أصدر الحزب العربي الديمقراطي الناصري برئاسة الأستاذ الدكتور محمد أبو العلا رضوان، بيانا بمناسبة مرور 50 عاما على انتصارات أكتوبر.

وأضاف الحزب: «في أكتوبر شهر الانتصارات، كأن شعب مصر العظيم على موعد مع القدر، من أكتوبر 1973 إلى أكتوبر 2023 ومن عبور إلى عبور دائما وابدأ، تحيا مصر المنتصرة في حرب السادس من أكتوبر المجيدة وعبورها إلى شاطئ النصر والعزة والكرامة وتحرير الأرض، تحيا مصر بتضحية أبنائها ونضالهم ووحدتهم خلف قيادتهم السياسية، هذا النضال والكفاح المستمر حتي يومنا هذا في إطار عملية التنمية الشاملة والتي تشهدها جميع مناحي الحياة على أرض مصر».

وأوضح الحزب في بيانه: «تلك التنمية التي غيرت وجه الحياة في فترة قصيرة من عمر الزمن في كل القطاعات الحيوية من الإسكان والنقل والمواصلات والزراعة والصناعة والتجارة والخدمات والصحة والضمان الاجتماعي وحقوق الإنسان بالمفهوم الوطني لا بالمفهوم الغربي الاستعماري، تلك الطفرة التنموية والخدمية الهائلة التي لا ينكرها الا حاسد أو حاقد أو ضال أو مضل، والتي تتجلى فيها عظمة الإنسان المصري الذي نجح في قهر المستحيل في أكتوبر 73».

وكشف الحزب، أن الإنسان المصري أيضا هو نفسه الذي قهر المستحيل وأنجز معجزة تنموية هائلة نراها اليوم في أكتوبر 2023، في ظل قيادة وطنية واعية وحكيمه نجحت في قيادة سفينة الوطن في فترة زمنية شديدة التعقيد محليا وإقليميا ودوليا، مما حدا بنا في الحزب العربي الديموقراطي الناصري رئيسا وقيادة وأعضاء إلى أن نكون سباقين في دعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي للترشح للرئاسة لفترة رئاسية جديدة إيمانا منا وثقة بقدرة الرجل علي استكمال مسيرة الانجازات العملاقة التي تضع مصر في مصاف الدول الإقليمية الكبري».

وتابع الحزب: «ونعاهد الله أن نكون جنودا مخلصين خلف الرئيس عبد الفتاح السيسي، مثلما كان أبائنا جنودا مخلصين خلف القيادة حتي تحقق النصر في حرب أكتوبر المجيدة، ختاما وفي أكتوبر العظيم نؤكد دوما أن النصر في البناء والتنمية وإقامة وطن قوي عزيز مصان قادر على تحقيق الكفاية والعدل والاستقرار والتنمية المستدامة والأمن، لا يقل أهمية عن النصر في ميدان المعركة، وأن معركتنا اليوم هي معركة وطنية بامتياز وسيناصر فيها شعب مصر العظيم كما انتصر في معركة السادس من أكتوبر».

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الرئيس السيسي انتخابات الرئاسة الانتخابات الرئاسية 2024 ترشح الرئيس السيسي العربي الديمقراطي الناصري فی أکتوبر

إقرأ أيضاً:

أسامة الأزهري لـ الرئيس السيسي: شكرا على ثقتكم الكريمة بتعييني وزيرا للأوقاف

وجّه الدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف، الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي على ثقته الكريمة، مؤكدا أنّه لن يدخر جهدا في العمل تحت قيادة الرئيس لتقديم كل ما يليق بوطننا العظيم وشعبه العظيم.

الشكر للحكومة الجديدة

كما وجّه الأزهري الشكر إلى الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء على ثقته واختياره وزيرا للأوقاف في التشكيل الحكومي الجديد، مضيفا: «إلى شعب مصر العظيم، الذي تحملنا أمانة خدمته، سنعمل بكل ما في وسعنا وطاقتنا تقديرا وإجلالا لأهلنا الكرام في ربوع الوطن كافة».

كما وجّه الأزهري، الشكر إلى الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف الوزير السابق على كل جهد بذله في تحمل الأمانة، مؤكدا: «سنستكمل المسيرة ونبني على كل ما سبق».

ودعا العلماء والدعاة والخطباء والعاملين في وزارة الأوقاف، بالعمل جميعا لتقديم العلم النافع المنير، وتقديم كل جميل وراقٍ، حتى نملأ وعي المصريين جميعا بالعلم والأمل والعمل والنجاح، ونجتاز بوطننا العظيم كل تحدياته، وتكون المساجد والمنابر وبيوت الله تعالى مصدر إشعاع ونور كما هو دورها العظيم.

تطوير العمل الدعوي

وأكد الدكتور أسامة الأزهري مواصلة العمل وبذل أقصى الجهد في تطوير العمل الدعوي وتطوير وتأهيل الأئمة والواعظات، وإعداد برامج دعوية خاصة بالشباب تراعي احتياجاتهم واهتماماتهم وتستجيب لتساؤلاتهم، وتحسين وحسن إدارة أموال الوقف، والتعاون مع المؤسسات الدينية.

وجدد وزير الأوقاف تأكيده على مواجهة التحديات التي يمر بها العمل الدعوي، والاستفادة من طاقات الدعاة بشكل صحيح، وأن نضع في الاعتبار القضايا التي تشغل المجتمع، وننشر القيم الدينية الصحيحة والأخلاق النبوية المحمدية العظيمة.

وأشار إلى أنّه وصلته رسائل التهنئة من افة ربوع مصر كافة ومن محيطنا العربي والإسلامي، من المغرب ونيجيريا ولبنان والبرازيل وإندونيسيا وكازاخستان وبريطانيا وتونس والعراق والإمارات والأردن واليمن وسلطنة بروناي والسعودية وسوريا وأستراليا وسريلانكا وداغستان، متابعا: «أتشرف بتقديم الشكر الجزيل لكل من تفضل بالتهنئة العزيزة الغالية، مع وعد لجميع المؤسسات والأصدقاء في كل تلك الدول بأن نعمل معهم لتقديم كل هو نافع لأوطاننا جميعا وللإنسانية كلها في العالم كله».

مقالات مشابهة

  • بايدن: لن أنسحب أنا زعيم الحزب الديمقراطي
  • رئيس حزب العربي الناصري: «30 يونيو» وضعت أسسا صحيحة لبناء دولة حديثة
  • ترامب يقول إن بايدن انسحب من سباق الرئاسية.. وينتقد في فيديو خليفته
  • ترامب يقول إن بايدن انسحب من سباق الرئاسية، وينتقد في فيديو خليفته
  • شاهد.. ترامب يقول إن بايدن انسحب من سباق الرئاسية، وينتقد خليفته
  • الحزب العربي الناصري يحتفل بالذكرى الـ 11 لـ ثورة 30 يونيو.. غدًا
  • أسامة الأزهري لـ الرئيس السيسي: شكرا على ثقتكم الكريمة بتعييني وزيرا للأوقاف
  • عاجل|السيسي يُجري اتصالًا هاتفيًا بالرئيس الموريتاني ويهنئه بإعادة انتخابه لفترة جديدة
  • «العربي الناصري»: الأسماء المعلنة في التشكيل الوزاري الجديد مطمئنة
  • أحلاها مر.. 3 سيناريوهات أمام الديمقراطيين لاستبدال بايدن