كشفت هدايت تيمور زوجة الكاتب الصحفي الراحل محمد حسنين هيكل، تفاصيل جديدة عن علاقتها بزوجها الراحل محمد حسنين هيكل، مشيرة إلى أنها شعرت بشيء مختلف في أول لقاء معه. 

لأول مرة .. ظهور وصية محمد حسنين هيكل على شاشة "الوثائقية"


وأضافت “تيمور”، في حوار مع الإعلامية مني الشاذلي، مقدمة برنامج معكم، المذاع عبر قناة اون، اليوم الأربعاء، أن ايدي اترعشت اول ماشافت حبيبي هيكل في أول لقاء.


وحلت السيدة هدايت تيمور زوجة ورفيقة عمر الصحفي الكبير الراحل محمد حسنين هيكل، مع الإعلامية منى الشاذلي  في برنامج “ معكم منى الشاذلي” على شاشة on الفضائية، بمناسبة مرور مائة عام على ميلاده، ومن المقرر أن تفتح خزينة حكايات وصور وأسرار  من حياة الراحل محمد حسنين هيكل.
 

ولأول مرة تقرأ هدايت تيمور وصية محمد حسنين هيكل التي كتبها قبل وفاته بنحو 12 عامًا ولم تفتح أو يعرف ما فيها إلا بعد وفاته والتي علقت عليها المذيعة بأنها أشبه بعمل أدبي.
 

وأمام جمهور البرنامج روت السيدة هدايت تيمور قصة زواجها من هيكل بعد تعارفهما في مؤسسة أخبار اليوم قبل أن يتقدم لخطبتها رسميا ومن هم الحضور في عقد قرانهما بالإضافة لمعلومات وجوانب إنسانية وعائلية تظهر لأول مرة للنور عن حياة أحد أهم وأشهر الصحفيين العرب خلال نصف القرن الماضي.
 

كشفت هدايت تيمور حقيقة وجود نسخ من وثائق هيكل الشهيرة خارج مصر وقصة نقلها من مكتبه الشهير المطل على نيل الجيزة إلى مكان آخر وما هو مصير تلك الوثائق.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: هيكل زوجة هيكل الإعلامية منى الشاذلي برنامج معكم حسنين هيكل محمد حسنين هيكل الراحل محمد حسنین هیکل هدایت تیمور

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة يلتقي أسرة لاعب نادي الكهرباء للتجديف الراحل محمد عمرو

التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أسرة الراحل محمد عمرو مصطفى، لاعب نادي الكهرباء للتجديف، الذي وافته المنية غرقاً أثناء تدريباته.

وخلال اللقاء، قدم وزير الشباب والرياضة أحر التعازي والمواساة لأسرة اللاعب الراحل، سائلاً الله أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وأكد الدكتور أشرف صبحي على أن وفاة اللاعب الشاب خسارة كبيرة للرياضة المصرية، مشيداً بموهبته وإمكانياته الواعدة، مشيراً إلى أن الوزارة ستبذل كل ما في وسعها لدعم أسرة اللاعب وتقديم كافة أوجه الدعم اللازمة لهم.

وفي سياق متصل، وجه وزير الرياضة الاتحاد المصري للكانو والكياك بمواصلة مراجعة كافة الإجراءات اللازمة لمنع تكرار مثل هذه الحوادث في المستقبل.

مقالات مشابهة

  • وزارة الشباب والرياضة: الفوز على إسبانيا مجرد بداية.. ووعد بتحقيق ميدالية أولمبية
  • الأهلي ضد المقاولون العرب.. وسام أبو علي «هاتريك» لأول مرة «فيديو»
  • محمد أنور يؤدي مناسك العمرة عن المنتج الراحل تامر فتحي
  • مي عز الدين تؤدي عمرة عن المنتج الراحل حسام شوقي بعد أيام من وفاته
  • وزير الشباب والرياضة يلتقي أسرة لاعب نادي الكهرباء للتجديف الراحل محمد عمرو
  • وزير الرياضة يلتقي أسرة لاعب نادي الكهرباء للتجديف الراحل محمد عمرو
  • في ذكرى وفاته.. آخر 3 أعمال فنية للنجم الراحل طارق عبدالعزيز
  • بكلمات مؤثرة.. محمد سامي ينعي الراحل تامر فتحي
  • لأول مرة في العالم.. نجاح زراعة قلب يعمل بالتيتانيوم
  • مفاجأة.. الراحل تامر فتحي سأل محمد صلاح العزب عن الموت قبل وفاته بساعات