الشارقة (الاتحاد)

أخبار ذات صلة «دبي القضائي» يُطلق دبلوم الدراسات القانونيّة والقضائيّة لأمناء السرّ بالمحاكم شرطة دبي تنظم برنامجاً توعوياً حول مبادرة «التزامكم سعادة»

التقت الشيخة بدور بنت سلطان القاسمي، رئيسة الجامعة الأميركية في الشارقة، بأعضاء المجلس الطلابي في الجامعة الأميركية في الشارقة، حيث ناقش أعضاء المجلس رؤية طلبة الجامعة من أجل بيئة أكاديمية مؤثرة وحياة جامعية أكثر إثراءً.


وقالت الشيخة بدور القاسمي: «إن ما يحدث في الحرم الجامعي خارج الفصول الدراسية، يرتبط بمخرجات الجامعة بقدر ما يرتبط بما يحدث داخلها، لذلك أنا ملتزمة بالتواصل الجيّد والمفتوح مع الطلاب؛ لأن هذه هي الطريقة التي توفر من خلالها قيادة الجامعة الأميركية في الشارقة أفضل بيئة لطلابنا لتحقيق النجاح هنا أولاً ثم عندما ينتقلون إلى حياتهم المهنية». وناقش أعضاء المجلس الطلابي خلال اللقاء مع الشيخة بدور العديد من القضايا، بما في ذلك المنح الدراسية والمتطلبات الأكاديمية وخدمات الحرم الجامعي. كما اقترح المجلس إقامة حدث سنوي داخل الحرم الجامعي يضم رواد الأعمال من طلبة وخريجي الجامعة الأميركية في الشارقة لدعم أعمالهم، وتحفيز الطلبة الذين يطمحون لريادة العمال.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات بدور القاسمي الشارقة الجامعة الأميركية في الشارقة الجامعة الأميركية

إقرأ أيضاً:

سلطان القاسمي يعتمد 3 شعارات جديدة لبلديات مدن المنطقة الشرقية

الشارقة (وام) 

أخبار ذات صلة شراكة بين مجموعة بيئة و«القلب الكبير» لدعم العمل الخيري والإنساني باحثان من "أميركية الشارقة" يطوران أجهزة استشعار خاصة للكشف عن المركبات السامة

وجه صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، دائرة الشؤون الإسلامية بتغيير اسم مسجد حي القلعة في كلباء، إلى اسم مسجد خور كلباء.
كما اعتمد صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، 3 شعارات جديدة لبلديات مدن المنطقة الشرقية للإمارة بلديات «كلباء - خورفكان - دبا الحصن».
ووجه صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، دائرة التخطيط والمساحة بالشارقة، بتوفير قطع أراضٍ لإنشاء حدائق داخل كل أحياء المنطقة الوسطى للإمارة، على أن تبدأ دائرة الأشغال العامة بتشييد حديقة في منطقة «طوي فاطمة» أولاً.
جاءت توجيهات صاحب السمو حاكم الشارقة خلال برنامج «الخط المباشر»، الذي يبث عبر أثير إذاعة وتلفزيون الشارقة.

مقالات مشابهة

  • سلطان القاسمي يصدر قراراً بتشكيل مجلس أمناء جامعة خورفكان
  • ديوان حاكم الشارقة ينعى الشيخة نورة بنت سعيد بن حمد القاسمي
  • ديوان حاكم الشارقة ينعى الشيخة نورة بنت سعيد القاسمي
  • الشيخة نورة بنت سعيد القاسمي في ذمة الله
  • سلطان بن أحمد يعزّي بوفاة الشيخة ناعمة بنت خالد
  • عبدالله بن سالم القاسمي يترأس اجتماع المجلس التنفيذي للشارقة
  • الشرطة البلجيكية تفض اعتصاما داعما لفلسطين بجامعة بروكسل الحرة
  • عبدالله بن سالم القاسمي يترأس اجتماع المجلس التنفيذي
  • سلطان القاسمي يعتمد 3 شعارات جديدة لبلديات مدن المنطقة الشرقية
  • جامعة كولومبيا تفتح تحقيقا مع 3 إداريين بسبب دعمهم لفلسطين