يمانيون:
2024-10-02@09:36:28 GMT

قافلة أعناب من بني حشيش دعماً للمرابطين في الجبهات

تاريخ النشر: 5th, October 2023 GMT

قافلة أعناب من بني حشيش دعماً للمرابطين في الجبهات

يماينون../
سيّرت أسرة بيت المجرشع في عزلة غضران بمديرية بني حشيش محافظة صنعاء، اليوم الأربعاء، قافلة من الأعناب دعماً وإسناداً للمرابطين في الجبهات، وذلك بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

وخلال التسيير أكد المشاركون في القافلة استمرار رفد أبطال الجيش في الثغور بقوافل المدد المتنوعة وفاءً لدورهم واستبسالهم في الذود عن حياض الوطن وكرامة أبنائه.

مشددين على أن القافلة أقل ما يمكن تقديمة للمجاهدين المرابطين الذين يضحون بدمائهم الزكية وأرواحهم دفاعاً عن الدين والوطن وأمنه واستقراره، مجددين وقوفهم إلى جانب القيادة الحكيمة والصمود والتصدي لمخططات قوى العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي.

وتجود بني حشيش بكل سخاء بقوافل الدعم للمجاهدين المرابطين في الجبهات، حيث قدمت عشرات القوافل من الأعناب في هذا الموسم، ومازالت تؤكد أنها ستقدم المزيد من القوافل.

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

«بيطري المنوفية»: تنظيم قافلة علاجية مجانية في قرية كفر السادات غدا

أعلنت مديرية الطب البيطري في محافظة المنوفية، اليوم، تنظيم قافلة بيطرية علاجية مجانية ضمن تنفيذ فاعليات مبادرة «بداية لبناء التنمية البشرية»، بناء على تعليمات علاء فاروق وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، والدكتور ممتاز شاهين رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للخدمات البيطرية، وبتوجيهات اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية.

موعد ومكان القافلة العلاجية في محافظة المنوفية 

وقال الدكتور رفعت حماد، مدير الطب البيطري بمحافظة المنوفية، في بيان له، أن القافلة البيطرية ستكون بقرية كفر السادات التابعة لمركز تلا بجوار المدرسة الإعدادية، غدا، من أجل تقديم كافة الخدمات البيطرية من كشف وعلاج للحيوانات والطيور والكشف بالسونار والفحص بالميكرسكوب والإرشاد البيطري وتوعية الفلاحين ومربي الحيوانات.

التعاون مع كلية الطب البيطري 

وأضاف «حماد»، أن تلك القافلة العلاجية بالتنسيق بين مديرية الطب البيطري بالمنوفية والدكتور علاء الدين حسين، عميد كلية الطب البيطري جامعة السادات، مجانية تماما من أجل الكشف على المواشي المختلفة والحفاظ على الثروة الحيوانية من الأمراض وتوعية المزارعين بكيفية التعامل مع المواشي حال إصابتها.

مقالات مشابهة

  • «بيطري المنوفية»: تنظيم قافلة علاجية مجانية في قرية كفر السادات غدا
  • لمدة يومين.. قافلة طبية مجانية بقرية المحمودية في الفيوم
  • قافلة طبية لفائدة نزلاء ونزيلات السجن المحلي بالحسيمة
  • جامعة أسيوط تنظم قافلة بيطرية شاملة بقرية بهيج ضمن مبادرة بداية جديدة  
  • جامعة أسيوط تطلق قافلة بيطرية شاملة إلى قرية بهيج
  • قافلة «نور ليبيا» تُجري 225 عملية للعيون في مستشفى البريقة
  • جامعة القاهرة تطلق قافلة تنموية شاملة لجزيرة محمد بالوراق
  • انطلاق قافلة طبية من مطار بوفاريك العسكري إلى برج باجي مختار وإن قزام
  • فحص 1299 حالة في قافلة طبية بكفر الشيخ ضمن مبادرة «بداية»
  • فحص مجاني لـ 1790 مواطنا ببني سويف ضمن قافلة طبية زارت مركز ناصر