شارك عدد كبير من نجوم الفن والفناء في احتفالية ذكرى نصر أكتوبر المجيدة، وذلك بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي .

إحتفالية ذكرى نصر أكتوبر

وحضر احتفالية ذكرى نصر أكتوبر، عدد كبير من النجوم، ومنهم:" منى زكي، كريم عبدالعزيز، إسعاد يونس، نجوى إبراهيم، آسر ياسين، طه دسوقي، محمود العسيلي، أكرم حسني، الطفل عمر شريف، خالد النبوي، أنغام، أحمد سعد،  محمد فؤاد، محمد حماقي.

 

إحتفالية ذكرى نصر أكتوبراحتفالية ذكرى نصر أكتوبر

ومن ناحيتها قالت النجمة منى ذكي في احتفالية الذكرى الـ 50 على إنتصارات حرب أكتوبر المجيدة:" يوم العبور التاريخ اتكتب من أول وجديد ومكانش حد في العالم مصدق إننا نقدر علشان ميعرفوش السر.. سر دعوة أم وأب من القلب وسر الله أكبر وعقيدة قتالية لجيش بيقول يا النصر يا الشهادة، الشعب المصري ملوش كتالوج ميقبلش يعيش محتل في أرضه متهني وده مش كلام إنشا ده التاريخ اللي بيقول ".

إحتفالية ذكرى نصر أكتوبر

وقال كريم عبد العزيز: "الجيش وقف معنا وحمى مصر وقت الثورة والشعب اللي كان نايم يحلم لبكره صحى على كابوس وجيشنا تدخل ووقف بطل وحط روحه على كفنه وقال اللي هيقرب من مصر هشيله من فوق وش الأرض.

 

وقالت الإعلامية والفنانة إسعاد يونس، خلال كلمتها:" كنت أهم شخص في هذا اليوم في الإذاعة، ويوم 6 أكتوبر 10 رمضان الساعة 2 الضهر، اتقال بيان عسكري قلب الدنيا ورج المبنى ورج مصر كلها زلزال سعيد وزلزال من الفرحة والزغاريد، وأنا كنت أهم واحدة في الإذاعة اليوم ده، مش لأني مذيعة مهمة ومخضرمة ولا هقرأ بيان عسكري، لأني كنت مرمطون الإذاعة بيعلموا فيا اللي هما عاوزينه، اطلعي وانزلي ".

إحتفالية ذكرى نصر أكتوبر

وأضافت إسعاد يونس، استوديو الموسيقى والغناء، كان مليئًا بالفنانين والمطربين، مثل عبد الحليم حافظ وشادية وصلاح جاهين والأبنودي، متابعة: كانت هناك حالة زخم عظيم ورهيب، والفن اللي طلع منهم في الكام ساعة وفضل عايش لحد النهارده مش وليد اللحظة.. ولكن هما كانوا مستنيين طول الست سنين حلم وعايشين على أمل والأعمال الفنية بتتكون جوه نفسهم.. علشان كده خرجوها بالسرعة والإنجاز ده والعظمة دي.. والناس دي عمرها ما سلمت ولا يئست.

 

ووصفت إسعاد يونس الجيش والشعب بأنهما مثل العاشق والمعشوق، قائلة: كلنا جوه بعض ولاد بعض وأحفاد بعض وأعمام بعض.. استحالة يصدقوا أن فيه يأس ممكن يحصل وطول الوقت كان فيه أمل علشان كده الأعمال دي طلعت بالنجاح ده.

 

كما شارك النجمان أنغام وأحمد سعد إحتفالية الذكرى  50 لانتصارات أكتوبر المجيدة.

إحتفالية ذكرى نصر أكتوبر

وغنت أنغام أغنية جديدة، تقول كلماتها: التاريخ بيقول إن محدش لي حاجة ولا عاش ولا كان اللى هيكسر شوكة بلدى مصر حرة وقوية واللى يحاول يهدمها الشعب اللى عمره ما قصر في حقه بلده.

إحتفالية ذكرى نصر أكتوبر

كما قدم  أحمد سعد أغنية في احتفالية 6 أكتوبر، وجاءت كلماتها كالتالي: “عدينا كلهم بصوا علينا وبقينا يضربوا الأمثال بيننا فعلينا مصر شيلناها في عينيا وانتصرنا في ست ساعات ”.

 

إحتفالية ذكرى نصر أكتوبر

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عبد الفتاح السيسى منى زكي إسعاد يونس أنغام محمد فؤاد كريم عبد العزيز أحمد سعد احتفالية 6 أكتوبر الفن بوابة الوفد إسعاد یونس

إقرأ أيضاً:

وسام أبو علي يتقدم للأهلي على الداخلية

تقدم النادي الأهلي بالهدف الأول على الداخلية ، خلال اللقاء الجاري بينهما الآن على ملعب ستاد القاهرة الدولي ، لحساب الجولة 29 من الدوري الممتاز.
 

في خطاب رسمي إلى الجبلاية .. الأهلي يؤكد دعمه للمنتخبات الوطنية


جاء الهدف في الدقيقة 35 بأقدام الفلسطيني وسام أبو علي.

وجاء تشكيل الأهلي على النحو التالي:‏
حراسة المرمى: ‏محمد الشناوي.
خط الدفاع:‏ محمد هاني ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم وكريم فؤاد.
خط الوسط:‏ مروان عطية وعمرو السولية وأحمد عبد القادر وحسين الشحات وإمام عاشور.
خط الهجوم: وسام أبو علي.

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من:‏ 
مصطفى شوبير وخالد عبد الفتاح وعمر كمال وياسر إبراهيم ورضا سليم وأليو ديانج ومحمد الضاوي كريستو ومحمد مجدي أفشة وكريم ندفيد.

مقالات مشابهة

  • السامرائي يشارك في إحتفالية إستذكار ثورة العشرين
  • إيمان يوسف تكشف دورها في مسلسل تيتا زوزو: جارة الفنانة إسعاد يونس
  • بتغريدة ومقطع فيديو لأداة الجريمة، أحلام ترد على اتهام أصالة بسرقة أحد ألحانها
  • وسام أبو علي يتقدم للأهلي على الداخلية
  • أحلام تكشف حقيقة وجود خلاف بينها وبين أصالة وأنغام (صورة)
  • “خلكم بحسرتكم مقهورين”.. أحلام تقطع الطريق على خلاف جديد مع أصالة
  • خاص| نور محمود ابن إسعاد يونس في "تيتا زوزو"
  • حسن الرداد يحيي ذكرى وفاة شقيقه «فادي» بكلمات مؤثرة: «توأم روحي»
  • مجمع إعلام الشرقية يحتفل بثورة 30 يونيو
  • إسلام إبراهيم يشارك كواليس جديدة لمسلسل «تيتا زوزو» بطولة إسعاد يونس (صور)