الوطن:
2024-07-02@10:47:32 GMT

حظك اليوم برج السرطان الخميس 5-10-2023 مهنيا وعاطفيا

تاريخ النشر: 5th, October 2023 GMT

حظك اليوم برج السرطان الخميس 5-10-2023 مهنيا وعاطفيا

يحرص مولود برج السرطان على أخذ قدره الكبير من النوم والراحة، ويستمتع بذلك كثيرا، خاصة بعد يوم طويل مليء بالمهام العملية، ويحب العيش بهدوء وعزلة، يفضل شرب القهوة أثناء الاستماع إلى الموسيقى، وعلى المستوى المهني فهو يحب العمل الجماعي الذي يبرز نجاح المجموعة بأكملها.

وفي السطور التالية، نعرض حظك اليوم لمواليد برج السرطان على الصعيد المهني والعاطفي اليوم الخميس الموافق 5 أكتوبر، وفق موقع الأبراج اليومية.

حظك اليوم برج السرطان مهنيا

لا تحمل نفسك أعباء فوق طاقتك، ويكفي ما يجب عليك تنفيذه الفترة الحالية، وذلك حتى لا تشعر بالضغط وحتى تستطيع أن تكون ناجحا في كل ما تفعله، وذلك وفق حظك اليوم لمواليد برج السرطان على المستوى المهني.

حظك اليوم برج السرطان ماليا

تجنب المخاطرة المالية غير الضرورية، أو التي تشعرك بظانك لست بحاجة لها بشكل كبير، كن عمليًا ومعقولًا في الاستثمار أو الإنفاق.

حظك اليوم برج السرطان عاطفيا

احرص على قضاء وقت مميز مع شريك حياتك اليوم واجلسا وتحدثا سويا ولا مانع من أن تغلقا هواتفكما، والانفصال عن مواقع التواصل الاجتماعي.

برج السرطان حظك اليوم صحيا

ينصحك خبراء الفلك بأن تهتم بصحتك جيدا اليوم، ويعد ذلك هو أول طرق للنجاح والتميز في جميع مهامك اليومية، فتجنب تناول الطعام المصنع.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حظك اليوم حظك اليوم برج السرطان برج السرطان توقعات الأبراج حظک الیوم برج السرطان

إقرأ أيضاً:

اعتماد نتيجة الترم الثاني للمستويين الثالث والرابع بـ«تمريض كفر الشيخ»

اعتمدت الدكتورة صباح أبو الفتوح، عميد كلية التمريض بجامعة كفر الشيخ، نتيجة المستوى الثالث والرابع للفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2023 - 2024، بتوجيهات الدكتور عبد الرازق يوسف دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ.

اعتماد نتيجة كلية التمريض

وأكد مصدر مسؤول بكلية التمريض، لـ«الوطن»، أنّه تم الإعلان عن نتائج المستوى الثالث والرابع للفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2023 - 2024، ورقيًا داخل أروقة الكلية، وجرى رفعها على موقع مركز نُظم المعلومات الإدارية الخاص بإعلان نتائج جميع كليات الجامعة، لافتًا إلى أنّه سيتم الإعلان عن نتائج المستوى الأول والثاني تباعًا فور اعتمادها من عميد كلية التمريض.

سرعة الانتهاء من تصحيح الامتحانات

وكان الدكتور عبد الرازق دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ، وجّه بسرعة الانتهاء من تصحيح أوراق امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2023 - 2024 بكل كليات الجامعة، ورصد النتائج، وسُرعة إعلانها في أقرب وقت، لضرورة الاستعداد الجيد لبدء الدراسة بالفصل الدراسي الصيفي للعام الجامعي 2023 - 2024.

مقالات مشابهة

  • حظك اليوم برج الجدي الثلاثاء 2-7-2024 مهنيا وعاطفيا
  • حظك اليوم برج السرطان الثلاثاء 2-7-2024 مهنيا وعاطفيا
  • اعتماد نتيجة الترم الثاني للمستويين الثالث والرابع بـ«تمريض كفر الشيخ»
  • عودة العمل بخطة تخفيف الأحمال اليومية من الساعة 3 لـ7 مساءا بالجيزة
  • حظك اليوم برج السرطان الاثنين 1-7-2024 على الصعيدين المهني والعاطفي
  • حظك اليوم برج الحوت الاثنين 1-7-2024 مهنيا وعاطفيا
  • حظك اليوم برج القوس الأحد 30-6-2024 مهنيا وعاطفيا
  • حظك اليوم برج الأسد الأحد 30-6-2024 مهنيا وعاطفيا
  • حظك اليوم برج السرطان الأحد 30-6-2024 مهنيا وعاطفيا
  • حظك اليوم برج الحمل الأحد 30-6-2023 مهنيا وعاطفيا