت ولاتزال هى أساس بناء مصر الحديثة وهى الذكرى ال٥٠ لحرب أكتوبر المجيدة حيث نقف أمام هذه الذكرى الخالدة لنتوجه بالتحية والتقدير الى شهدائنا الأبرار وقادة القوات المسلحة المصرية درع مصر وحماة الوطن وبناة المستقبل لما قدموا ويقدمونه ليحيا هذا الوطن عزيزًا أبيًا تحت راية علم مصر .
وشهد الحفل تكريم عدد من أبناء المدن المطورة الحاصلين على بطولات دولية منهم اللاعبة مودة بدوي حامد الحاصلة علي المركز الثالث في المصارعة الحرة النسائية تحت ١٧ سنه وزن ٦٥ ك لاعبة المشروع القومي للموهبة والبطل الاوليمبي وابنة مركز شباب أبو السعود بالقاهرة والحاصلة على ذهبية أفريقيا 2022 المقامة بالمغرب وذهبية أفريقيا 2023 المقامة بتونس، وبرونزية العالم 2023 المقامة بتركيا، و أيضا تكريم المدربة عنان علاء عبد المنعم مدربة كرة القدم النسائية ابنة مركز شباب الأمامين والتونسي لاعبة نادي الاعلامين من ٢٠١٥ وتولت التدريب اعتبارًا من ٢٠٢١ حيث حصلت على الدورة التدريبية للكرة النسائية للبراعم من 6_ 12 سنه فى الفترة من 13/6 حتى 19/6/2023 التى نظمها الاتحاد النرويجى لكرة القدم بالتعاون مع الاتحاد المصري لكرة القدم ، وهشام أبو العلا مدير مركز شباب نور المقطم حيث تم تقيمه كأفضل مدير مركز شباب على مستوي القاهرة لما حققه من طفرات في أنشطة المركز .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مرکز شباب

إقرأ أيضاً:

استمرار تدريبات مشروع "1000 بنت 1000 حلم" بمركز التنمية الشبابية بطور سيناء

في إطار الدور المجتمعي التي تلعبة وزارة الشباب والرياضة، من خلال توسيع قاعدة الممارسة الرياضية، والاهتمام برياضة المرأة وذلك وفقاً لتوجيهات القيادة السياسية.

استئناف مشروع  اللقاءات الرياضية للفتيات خماسي كرة القدم تحت شعار (١٠٠٠ بنت ١٠٠٠ حلم ) والمقام على ملاعب  بمركز التنميه الشبابيه بطور سيناء  .

يشار الي ان مشروع "ألف بنت ألف حلم" ينفذ بالتعاون مع المجلس الثقافي البريطاني من خلال اقامة اللقاءات الرياضية للفتيات في خماسي كرة القدم.

 كما تم انشاء 51 مركزا وتخريج عدد من المدربين الحاصلين على دورة "بريميير سكيلز".

تحت رعاية  الدكتور اشرف صبحى  وزير الشباب والرياضة، وتوجيهات محمد فتحي توفيق وكيل الوزاره ومتابعه احمد مسعد وكيل المديرية.

مقالات مشابهة

  • "اتحاد شباب الجمهورية": المجتمع المدني يلعب دورًا رئيسًا في بناء جمهوريتنا الجديدة
  • وكيل رياضة القليوبية: انتهاء كافة الاستعدادات لانعقاد الجمعيات العمومية بمراكز الشباب والأندية
  • افتتاح مشروعات الطرح الاستثماري بمركز شباب الكوم الأخضر
  • وزير الرياضة ومحافظ الجيزة يفتتحان مشروعات الطرح الاستثماري بمركز شباب الكوم الأخضر بالجيزة
  • وزير الرياضة ومحافظ الجيزة يفتتحان مشروعات الطرح الاستثماري بمركز شباب الكوم الأخضر
  • وزير الرياضة ومحافظ الجيزة يفتتحان أعمال التطوير بمركز شباب ميت عقبة
  • بمرتبات 10 آلاف جنيه وعمولات.. وزارة الشباب تعلن عن وظائف جديدة بالقاهرة
  • "مركز البحوث" يفتتح الصوبة الزراعية السلوفينية بالنوبارية
  • وزير الشباب والرياضة يشهد تدشين برنامج "رحلة التحول" للكيان الشبابي "الشباب بناة المستقبل"
  • استمرار تدريبات مشروع "1000 بنت 1000 حلم" بمركز التنمية الشبابية بطور سيناء