صدى البلد:
2024-06-27@09:53:56 GMT

محافظ أسوان يهنئ الرئيس السيسى بذكرى نصر أكتوبر

تاريخ النشر: 5th, October 2023 GMT

بعث اللواء أشرف عطية محافظ أسوان برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بمناسبة الإحتفال بالذكرى الـ 50 لإنتصارات أكتوبر المجيدة. 

وأكد اللواء أشرف عطية فى برقيته بأنه بالأصالة عن نفسى وبالإنابة عن أبناء محافظة أسوان والقيادات التنفيذية والبرلمانية والسياسية يسعدنى أن أبعث لسيادتكم بخالص التهنئة بمناسبة الإحتفال بالذكرى الـ 50 لملحمة نصر أكتوبر العظيم ، لتظل هذه الذكرى خالدة فى تاريخنا الوطنى ، ومبعث إعتزاز وفخر لشعب مصر بقواته المسلحة ورجالها الأوفياء.

 

محافظ أسوان يتابع أنشطة وفعاليات فرع المجلس القومي للمرأة وسط توزيع حلوى المولد.. نائب محافظ أسوان تستمع لمطالب 21 مواطنا انتصارات أكتوبر 

وأكد المحافظ على أن رجال القوات المسلحة ضربوا لنا أروع البطولات فى التضحية والفداء ، مزودين بقوة العزيمة والإيمان والإصرار على النهوض بالرسالة النبيلة لدعم التنمية والإستقرار. 

وأضاف محافظ أسوان بأننا نتوجه لله عز وجل أن يوفقكم قائداً للمسيرة الوطنية ، وربان لسفينة وطننا الغالى مصر ليتحقق على يديكم الكريمة خير مصر وعزها وتقدمها فى الجمهورية الجديدة ، وأن يعيدها عليكم بدوام الصحة والسعادة ، وعلى الشعب المصرى العظيم بالرخاء والإزدهار. 

كما بعث المحافظ ببرقيات تهنئة مماثلة إلى الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء ، والفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة ، والفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة ، بجانب تهنئته لقيادات القوات المسلحة ، والوزراء والمسئولين بهذه الذكرى العظيمة .

وسط توزيع حلوى المولد.. نائب محافظ أسوان تستمع لمطالب 21 مواطنا نوبة صحيان.. حملات للنظافة ورفع التعديات والإشغالات بشوارع أسوان|شاهد جهود 

وواصل اللواء أشرف عطية محافظ أسوان جولاته الميدانية ، والتى شملت اليوم تفقد منظومة الخدمات الطبية والعلاجية التى يتم تقديمها داخل مركز الدكتور مجدى يعقوب لأبحاث وجراحات القلب ، وأيضاً مستشفيات أسوان الجامعية.

وأعطى اللواء أشرف عطية توجيهاته للبدء فى أعمال رصف المدخل الرئيسى للمركز والمستشفى ، مع إقامة باركنج لإستيعاب حركة المركبات والسيارات ، فضلاً عن تنفيذ محور مرورى بشكل جمالى وحضارى في واجهة المستشفى لتحقيق السيولة للمواطنين المترددين على هذه الصروح الطبية لتلقى الخدمات العلاجية على الوجه الأكمل ، موجهاً بضرورة رفع كفاءة طريق كسر الحجر بالكامل.

وأكد اللواء أشرف عطية بأن ذلك يتواكب مع ما تشهده الفترة الحالية من تحقيق نقلة وطفرة غير مسبوقة وتجهيزات على أعلى مستوى من الكفاءة والجودة بمختلف المستشفيات والمراكز الطبية والوحدات الصحية ، وأثناء جولته قام المحافظ بضبط عربة ميكروباص وتوك توك وتروسيكل مخالف حيث كلف بالتعامل الفورى معها للحد من أى تجاوزات وللحفاظ على سلامة المواطنين بالشكل المطلوب.

واستقبل اللواء أشرف عطية محافظ أسوان المهندس أشرف بهاء رئيس شركة جنوب الوادى القابضة للبترول وذلك بحضور أمجد شوشة مدير عام العلاقات العامة ، ومحمود عبد السلام مدير عام العلاقات الحكومية بالشركة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أسوان محافظة أسوان اللواء أشرف عطية اخبار المحافظات اللواء أشرف عطیة محافظ أسوان

إقرأ أيضاً:

لرفع معاناة المواطنين.. محافظ أسوان يوجه بتسوية طريق القنان بإدفو أسوان

أعطى اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، توجيهاته لرئيس مركز ومدينة إدفو إبراهيم سليمان بسرعة التنسيق مع المجتمع المدنى لتنفيذ أعمال التسوية داخل قرية القنان بطول 1.5 كم فى المسافة التى تربط القرية بالطريق الصحراوى الغربى إدفو / السباعية، لحين البدء فى أعمال الرصف.

يأتى ذلك فى ظل التفاعل المباشر من اللواء أشرف عطية محافظ أسوان مع الشكاوى والمطالب الجماهيرية سواء الواردة على الصفحة الرسمية للمحافظة على موقع التواصل الإجتماعى " الفيس بوك " أو عبر الواتس آب الشخصى للمحافظ أو أثناء الجولات الميدانية واللقاءات الجماهيرية.

ومن جانبه أوضح إبراهيم سليمان بأنه بناءاً على تكليفات محافظ أسوان لرفع المعاناة اليومية عن المترددين على الطريق من المواطنين أو المركبات من عدم التسوية لنواتج الحفر لمشروع الصرف الصحى بقرية القنان، والمدرج بمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى " حياة كريمة " فقد تم التنسيق مع أهالى القرية، وأصحاب سيارات النقل الثقيل لتنفيذ ذلك.

لافتاً بأنه بمساهمة وتبرع من أصحاب سيارات النقل الثقيل، والجليدر الخاص بشركة النصر للتعدين تم الدفع بـ 16 سيارة ساهمت فى نقل 60 عربة محملة بالتربة الزلطية تحت شعار " خلينا نساهم "، لتسوية الطريق، وجار استكمال الأعمال بالشكل المطلوب.

مقالات مشابهة

  • محافظ أسوان يهنئ الرئيس السيسى بالذكرى الحادية عشر لثورة 30 يونيو
  • محافظ أسوان يهنئ الرئيس بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
  • مجلس جامعة بنها يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • محافظ المنيا: تسريع وتيرة العمل في ملف التصالح بمخالفات البناء
  • رئيسا النواب والشيوخ يهنئان "السيسى " بذكرى ثورة ٣٠ يونيو
  • محافظ أسوان يفتتح مجمع النيابات الإدارية بأسوان
  • رئيس «الشيوخ» يهنئ السيسي بذكرى 30 يونيو: حدث فارق في حياة الشعب المصري
  • نائب محافظ الجيزة يتابع مشروعات أبوالنمرس الجديدة
  • لرفع معاناة المواطنين.. محافظ أسوان يوجه بتسوية طريق القنان بإدفو أسوان
  • لتجنب حوادث القطارات بمزلقان السيل بأسوان.. إنشاء كوبرى للمشاه فى الخطة المالية الجديدة