مريم بوخطامين (رأس الخيمة)

أخبار ذات صلة الإمارات: تعزيز بناء مجتمع أساسه العدالة والتسامح الإمارات: ضرورة منع استغلال الجماعات الإرهابية للتقنيات المتطورة

أكدت لجنة انتخابات المجلس الوطني الاتحادي في إمارة رأس الخيمة، يسر وسلاسة اليوم الأول للتصويت المبكر لدورة الجديدة لعام 2023، منوهين بأن اللجنة شهدت انتظام وإدراك واستيعاب الناخبين بالعملية الانتخابية وتحديدهم مرشحهم بشكل واضح خلال عملية التصويت، الأمر الذي يؤكد نجاح العملية التنظيمية خلال الأيام القادمة.


بدوره، كشف أحمد عبيد الطنيجي، عضو لجنة إمارة رأس الخيمة في انتخابات المجلس الوطني الاتحادي 2023، عن أن مقر الانتخابات شهد منذ بداية الدقائق الأولى استعداد الناخبين بمختلف الفئات العمرية للتوجه لأجهزة التصويت للإدلاء بأصواتهم، ناهيك عن تفهم العديد منهم للعملية الانتخابية ورغبتهم الملحة للمشاركة في التصويت.
وبين الطنيجي أن اللجنة خصصت 25 جهازاً للتصويت في لجنة رأس الخيمة، منها جهاز لأصحاب الهمم و8 أجهزة قارئة وأجهزة خاصة للناخبين غير مفعلين لخاصية الهوية الرقمية في الهواتف الذكية، وقال عضو المجلس الوطني الاتحادي، إن ساعات العمل في مركز «إكسبو» ستكون من الساعة 9:00 صباحاً إلى الساعة 6:00 مساء اليوم ويوم أمس، متمنياً من الجميع ممن ظهرت أسماؤهم في القائمة، التوجه والمشاركة في انتخابات المجلس الوطني الاتحادي في دورته الجديدة 2023 سواء بالتصويت المباشر بالقدوم للمقار الانتخابية أو التصويت عن بُعد.
وقال الوالد الناخب أحمد محمد سويد الشحي إن عملية التصويت لانتخابات المجلس الوطني الاتحادي كانت مرنة وسهلة، ولم يواجه بدروه من فئة كبار المواطنين أي صعوبة تذكر، بل بالعكس كانت هناك أولوية وعناية شديدة بهذه الفئة.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: انتخابات المجلس الوطني الاتحادي التصويت المبكر الإمارات المجلس الوطني الاتحادي رأس الخيمة انتخابات المجلس الوطنی الاتحادی رأس الخیمة

إقرأ أيضاً:

اتحاد الكرة المصري يُعلن عن موعد انتخابات المجلس الجديد

اجتمع مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري اليوم الثلاثاء، وقرر تنظيم جمعية عمومية لانتخاب المجلس الجديد لإدارة الاتحاد يوم العاشر من ديسمبر المقبل.

وقد أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم هذا الموعد عبر حسابه الرسمي على منصات التواصل الاجتماعي، حيث ذكر: "قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري خلال اجتماعه اليوم الثلاثاء عقد جمعية عمومية لانتخاب المجلس الجديد لإدارة الاتحاد في العاشر من ديسمبر المقبل".

الزمالك: لدينا معركة قوية بعد 10 أيام عاجل.. موعد التجديد لـ زيزو مع الزمالك وحقيقة طلبه 150 مليون جنيه

يُشار إلى أن قائمة جمال علام كانت قد فازت في انتخابات مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم في يناير 2022، حيث حصلت على 109 أصوات من إجمالي 116.

مقالات مشابهة

  • قبل انطلاقه اليوم.. إجراءات انتخابات اللجان النوعية بـ "الشيوخ" لدور الانعقاد الخامس
  • الإعصار هيلين يعيق التصويت المبكر في نورث كارولاينا
  • بعد انعقادها اليوم.. ماذا ينتظر مجلس النواب خلال جلسته العامة الثانية غدا؟
  • غدًا.. آخر موعد لتلقي طلبات الترشح لشعبة "محرري الاتصالات"
  • اتحاد الكرة المصري يُعلن عن موعد انتخابات المجلس الجديد
  • لجنة بـ الوطني الاتحادي تعتمد تقرير سياسة الحكومة بشأن إدارة واستدامة الوقف وأموال الزكاة
  • قبل إعادة تشكيلها.. تعرف على إجراءات انتخابات اللجان النوعية بـ "النواب" لدور الانعقاد الخامس
  • بعد دعوة الرئيس.. ماذا سيحدث خلال الجلسة الافتتاحية لمجلس النواب غدًا؟
  • “ماغناتي” و”رأس الخيمة الوطني” يطلقان منصة لتقديم حلول التمويل
  • موعد وإجراءات انتخابات اللجان النوعية بمجلس الشيوخ بدور الانعقاد الخامس